دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشاد المدير الفني لنادي الزمالك المصري، جوزيه غوميز، باللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مطالباً باستمراره داخل أسوار فريق "الفارس الأبيض" في السنوات المقبلة.

خلال ظهوره على شاشة "MBC مصر" في برنامج "اللعيب"، سُئل غوميز عن موقفه من بقاء "شيكابالا" مع الفريق في الموسم القادم.

وردّ المدرب البرتغالي، قائلاً: "إذا أردنا دعم روح الفريق لا بد أن ندعم الفريق باللاعبين الذين  يعرفون روح الفريق، لأنهم ينقلون هذه الروح إلى اللاعبين الصغار، يعلموهم ما هو تمثيل الزمالك، وماذا تنتظر الناس ممن يمثّل الزمالك، شيكابالا وعمر جابر أمثلة عن ذلك، هؤلاء يجب الحفاظ عليهم".

وأضاف: "يجب أن يستمر (شيكابالا)، من وجهة نظري يجب أن لا يخرج، لن يلعب لسن الـ60، ولكن لا بد أن يستمر في النادي بعد الاعتزال، بأن يكون ضمن الجهاز الفني أو الجهاز الإداري، هذا النوع من اللاعبين لا بد أن يبقى".

وكانت تقارير صحفية قد زعمت أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" سيعتزل لعبة كرة القدم مع نهاية موسم 2024/2023، دون أي تأكيد رسمي من قِبل اللاعب أو ناديه.

وتوّج "شيكابالا" (38 عاماً) ورفاقه مؤخراً، تحت قيادة جوزيه غوميز، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نادي نهضة بركان المغربي.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل

يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، أزمة كبيرة قبل المباراة القادمة أمام نادي المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والتي ستقام على ملعب برج العرب.

تفاصيل أزمة الزمالك قبل مواجهة المصري

تتمثل الأزمة في غياب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في الفترة الماضية. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب عمر جابر عن المباراة بشكل رسمي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل على بطاقة صفراء خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا.

لامين يامال يصنع وكارفاخال يسجل هدف إسبانيا الثالث أمام كرواتيا في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا خيارات جوزيه جوميز لتعويض الغيابات

أكد مصدر داخل الجهاز الفني، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يفاضل بين الثنائي سيد عبدالله نيمار وإبراهيما نداي لشغل مركز الظهير الأيسر في المباراة أمام المصري، لتعويض غياب أحمد فتوح وعمر جابر.

تمكن نادي الزمالك من الفوز في المباراة الأخيرة على نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • الزمالك يواصل إستعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري
  • 7 غيابات في الزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي.. أبرزهم شيكابالا وفتوح
  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل
  • لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك
  • الزمالك يستعد لسيراميكا بالتدريب التأهيلية
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي
  • الإصابات تضرب الزمالك قبل مواجهة سيراميكا بالدوري
  • سيراميكا يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الزمالك