بتجرد:
2024-06-16@10:40:06 GMT

بسبب نكران الجميل.. راندا البحيري تهاجم هذا الفنان

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

بسبب نكران الجميل.. راندا البحيري تهاجم هذا الفنان

متابعة بتجــرد: هاجمت الفنانة راندا البحيري فناناً لم تذكر اسمه كانت قد وقفت بجانبه وعرّفته إلى أحد رجال الأعمال للقيام بحملة إعلانات منذ سنوات، وأنها لم تكن تريد من وراء الحملة أي منفعة شخصية، لكنها بعد فترة فوجئت بهذا النجم يدّعي في أحد اللقاءات التلفزيونية أنه كان على علاقة صداقة قوية برجل الأعمال منذ 15 سنة وأنهم نشآ معاً في الطفولة.

وكتبت راندا منشوراً عبر حسابها الخاص في “فيسبوك” قالت فيه: “كنت بتفرج على فيديو دعايا لنجم لذج، النجم ده كنت أنا عرّفته من كام سنة على حد علشان يعمله إعلان، كان ساعتها أجره في الإعلان ٣٠ ألف مثلاً. قالي هاخد ٥٠”.

وأضافت: “كلّمت الناس وقولتلهم معلش وكده. وتعبت جداً لحد ما جبتله الـ٥٠ ألف مع إن مش داخللي ولا جنيه من الحوار ده كله، ومش نايبني غير الصداع أصلاً وهو عيل سئيل بس الناس بتكلّمني لما بيكونوا عايزينه علشان شافونا مع بعض كذا مرة للأسف بعدها راح صوّر الإعلان ومشي”.

واختتمت راندا البحيري منشورها بالقول: “إمبارح لقيته عامل إعلان تاني مع صاحب البراند والمذيعة بتسأله اتعرفتوا على بعض إزاي؟ بيقول إن هو عشرة عمره من خمستاشر سنة ويعرفوا بعض من وهما صغيرين. حسبت على الاتنين أقسم بالله العظيم، خصوصاً إن التاني ده أنا عملت معاه واجبات لا يمكن حد يتخيلها من غير أي حاجة. بعد ما حسبت بيوم بالظبط، واحد فيهم اتحبس النهاردة والتاني مش هتقومله قومة في التمثيل تاني”.

main 2024-05-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات

متابعة بتجــرد: لم يكد يمضي على عرض فيلم “تاني تاني”، للنجمة غادة عبد الرازق، سوى ثلاثة أسابيع فقط في دور العرض، حتى قررت السينمات سحبه من القاعات في ظل تحقيقه إيرادات ضعيفة، وكذلك بالتزامن مع طرح أفلام موسم عيد الأضحى 2024، وهو المر الذي كشفت عنه “لها” قبل يومين.

فيلم “تاني تاني” يجمع لأول مرة كل من أحمد آدم، وغادة عبدالرازق وبيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، إخراج شريف إسماعيل.

وحقق الفيلم على مدار ثلاثة أسابيع عرض نحو 589 ألف جنيه فقط، واحتل المرتبة الأخيرة في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما.

تدور قصة فيلم “تاني تاني” في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال صداقة طويلة تجمع بين موظفة تقوم بدورها الفنانة غادة عبدالرازق واثنين من الرجال بدأت منذ الصغر، وتتطور الصداقة على مدار الزمن، حتى يقرر كل منهما التقرب منها بهدف الزواج.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • عمرو يوسف عن فيلم ولاد رزق 3: «حبيت شخصية ربيع بسبب شقاوته وطيبة قلبه»
  • إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ضيوف "واحد من الناس" ثاني أيام عيد الأضحى
  • علشان تعيد بأمان.. النيابة تحذر: كل من تجاوز السرعات المقررة يتعرض للمحاكمة
  • "حالتي كان ميؤوس منها".. رشا سامي العدل تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • السفيرة الامريكية “الجديدة “ في العراق تهاجم الفصائل: سأحارب نفوذها في العراق
  • جبهة دونيتسك تشتعل.. أوكرانيا تهاجم بالمسيّرات وروسيا تشن ضربات انتقامية
  • «علشان تعيد بأمان».. 7 نصائح لتجنب أضرار الطقس الحار في عيد الأضحى
  • الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ببرنامج واحد من الناس ثاني ايام العيد.. الاثنين
  • كايروكي يلتقي جمهوره في مهرجان "ليالي مصر".. الموعد والمكان