قال خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إن تحالف الأحزاب المصرية دعم ترشح الرئيس السيسي لانتخابات رئاسية جديدة، موضحا: «التحالف قرر تأييد الرئيس السيسي بعد أن عكف على تنظيم مؤتمرات ولجان لجميع الخطط التي قام بها الرئيس والمشروعات التي استهدف منها ألا يحرم من جهود وثمار التنمية إقليم أو محافظة أو حتى حى».

 

فؤاد: السيسي أطلق مفهوم التنمية المستدامة الحقيقية على أرض الواقع

وأكد «فؤاد» في مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسي أطلق مفهوم التنمية المستدامة الحقيقية على أرض الواقع، وتعرض لضغوط عالمية لوقف التنمية المستدامة واستبدالها بالتنمية الضرورية حتى يتم عرقلة المارد المصري الذي استطاع أن يثبت نجاح كل خططه.

62 صومعة قمح جديدة

وتابع: «الرئيس السيسي بنى ما يقرب من 62 صومعة قمح جديدة، كما استطاع أن يحقق لمصر الأمن الغذائي، وكفل بأن يحقق احتياطى استراتيجي من القمح، ونحن نؤكد على دعم الرئيس السيسي الذي عاد بسيناء إلى حضن الوطن».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسى التنمية المستدامة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: توجه مصر الاستراتيجى نحو البريكس لا يجب تفسيره أنه معادى لأى جهة

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إن التوجه الاستراتيجي لمصر نحو البريكس لا يجب بأى حال من الأحوال تفسيره أنه معادى لأى جهة وإنما يهدف لإصلاح النظام الحالى.

وقال إن مصر سعت لمواجهة الأزمة العالمية وما فرضته من تحديات لخفض التضخم وترشيد الواردات وإصدار قانون المنافسة وتوفير الحماية للفئات محدودة الدخل.

وأكد أن مصر أول دولة من أعضاء بنك التنمية الجديد يعقد فيها مؤتمر البنك، مشيرا إلى أن عقد هذا الملتقى يأتى فى مرحلة دقيقة للغاية وسط تطورات دولية لها تأثيرها على الاقتصاديات الدولية.

وشارك الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بالملتقى الأول لبنك التنمية الجديد في مصر، الذي تستضيفه جمهورية مصر العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة، يومي 11 و12 يونيو الجارى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويتم تنظيمه بشكل مُشترك من قبل وزارة التعاون الدولي وبنك التنمية الجديد.

ويأتي الملتقى عقب انضمام مصر كعضو في بنك التنمية الجديد (NDB) في مارس 2023، حيث يهدف إلى التعريف بعمليات البنك، وتعزيز سبل التعاون مع الحكومة والقطاع الخاص، ومناقشة فرص التعاون المستقبلية بين أعضاء تجمع البريكس المؤسسين والجدد، وتعظيم الاستفادة من إمكانيات التعاون المتاحة لدى البنك في ظل الدور المحوري الذي تلعبه مصر في المنطقة، باعتبارها مركزًا للربط بين قارات العالم، وتقوم بدور متنامي في سلسلة القيمة والتجارة العالمية.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يبحث مع مدبولي استعدادات الدولة لعيد الأضحى ومؤتمر الاستثمار

مدبولي يستعرض مع مجموعة «العربي» مقترحات زيادة نسب التصنيع المحلي لمختلف المنتجات

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يهنئ الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك
  • مراسل سانا: تحت “عنوان الاستثمار في الطاقة المتجددة والكهرباء محرك التنمية المستدامة في سورية”.. انطلاق فعاليات مؤتمر الاستثمار الثاني في قطاع الكهرباء بمدرج جامعة دمشق
  • «الشعب الجمهوري»: كلمة الرئيس في مؤتمر «الاستجابة الإنسانية» حملت رسائل للمجتمع الدولي
  • المؤتمر: كلمة الرئيس السيسي وضعت المجتمع الدولي أمام مسؤولياته
  • رئيس الرقابة المالية يشارك بملتقى بنك التنمية الجديد.. استكشاف آفاق جديدة
  • الملك خلال لقائه السيسي: أهمية ترجمة مخرجات مؤتمر الاستجابة على أرض الواقع
  • عضو بـ«النواب»: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار بغزة نجاح لجهود الرئيس السيسي
  • حزب الجيل: زيارة الرئيس السيسي للأردن تعد استجابة طارئة لإنقاذ أهالي غزة
  • رئيس الوزراء: توجه مصر الاستراتيجى نحو البريكس لا يجب تفسيره أنه معادى لأى جهة
  • المصرية اللبنانية: الحوافز والإعفاءات الضريبية ضمانة حقيقية لنمو المشروعات الصغيرة