الرياض

نجح الأمن العام خلال مواصلة جهوده في ضبط عدد من مروجي المواد المخدرة والمخالفين في عدة مناطق بالمملكة .

وتم القبض على مقيم ووافد بتأشيرة زيارة من الجنسية المصرية قاما بترويج حملات حج وهمية ومظللة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت توفير سكن للحجاج بغرض النصب والاحتيال في مكة المكرمة .

كما ألقي القبض على مقيم من الجنسية البنجلادشية مد عبدالله المأمون ، قام بالتحرش بامرأة في المدينة المنورة ، وتم ضبط وافد بتأشيرة من الجنسية المصرية ، وتم ضبط مواطن قام بالترويج في مركبة يستقلها على طريق الليث- عسير ، 2982 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي بمكة المكرمة .

كما نجح الأمن العام في القبض على مواطن قام بإطلاق النار في الهواء في مكان عام ، معرضاً حياته وحياة الآخرين للخطر في تبوك .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1716318225437.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمن العام ترويج المخدرات مخالفين

إقرأ أيضاً:

القبض على مصري قتل أربعة اشخاص وقطع جثثهم في البصرة

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، (17 حزيران 2024)، عن إلقاء القبض على متهم مصري الجنسية قتل أربعة من المصريين وقطع جثثهم في محافظة البصرة.

وذكر بيان لـ"بغداد اليوم"، انه "وبعد ورود إخبار لشرطة محافظة البصرة عن وجود أجزاء جثث مقطعة لأشخاص مرمية في مكبين للنفايات في منطقتي الطويسة ودور النفط، شرعت شرطة المحافظة وبإسناد الجهد الاستخباري بالإجراءات اللازمة، ومن خلال المتابعة الميدانية والعمل الفني توصلت إلى أدلة تخص جريمة القتل من بينها (ملابس ملطخة بالدماء ومطرقة وسكين وبقايا شعر)".

وأضاف ان "قوات الشرطة باشرت بتوسيع دائرة عملها، وبعد جمع المعلومات ومقاطعها، تبين لها أن هناك 4 أشخاص يحملون الجنسية المصرية مفقودين بحسب ما أفادت به القنصلية المصرية في البصرة، إذ كانوا يعملون في الدور قيد الإنشاء".

وأشار البيان الى، انه "وبعد التحري الدقيق والعمل الشرطوي، تم التوصل إلى الجاني والقبض عليه بعد هروبه إلى محافظة بغداد والذي تبين أنه يحمل الجنسية المصرية أيضاً، وقد اعترف بقتل هؤلاء الأربعة وتقطيع أجسادهم وتوزيعها في مناطق متفرقة في مركز مدينة البصرة، حيث دونت أقواله وتم إجراء كشف الدلالة وضبط كل ما له مساس بالجريمة".

مقالات مشابهة

  • ضبط عدد من المخالفين ومروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • حرس الحدود بعسير يضبط 15 مخالفاً لنظام أمن الحدود لتهريبهم 300 كيلوجرام قات
  • مكافحة المخدرات تقبض على مقيمَين بالقصيم لترويجهما القات المخدر
  • الأمن يكشف تفاصيل القبض على تاجر مخدرات في الجيزة
  • أحمد فهمي: كل مناطق المملكة تصلح للتصوير وفيلمي القادم بالمملكة .. فيديو
  • الأمن العام يضبط 3 عناصر إجرامية ببلبيس
  • القبض على مصري متهم بارتكاب جريمة مروعة في البصرة
  • السعودية.. القبض على 6 مواطنين و13 شخصا من عدة جنسيات والداخلية تكشف السبب
  • القبض على مصري قتل أربعة اشخاص وقطع جثثهم في البصرة
  • القبض على شخص مصري الجنسية قتل أربعة وقطع جثثهم في البصرة