بوابة الفجر:
2024-06-16@10:20:50 GMT

مهدد بالسحب..تعرف على إيرادت فيلم "مندوب مبيعات"

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

حقق فيلم "مندوب مبيعات" إيرادات ضعيفة خلال عرضه بجميع دور العرض، وبعد تحقيقه 319 جنيه أمس فقط، ومن المتوقع أن يتم سحبه من دور العرض،حيث تذيل الفيلم قائمة الإيرادات اليومية للأفلام المصرية المعروضة في السينمات، وفقًا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ما مصير بعض الأفلام بعد ضعف الإيرادات ؟


شهدت الفترة الماضية عدد من الأفلام التي حققت إيرادات ضعيفة لينتهى بها المطاف وتكون مهددة بالسحب من دور العرض، كان من بينهم "5 جولات " الذي حقق على مدار أسبوعين من العرض في السينما نحو 580 ألف جنيه، بالإضافة إلى فيلم "البطة الصفرا" الذي لم يحقق على مدار 3 أسابيع سوى مليون و400 ألف جنيه، ومن قبلهم فيلم "مطر مطروح" الذي حقق 2 مليون و618 ألفا في 4 أسابيع عرض بالسينمات.

 

أبطال فيلم مندوب مبيعات

 

وشارك في بطولة فيلم "مندوب مبيعات" كل من بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، أحمد فتحي، هبة عبد العزيز، مني فاروق، وائل العوني، إيمان يوسف، لمياء كرم، يسري المسعودي، أيمن قنديل، والعمل من تاليف وإخراج حامد صلاح، وهو من إنتاج شركتي هوا دجلة وروتانا ستوديوز.

فيلم "مندوب مبيعات" تم  تصويره  بالكامل في إمارة دبي  على ثلاثة مراحل  بدءا من سبتمبر 2022 إلى شهر مارس 2023 وشهر مايو 2023.

 


قصة فيلم مندوب مبيعات

 


قصة فيلم "مندوب مبيعات "يسافر (سعيد) للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ثم يبدأ البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج والاستقرار، لكن تفشل محاولاته دائمًا، حتى يتعرف على (فريدة) وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة.

أعمال يستعد لها بيومي فؤاد


على الصعيد الآخر، ينشغل النجم بيومي فؤاد بالتحضير لبطولة فيلم جديد يحمل إسم "كارت شحن"، ويشاركه في هذا العمل كل من محمد ثروت، منى جمال، هالة فاخر، إسماعيل فرغلي وعمرو رمزي وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم ومن الوجه الجديد ياسمين دياب ومحمد يونس ومصطفى بسيط ومحمد توب  والطفلة عليا يونس ونجم الغناء احمد شيبة، وضيفة الشرف النجمة فرح الزاهد، والفيلم من تأليف وإنتاج محمود صابر وإخراج شادي على.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيرادات فيلم مندوب مبيعات بيومى فؤاد مندوب مبيعات إيرادات الأفلام مندوب مبیعات

إقرأ أيضاً:

صور جديدة من العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"

احتفل صناع فيلم "عصابة الماكس"، بالعرض الخاص في إحدى السينمات الشهيرة بالتجمع الخامس.

وتستعرض "بوابة الوفد" لمتابعيها مجموعة صور جديدة من العرض الخاص لصناع العمل وهم : " المخرج حسام سليمان، مدير التصوير محمود يوسف، السيناريست أمجد الشرقاوي، درويش، المنتج هشام عبدالخالق، السيناريست  رامي علي.

قصة فيلم عصابة الماكس


الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس 

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

برومو فيلم عصابة الماكس 

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم عصابة الماكس البرومو الدعائى للعمل، الذي تم طرحه بدور العرض السينمائى بموسم أفلام عيد الأضحى الحالي.
نال البرومو استحسان الجمهور بمجرد طرحه على منصات التواصل الاجتماعى، وتتضمن البرومو مزيجا بين الكوميديا والأكشن، حيث نكشف بعضا من أحداث الفيلم في نقاط قصيرة.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • «ولاد رزق 3» يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • صور جديدة من العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • 10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة
  • 21 مليون جنيه في 3 أيام.. «ولاد رزق 3 القاضية» يتصدر إيرادات أفلام العيد
  • زواج جورج كلوني وامل علم الدين مهدد.. قد ينفصلان قريبا
  • فيلم "شقو" يهدد بالسحب ويحتل المركز الأخير
  • إصابة مندوب مبيعات وسائق في حادث سير بالمنيا
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • تقرأها كثيرًا ولا تعرف معانيها: مصطلحات الميزانية العامة للدولة؛ ماذا يقصد بها؟