يبحث عشاق ومتابعي الكرة السعودية في الوطن العربي، عن اسم معلق مباراة فريق النصر ضد نظيره الحزم، المقبلة ضمن منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وموعد المباراة وملعب اللقاء.

موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الحزم، اليوم السبت 2 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والفتح اليوم 2-9-2023 في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والترتيب كل ما تريد معرفته عن صفقة برشلونة الجديدة

وستلعب مباراة فريق النصر ضد نظيره الحزم، اليوم ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم ومعلق المباراة

وستذاع مباراة فريق النصر ضد نظيره الحزم، اليوم ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي الممتاز، على قناة SSC Sports 5 SD.

وسيتولى مهمة التعليق على  مباراة فريق النصر ضد نظيره الحزم، اليوم ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي الممتاز، المعلق عبد الله الغامدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي فريق النصر الكرة السعودي مباراة النصر والحزم النصر والحزم موعد مباراة النصر الدوري السعودي الممتاز دوري روشن السعودي دوري روشن السعودي للمحترفين القنوات الناقلة لمباراة النصر موعد مباراة النصر والحزم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لاستئناف منافسات الدوري المصري وذلك بمواجهة فاركو في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

وشهدت الفترة الماضية توقف دولي لخوض منتخب مصر مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

يحتل الاهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة  فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

وخاض الأهلي 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً

 بعدما لعب فاركو 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

موعد مباراة الاهلى وفاركو

تقام مباراة الاهلى وفاركو في السابعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الاهلى وفاركو مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

وحقق الاهلى الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة.

 

مقالات مشابهة

  • الأخضر السعودي يلتقي الأردن مساء اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • المنتخب السعودي يستضيف نظيره الأردني اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • أستراليا وفلسطين.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك