فن، قناة الحياة تعرض حفل وائل الفشنى اليوم مباشرة من مدينة العلمين الجديدة،فى إطار الفعاليات المتنوعة لمهرجان مدينة العلمين الجديدة للترفيه، أعلنت الشركة المتحدة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قناة الحياة تعرض حفل وائل الفشنى اليوم مباشرة من مدينة العلمين الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قناة الحياة تعرض حفل وائل الفشنى اليوم مباشرة من...
فى إطار الفعاليات المتنوعة لمهرجان مدينة العلمين الجديدة للترفيه، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إذاعة حفل المطرب وائل الفشنى الذى أحياه فى مهرجان العلمين، اليوم الخميس فى الثامنة مساء، على قناة "الحياة" من مسرح الشارع بمدينة العلمين الجديدة.

ويأتى حفل الفشنى قبل الحفل المرتقب للنجمين مدحت صالح وريهام عبد الحكيم، والذى يقام على مسرح أرينا العلمين، ويذاع على قناتى "الحياة" و"سى بى سى" فى العاشرة من مساء اليوم على الهواء مباشرة، وفى نفس التوقيت ستتم إذاعة الحفل الضخم للنجم تامر حسنى، على قناة "دى إم سى".

كما سيذاع فى العاشرة من مساء غد الجمعة حفل المطرب أحمد سعد على قناة "أون".

يذكر أن مهرجان مدينة العلمين للترفيه انطلق يوم 13 يوليو ويستمر حتى 26 أغسطس، إذ يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من داخل مصر والوطن العربى.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قناة الحياة تعرض حفل وائل الفشنى اليوم مباشرة من مدينة العلمين الجديدة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المطران عطا الله حنا يزور مدينة بيت ساحور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قام المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، بزيارة رعوية روحية  لمدينة بيت ساحور، كما قام بزيارة كنيسة الروم الارثوذكس الواقعة في بيت ساحور القديمة وهي كنيسة الرعية التاريخية .

حيث كان في استقباله الاب سابا خير والاب حنا رشماوي كما ورئيس واعضاء لجنة الكنيسة وعدد من ابناء الرعية حيث كان هنالك اجتماع اخوي في قاعة الكنيسة، وتم التداول في مسألة بناء الكنيسة الجديدة في بيت ساحور بالقرب من المدافن الجديدة والتي تحمل اسم القديس يوحنا الدمشقي وقد وصل البناء الى مراحل متقدمة.
شكر المطران الاباء الكهنة على توجيهاتهم السديدة وشكر رئيس واعضاء لجنة الكنيسة وكافة ابناء الرعية والمغتربين من ابناء بيت ساحور وكافة الاصدقاء والمؤازرين والداعمين على ما بذلوه من جهد من اجل اقامة هذا الصرح الروحي والوطني والذي سيكون ملتقى لابناء بيت ساحور وفي كافة مناسباتهم.
ومن ثم توجه الجميع الى الكنيسة التي يتم بناؤها وقد وصل البناء الى مرحلة معينة وهنالك حاجة ملحة لدعم ومؤازرة هذا المشروع الحيوي لكي يكتمل البناء حيث ان هنالك كنيسة كبيرة وقاعة كبيرة لكافة المناسبات كما ومواقف للسيارات التي تلبي حاجة المواطنين في هذه الايام .
وقد عبرمطران القدس عن فرحه وابتهاجه ببناء كنيسة جديدة تحمل اسم القديس يوحنا الدمشقي الذي عاش راهبا وناسكا في دير مار سابا القريب ، متمنيا ان ينتهي هذا المشروع ببركة الرب اولا وبمؤازرة ابناء بيت ساحور وخاصة المغتربين منهم وجميع ابناء شعبنا حيث ان فلسطين هي ارض السلام والمحبة والاخوة .
أما الاباء الكهنة  ورئيس واعضاء لجنة الكنيسة فقد عبروا عن سعادتهم بلقائه وزيارته التفقدية لهذه الكنيسة الجديدة مؤكدين بأننا معا وسويا سوف نتعاون حتى ينتهي هذا المشروع ويكون صرحا متميزا في هذا البلد الطيب .
هذا وقد رفعت الصلوات والترانيم الفصحية في الكنيسة مع التمنيات والادعية بأن تتوقف الحرب وان يسود السلام الحقيقي في هذه الديار.

مقالات مشابهة

  • «النقل»: تقدم تنفيذ مشروع شبكة القطار الكهربائي للخط الأول السخنة العلمين
  • يريدها مدينة موت.. الاحتلال يدمر كل مقومات الحياة بقطاع غزة
  • كوورة لايف مباشر الآن.. بث حي مباراة الهلال والنصر - تويتر HD اليوم مشاهدة رابط سريع دون تقطيع
  • مباشر الآن "دون فلوس".. مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا كوورة لايف دون تقطيع | كأس الحرمين الشريفين
  • عطل يضرب خط مياه يغذي مدينة المفرق
  • محمد صلاح يستمتع بعطلته في مدينة العلمين الجديدة «صور»
  • فريق RT العربية يعرب عن قلقه إزاء تعرض مراسلته في إسرائيل لاعتداءات
  • الصحة الفلسطينية تعلن إصابة 6 فلسطينيين أثناء اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين ومخيماتها
  • المطران عطا الله حنا يزور مدينة بيت ساحور
  • غدا.. خالد يوسف ضيفا على قناة الحياة