كشفت صحيفة “اليوم” السعودية أن الدولي الجزائري بغداد بونجاح، اليوم الخميس، عن اتفاق شبه رسمي مع نادي الشباب السعودي.

وقالت أنه سيتنقل إلى النادي السعودي في صفقة إنتقال خلال ميركاتو صيف 2024.

كما أكدت ذات الصحيفة، أن بغداد سيشكل خطر، للنجم البرتغالي، و هداف البطولة السعودية، كريستيانو رونالدو  الذي ينشط في فريق النصر، في سباق الصراع على جدول ترتيب هدافي المسابقة الموسم الكروي القادم.

ويعتبر بونجاح، ماكينة أهداف، أين نجح في هز شباك الخصوم على مدار عدة سنوات .

كما أشارت،ـإلى “الدون” سيواجه منافسة شرسة من مهاجمي دوري روشن، على رأسهم الجزائري بونجاح و الصربي ميتروفيتش من الهلال والمغربي حمد الله.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

السعوديّة على خط الحركة الرئاسيّة؟

كتب ميشال نصر في" الديار": مصادر دبلوماسية مواكبة للاتصالات والمبادرات كشفت ان المملكة العربية السعودية تلعب دورا "بناء" على صعيد الملف الرئاسي والمبادرات المطروحة، خاصة المحلية منها، اذ سجل اكثر من مرة تواصل بين السفير السعودي وليد البخاري وكتلة اللقاء الديمقراطي، حيث قدم اكثر من طرح ومجموعة من الافكار بهدف تدوير بعض الزوايا، مستدركة بان ذلك لا يعني ان الرياض عادت الى لبنان كما في الفترات السابقة، انما من ضمن التزامها داخل الخماسية الباريسية، رغم "العتب" على بعض افرقائها الذين اخلوا بالاتفاقات.
وتابعت المصادر بان القيادة السعودية ابلغت اكثر من مرة العواصم المعنية، من واشنطن الى باريس، انها غير راغبة بالانخراط اكثر في الوقت الراهن في الملف اللبناني، على الصعيدين السياسي والاقتصادي، اقله الى حين اجراء الاصلاحات اللازمة ووقف الفساد المستشري، من هنا ابتعادها عن الساحة السياسية، وحصر نشاطها في حدوده الضيقة.
ورات المصادر ان موقف الرياض اليوم "بنصف تدخل" في لبنان يعود لمجموعة اسباب اهمها:
- يعتبر لبنان اساسيا في رؤية ولي العهد الامير محمد بن سلمان الاقتصادية المعروفة بخطة "2030"، حيث تلعب بيروت دورا مهما بوصفها الواجهة البحرية الوحيدة للرياض على المتوسط وما خلفه، اي اوروبا، لما لدور استراتيجي للبحر المتوسط على الصعيد العالمي، لجهته موقعه في "وسط العالم".
القلق الذي يسببه موضوع المخدرات على انواعها، والذي تشكل خطرا كبيرا على الامن الاجتماعي والقومي السعودي، خصوصا ان ثمة جهات منظمة تقف خلف هذا الامر، بهدف ضرب الدولة والنظام، بعدما تحول لبنان الى اهم المصدرين في هذا المجال. وقد ادت عودة الحياة الى الاتفاق السعودي – السوري بعد تجميده لفترة، وتعيين سفير للرياض في دمشق، في حلحلة هذا الامر.
-الخوف من عودة النزعة المتطرفة الى الشارع السني، ونجاح بعض القوى الاقليمية في احتواء هذه الظاهرة وتنميتها، بعد حرب "طوفان الاقصى"، والتي بدات تتبلور في الشارع السني الشمالي والبقاعي تحديدا.
واعتبرت المصادر ان عودة الجمهوريين الى البيت الابيض، سيغير حتما من طبيعة سلوك المملكة في المنطقة بشكل عام، ولبنان خصوصا، علما ان العلاقات السعودية – الاميركية مرت باسوا حالاتها منذ تولي الرئيس بايدن الرئاسة، وذهابه الى المفاوضات مع الجمهورية الاسلامية الايرانية.
 

مقالات مشابهة

  • أهداف وملخص مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش اليوم بالدوري «فيديو»
  • تشكيل المقاولون العرب وطلائع الجيش في مباراة اليوم بالدوري
  • بغداد بونجاح يلمح إلى استمراره في الدوري القطري
  • بونجاح يقرر خوض تجربة جديدة من بوابة هذا النادي
  • وزير الحج السعودي: إجمالي الحجاج هذا العام بلغ مليون و833 ألف و164 ألف حاجا
  • وفاة حاجة عراقية على جبل عرفات في السعودية
  • الريال اليمني يتأثر بالمنحة السعودية ويسجل سعر صرف جديد خلال تعاملات اليوم
  • وفاة حاج عراقي على جبل عرفات في السعودية
  • السعوديّة على خط الحركة الرئاسيّة؟
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بالدوري