سقطت، منذ قليل، أمطار غزيرة على مدينة العلمين في الساحل الشمالي بمطروح، يصاحبها غطاء سحابي في السماء، وغيوم تحلق على ارتفاعات متوسطة، في ظل عدم استقرار حالة الطقس اليوم، في مدن غرب مصر.

سقوط أمطار على العلمين بالساحل الشمالي

وتسبب سقوط أمطار العلمين، اليوم، في خلو شوارع مدينة العلمين الجديدة من المواطنين، وهدوء تام بها، مع استمرار العمل في تشطيب بعض الأبراج والمنشآت في المناطق الواقعة على ساحل البحر المتوسط.

استعدادات مواجهة العاصفة دانيال

ورفع مجلس مدينة العلمين، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال الأمطار، تزامناً مع العاصفة دانيال، وقال محافظ مطروح اللواء خالد شعيب لـ«الوطن»، إنّ المحافظة استعدت لمواجهة حالة الطقس اليوم، في جميع مراكز ومدن مطروح، من خلال تجهيز سيارات ومعدات لنزح أي مياه أمطار تتجمع في البؤر على الطرق السريعة والدولية والداخلية بالمدن، وسط متابعة مستمرة من غرفة عمليات ديوان عام محافظة مطروح، وتطهير مخرات السيول، في المدن الساحلية السلوم وبراني والنجيلة ومرسى مطروح، ومتابعة لحظة بلحظة مع غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية تطورات حالة الجو والتعامل مع جميع المتغيرات أولًا بأول.

أمطار في السلوم

وتعرضت اليوم، مدينة السلوم إلى سقوط أمطار في العديد من المناطق السكنية بالمدينة في الشارع الرئيسي على الكورنيش والعزب، وقرييتي بقبق وأبو زريبة، وتتجه السحب المحملة بمياه الأمطار في اتجاه مركز ومدينة سيدي براني والمتوقع سقوط أمطار بها خلال الساعات المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العاصفة دانيال أمطار السلوم مطروح سقوط أمطار

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نيللي كريم بعد طلاقها

أثار أول تعليق من الفنانة نيللي كريم، بعد طلاقها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، جدلا كبيرا بين متابعيها على تطبيق إنستجرام.

وكانت نيللي كريم، خلال الساعات القليلة الماضية قد شاركت صورة عبر حسابها على تطبيق إنستجرام من خلال خاصية الاستوري، وتضمنت الصورة رسالة غامضة، حيث جاء فيها « أحيانًا الإنسان يجد نفسه ما بين اللا مكان».

نيللي كريم وهشام عاشورتفاصيل قصة حب التي جمعت بين نيللي كريم وطليقها هشام عاشور

ويذكر أن نيللي كريم، فاجأت محبيها وجمهورها بـ قصة ارتباطها بـ هشام عاشور لاعب الاسكواش الشهير، إذ جمعتهما العديد من الصور قبل إعلان الزواج، ولم يكن الجمهور على علم بـ علاقتهما وخطبتهما أيضاً، فقد ظهرا معاً في أكثر من مناسبة منها صور في الساحل الشمالي برفقة أًصدقائهما، كما تواجدا سويا في المباراة الافتتاحية لأكاديمية غزالة باي للإسكواش لشقيقه رامي عاشور في الساحل الشمالي.

وكانت نيللي، تكبر عريسها بحوالي 8 سنوات، فهشام عاشور يبلغ من العمر 39 عام، أما عمر نيللي كريم 47 عام، لكن الحب بينهما كان قادراً على تجاوز أزمة السن ولم يهتم أحدهما بانتقادات الجمهور.

اقرأ أيضاًبعد انفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. ياسمين عز: محدش بقى بيعمّر وكل واحدة تحافظ على جوزها | فيديو

رامي عاشور عن نيللي كريم: مبتعرفش تجامل حد

مقالات مشابهة

  • أمطار متوسطة إلى غزيرة على جازان
  • أمطار رعدية غزيرة على 8 ولايات
  • أمطار رعدية غزيرة على 13 ولاية
  • فيضانات تجتاح ألمانيا وإيطاليا إثر هطول أمطار غزيرة
  • تفاصيل حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد طلاقها
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة على عسير
  • أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • الأنبا دانيال يستقبل رفات القديس فرنسيس الآسيزي بكنيسة القديسة تريزا بأسيوط ويختتم الشهر المريمي
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة