بوابة الفجر:
2024-06-14@21:04:53 GMT

مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث مروري بالمنيا

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

لقي  شخصين مصرعهما  وأصيب آخر، في حادث تصادم بين سيارة  نقل مع سيارة ملاكي من الخلف،  بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، في زمام مركز  ملوي جنوب المنيا.

أسفر الحادث عن مصرع كل من: وائل. أ. ف، 37 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، واخر  مجهول الاسم والعنوان ذكر ويبلغ من العمر 25 سنة.

فيما أصيب لؤي. أ. ف، 25 سنة، سائق، بجرح قطعي بالوجه، وتهتك بالذراع الايمن، ومقيم بمحافظة أسيوط

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت إخطارا  يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل مع سيارة ملاكي، على الطريق الصحراوي الشرقي القديم بالقرب من مدخل مركز ملوي بنحو 3 كيلو.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع شخصان وإصابة آخر، ونقل الجثث والمصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي، لتلقي العلاج اللازم وايداع الجثث داخل مشرحة المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

أسفرت عن مصرع وإصابة 22 شخصا.. الفجر تنشر أسماء ضحايا حادث صحراوي المنيا

لقيت طفلة مصرعها، اليوم الخميس، وأصيب 21 آخرين غالبيتهم من الأطفال بكسور وجروح متنوعة، إثر انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بمركز ملوي جنوب المنيا، ورجحت التحريات وقوع الحادث أثناء عودتهم من العمل بأحد المزارع.

وضمت قائمة الضحايا: رانيا أحمد حمدي، 11 سنة ( جثة هامدة )، كما أصيب: هشام عبدالستار مروان، 11 سنة، فاطمة أحمد محمد، 12 سنة، يوسف سيد عبدالحكيم، 12 سنة، عبدالله سلامة قطب، 19 سنة، يوسف علاء سيف، 14 سنة، فرحة محمد جمعة، 14 سنة، غادة عادل السيد، 12 سنة، شهد محمد أحمد، 10 سنوات، اسلام علاء صلاح، 14 سنة.

كما أصيب: مروان ناصر سليمان، 11 سنة، مصطفى أحممد حمدي، 11 سنة، عبدالرحمن سيد عبدالحكيم، 14 سنة، مروان جمال محمد، 11 سنة، وردة صالحين محمد، 31 سنة، أسماء حمادة ناجي، 11 سنة، ملك علي حسن، 10 سنة، ياسمين سعد سيد، 12 سنة، رنا زين لؤي، 10 سنوات، محمد حمادة عبدالحميد، 12 سنة، محمد هاني ابو العسكري، 12 سنة، أسماء أبو زيد عيد، 11 سنة ( جميعهم مصابون بكسور وسحجات وكدمات متنوعة، وجرى نقلهم لمستشفى ملوي التخصصي ).

وتلقى  اللواء محمد مصطفى مدير أمن المنيا إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي.

انتقلت الأجهزة الأمنية والاسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة طفلة وإصابة 21 آخرين بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

جرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

 

مقالات مشابهة

  • مصرع موظف وإصابة سائق فى حادث تصادم سيارتين بأخميم سوهاج
  • أسفرت عن مصرع وإصابة 22 شخصا.. الفجر تنشر أسماء ضحايا حادث صحراوي المنيا
  • إصابة 22 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 22 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 22 عاملا في حادث مروع بالمنيا
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 في حادث سير بالمنيا
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في حادث مروع بصحراوي المنيا
  • مصرع وأصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة نقل بصحراوي البحيرة
  • مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين فى حادثى سير على الطريق الصحراوى بالبحيرة