يمانيون/ صنعاء دشن وكيل محافظة صنعاء لقطاع الشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر اليوم أعمال المرحلة النهائية من مشروع رصف وسفلتة الشوارع الفرعية بمنطقة متنة مركز مديرية بني مطر.
وتضمن المشروع الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل محلي بتكلفة تزيد عن 189 مليون ريال سفلتة ورصف الشوارع الفرعية بطول كيلومترين وعرض متوسط سبعة أمتار، بإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة.


وفي التدشين استمع وكيل المحافظة المنتصر والقائم بأعمال مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس محمد عشية ، من مدير المشروع المهندس حامد عيسى إلى شرح حول أعمال السفلتة والرصف التي تتم وفق الدراسة المعتمدة، مبينا أن المرحلة الأخيرة من المشروع تتضمن سفلتة 422 مترا.
وأشاد المنتصر بجهود فريق المؤسسة العامة للطرق والجسور في إنجاز المشروع واهتمام الفريق الفني والهندسي لمكتب الأشغال، وتواجده في الميدان لمتابعة مشاريع الرصف وسفلتة الشوارع التي تم اعتمادها ضمن خطة المحافظة للعام الجاري 1445ھ.
واعتبر المشاريع إنجازاً نوعياً يترجم رؤية قيادة المحافظة وحرصها واهتمامها بمشاريع الطرق كأولوية بما فيها رصف وسفلتة الشوارع الفرعية لمراكز مديريات الطوق.
بدوره أوضح القائم بأعمال مدير مكتب الأشغال، أن استكمال أعمال ترميم الشارع جاء ضمن المشاريع التي تم إنجازها والجاري تنفيذها في نطاق مركز مديرية بني مطر، مؤكد تنفيذ مشاريع الطرق وفق الدراسات المعدة والمواصفات المعتمدة في المناقصة.
وثمن جهود قيادة المحافظة واهتمامها بمشاريع الطرق وحرصها على تنفيذ المشاريع وفق الخطط والموازنات المعتمدة. # مديرية بني مطر# منطقة متنة#رصف الشوارع#مركز المديريةمحافظة صنعاء

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشوارع الفرعیة مدیریة بنی مطر

إقرأ أيضاً:

القائم بأعمال محافظ تعز يدّشن الاختبارات النهائية للمعاهد الفنية والتقنية

الثورة نت|

دّشن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم، في المعهد التقني الصناعي بالحوبان الاختبارات النهائية للمعاهد الفنية والتقنية بالمحافظة.

واستمع المساوى من مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بتعز المهندس نبيل الجندي، والقائمين على الاختبارات إلى إيضاح حول الاختبارات، التي يتقدم لها 740 طالبا وطالبة في أربعة مراكز بالمحافظة وعدد من المديريات.

وأفاد الجندي بأن الاختبارات تجري في تخصصات “تقنية المعلومات والتصميم الجرافيكي والملتميديا والتسويق والتجارة الإلكترونية وتحكم إلكتروني صناعي وكهرباء عام وتقنية الطاقة المتجددة وتبريد وتكييف ومساحة وطرقات ميكاترونك وصيانة سيارات ومحاسبة وصيدلة.

وثمن القائم بأعمال المحافظ مستوى الإعداد والتجهيز للاختبارات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لتأديتها في بيئة ملائمة.

وأكد الحرص على الارتقاء بالعملية التعليمية الفنية والتقنية والتدريبية وتخريج كوادر مؤهلة قادرة على تلبية احتياجات سوق العمل في مختلف التخصصات.

بدوره أكد مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني، المهندس الجندي أن سير الاختبارات تجري على قدم وساق في أربعة مراكز منها المركز الرئيسي في المعهد التقني الصناعي ومعهد السعيد التقني الصناعي في الخطوة بمديرية حيفان والمعهد التقني الصناعي في بني عون بمديرية شرعب الرونة ومعهد تكنولوجيا العصر للعلوم التقنية بالرمدة بمديرية التعزية.

حضر التدشين نائب مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني علي الجنيد وعميد المعهد التقني الصناعي بالحوبان منصور علي مانع ونائب مدير مكتب الإعلام حسام باشا.

مقالات مشابهة

  • وكيل محافظة إب يطلع على أعمال المصدات الخرسانية في منطقة سمارة بالمخادر
  • القائم بأعمال محافظ تعز يدّشن الاختبارات النهائية للمعاهد الفنية والتقنية
  • حضرموت.. تدشين مشروع تأهيل ميناء الوديعة البري الجديد
  • تدشين الاختبارات النهائية لطلاب المعاهد المهنية والتقنية بالحديدة 
  • تحرير 170 محضر مخالفات لمخابز بالقليوبية
  • خبير: مصر ستحصل على 35% من عائد مشروع رأس الحكمة
  • خبير تسوق رقمي يوضح كيفية إنشاء مشروع أونلاين والربح منه
  • صنعاء: انجاز 35% من إعادة تأهيل ملاعب التنس بشارع 14 أكتوبر
  • عُباد يطلع على مشروع إعادة تأهيل ملاعب التنس في شارع 14 أكتوبر بالأمانة
  • استمرار تنفيذ أعمال الرصف والتطوير الجارية بالشوارع الداخلية بالحسينية