تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكثف مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، جهودها لكشف غموض اختفاء موظف خرج من منزله منذ 17 يوما ولم يعود حتى الآن.

وحررت الأسرة محضرا باختفاءه بمركز شرطة القناطر الخيرية، حمل رقم 2914 في 3 مايو 2024 إداري مركز شرطة القناطر الخيرية في محافظة القليوبية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغًا من "جميل مصطفى الدالي" باختفاء نجله "ناصر" 46 سنة موظف.

وأفاد المبلغ في محضر الشرطة، أن نجله خرج من منزله مستقلا دراجته النارية، ولم يعود وقاموا بالبحث عنه في كل مكان لدى أقاربهم وأصدقاءه ولم يجرى العثور عليه منذ أوائل الشهر الجاري حتى جرى العثور على دراجته النارية في إحدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ، بجوار أحد المصارف المائية.

وناشد والده أجهزة الامن بسرعة تكثيف البحث والعثور عليه لكى يعود إلى أسرته حيث أنه متزوج ولديه 4 أبناء موضحا أن نجله المتغيب مشهور بين أبناء القرية بالشهامة وليست له أي عداءات مع أي شخص في القرية أو خارجها.

فيما تكثف مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية  جهودها للعثور عليه وقامت بعمل نشرة بصورته وأوصافه وتوزيعها على الأقسام والمراكز الشرطية وفحص بلاغات الغياب والجثث المجهولة التي يجرى الإبلاغ عنها في محاولة للوصول إليه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القناطر الخيرية محافظة القليوبية مدير أمن القليوبية مرکز شرطة القناطر الخیریة

إقرأ أيضاً:

السلطات البلجيكية تكشف تفاصيل مداهمة مكتب موظف بالبرلمان الأوروبي للاشتباه بعلاقاته بروسيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال ممثلو الادعاء البلجيكي، إن الشرطة فتشت مكاتب ومقر إقامة موظف في البرلمان الأوروبي، اليوم الأربعاء، في إطار تحقيق فيما إذا كان مشرعين بالاتحاد الأوروبي قد تلقوا رشوة للترويج لدعاية روسية لتقويض الدعم لأوكرانيا، بحسب ما ذكرت شبكة "ايه بي سي نيوز" الأمريكية.

وقبل أيام فقط من الانتخابات الأوروبية، قال مكتب المدعي الفيدرالي البلجيكي إن عمليات التفتيش جرت في شقة الموظف في بروكسل. كما تم فحص مكاتبه البرلمانية في عاصمة الاتحاد الأوروبي وفي ستراسبورج، حيث يقع مقر البرلمان الأوروبي في فرنسا.

ونفذت السلطات البلجيكية والفرنسية العملية بالشراكة مع وكالة التعاون القضائي "يوروجست" التابعة للاتحاد الأوروبي.

ومن المقرر إجراء انتخابات على مستوى أوروبا لاختيار برلمان جديد للاتحاد الأوروبي في الفترة من 6 إلى 9 يونيو المقبل.

وأعلن رئيس الوزراء البلجيكي ألكسندر دي كرو، الشهر الماضي، عن تحقيق لجهاز المخابرات في بلاده أكد وجود شبكة تحاول تقويض الدعم لأوكرانيا.

وقال ممثلو الادعاء: "عمليات البحث هي جزء من قضية تدخل وفساد وانخراط منظمة إجرامية وتتعلق بمؤشرات على التدخل الروسي، حيث تم الاتصال بأعضاء البرلمان الأوروبي ودفع أموال لهم للترويج للدعاية الروسية عبر موقع إخباري (صوت أوروبا)."

وأضاف ممثلو الادعاء إنهم يعتقدون أن الموظف لعب "دورا مهما في ذلك."

ومنع الاتحاد الأوروبي هذا الشهر "صوت أوروبا" وثلاث وسائل إعلام روسية أخرى من تغطية انتخابات الكتلة المكونة من 27 دولة، موضحا أن وسائل الاعلام تلك جميعها تحت سيطرة الكرملين وتستهدف "الأحزاب السياسية الأوروبية، خاصة خلال فترات الانتخابات." 

ومنذ بدء الحرب الروسية الأوكرانية في فبراير 2022، علق الاتحاد الأوروبي بالفعل عمل وسائل اعلام روسية، بما في ذلك "روسيا اليوم" و"سبوتنيك"، بالإضافة إلي عدد من وسائل الاعلام الأخرى.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته في القليوبية
  • بيبعوها خردة .. القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية
  • الإثنين المقبل.. محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته بالقناطر الخيرية
  • تأجيل محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته بسكين بالقناطر الخيرية للاثنين المقبل
  • طنجة... انتحار أب لأربعة أبناء في ظروف غامضة بغابة بعد اختفائه عن أنظار أسرته
  • السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية فى القناطر الخيرية
  • بحث مكثف.. السفارة لدى القاهرة تكشف تفاصيل اختفاء المواطن هتان بن غازي شطا
  • بحث مكثف.. السفارة لدى القاهرة تكشف تفاصيل حول اختفاء المواطن هتان بن غازي شطا
  • إصابة شخص بطلق ناري في مشاجرة بمنطقة أبو الغيط بـ القليوبية
  • السلطات البلجيكية تكشف تفاصيل مداهمة مكتب موظف بالبرلمان الأوروبي للاشتباه بعلاقاته بروسيا