نجح قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية في ضبط شخصين، مقيمان بنطاق محافظتى القاهرة والقليوبية، وبحوزة أحدهما حقيبة بداخلها "خاتم شعار الجمهورية".

امن اسيوط : ضبط 43 قطعة سلاح ناري و6 قضايا تجارة مخدرات

اعترفا المتهمان بعد مواجهتهما، بأن الخاتم المضبوط "مقلد" وقيامهما باستخدامه فى ممارسة نشاطاً إجرامياً في تزوير التوكيلات الرسمية بمختلف أنواعها والترويج لنشاطهما بين المترددين على أحد مكاتب التوثيق مقابل مبلغ مالى.

كما أقرا بتحصلهما على الخاتم المضبوط بحوزتهما من (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية") تم ضبطهما وبحوزتهما (عدد 6 أختام مُقلدين لجهات مختلفة – عدد من الماكينات والأدوات المستخدمة فى عملية التزوير – جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"  - جهازكمبيوتر  - عدد من الأوراق ذات علامة مائية – عدد 2 شهادة دبلوم المدارس غير مدون بها أى بيانات ومختومة بخاتم شعار الجمهورية - ورق شفاف ممهور بأختام يستخدم فى أعمال التزوير - عدد 3 بطاقات رقم قومى مزورة - رخصتى قيادة مزورين - عدد 5 توكيلات بدون بيانات ممهورين بخاتم شعار الجمهورية لمكاتب توثيق مختلفة).

وبمواجهتهما اعترفا بممارسة نشاطاً إجرامياً على النحو المشار إليه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط شخصين قطاع الأمن العام خاتم شعار الجمهورية عقوبة السرقة حوادث السرقة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل القبض على متهم بحوزته منشطات جنسية بـ3 ملايين جنيه

القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على أحد العناصر الإجرامية، لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية بقصد الإتجار، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 3 ملايين جنيه.

 القبض على متهم بحوزته منشطات جنسية بـ3 ملايين جنيه

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالأقراص المخدرة وترويجها على عملائه مُتخذًا من دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته 105650 ألف قرص مخدر ومنشط، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (3،2 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتي ذلك إستمرارًا للنجاحات الأمنية المتوالية التي حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظًا على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان.

مقالات مشابهة

  • القبض علي عاطلين بحوزتهما عملات أجنبية مزورة ومخدرات بالمطرية
  • تفاصيل القبض على سيدة قبل ترويج 8 آلاف قرص ترامادول في روض الفرج
  • 14 نائباً لم يقدموا أي سؤال طيلة عمر المجلس
  • تفاصيل القبض على متهم بحوزته منشطات جنسية بـ3 ملايين جنيه
  • بغداد.. مداهمة وإغلاق صالات قمار واعتقال 57 بداخلها
  • بعد القبض عليه.. تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراوي
  • القبض على شخصين لترويجهما المخدرات في منطقتين
  • مجلس الشيوخ يحيل دراسة الشباب والذكاء الاصطناعي إلى رئيس الجمهورية -تفاصيل
  • تفاصيل ضبط سيدتين بحوزتهما 3 كيلو جرام من مخدر الآيس فى القليوبية
  • تفاصيل ضبط مزور عملات بحوزته 1،110 مليون جنيه مزيف بالقاهرة