كنتُ أظنُ أن أبناء الصادق المهدي متخصصون في سرقة حظائر الداجن والبيض فقط وما كنتُ أظنُ أن لهم باع ويد طائله في سرقة سبائك الذهب يبدوا أن حميدتي فعل واجباً لآل المهدي لم يفعله نظام الإنقاذ وإلا لما إستمات الصديق اللص ومريم المهزومه والواثق المهزوز كل هذه الإستماته في سبيل دعم ومناصرة سيدهم حميدتي لص السودان الأكبر !!

من فضائل هذه الحرب بأنها إستخرجت أثقال الفظائع ووضحت لعوام الناس بأن ديباجة المهدي والميرغني ديباجة مذورة وليست حقيقية ويجب أن يتجاوزها الشعب السوداني من أجل الإنعتاق من عبودية اللصوص العملاء بائعي الضمير والوطن !!

تحية لكل مقاتل ومقاوم لسخف التاريخ ألف طن من سبائك الشكر والامتنان والتقدير مقدمه مني تبيان توفيق الماحي أكد فليس لي أطنان سوى من الإمتنان!!
#لصوص_آل_المهدي

تبيان توفيق

.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

“نقل عجمان” تعلن جاهزيتها لتطبيق نظام خدمة توصيل الطلبات

أعلنت هيئة النقل في عجمان، جاهزيتها لتطبيق الاشتراطات الخاصة بخدمة تنظيم وتوصيل الطلبات، والتي تهدف إلى تنظيم سوق العمل، وذلك ترجمة لرؤية إمارة عجمان 2030، وبهدف تعزيز بيئة الأعمال التنافسية ومناخ الاستثمار الذي يدفع عجلة التنمية الاقتصادية بتوفير بيئة عمل منظمة تشجع وتسهل الاستثمار وتمكن زيادة مشاركة القطاع الخاص في المشاريع والخدمات العامة.

وقال المهندس سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص بهيئة النقل في عجمان، إن الهيئة هي الجهة المنظمة والمشرعة للنشاط، مشيرا إلى أن الهدف من تطبيق نظام توصيل الطلبات، يتمحور حول أمور أساسية، أولها العميل لضمان أن الخدمة تصل في أفضل بيئة ونظام آمن والمواصفات الخاصة بالدراجات تضمن جودة الخدمات والحفاظ عليها .

وأكد اهتمام وحرص الهيئة بصحة العملاء، والسائق من خلال تنظيم ساعات عمل محددة له والحفاظ على حقوقه التي تتوافق مع وزارة الموارد البشرية والتوطين فيما يضمن المستثمر حقوقه من ناحية إلزامية التسجيل وتطبيق الاشتراطات اللازمة من الهيئة لضمان تنافسية سوق العمل وتنظيم العملية بحيث لا يتأثر عمله من الشركات غير المرخصة والتي تعمل بشكل غير قانوني.

وأشار إلى أن التشريعات الخاصة بتنظيم عمل توصيل الطلبات تأتي في إطار جهود السلطات المختصة في الإمارة من أجل تطوير الخدمات التي تقدمها شركات التوصيل وفق آلية تضمن توفير بيئة عمل جاذبة واستدامة الأعمال إضافة إلى تحسين جودة توصيل الطلبات بحيث يتم تطبيق المعايير والاشتراطات لتستوفي المركبات والدراجات متطلبات السلامة مع أهمية اجتياز السائق الدورات التدريبية التي تؤهله للحصول على تصريح مزاولة المهنة .

وشدد الجلاف، على أهمية الالتزام بالاشتراطات الفنية للدراجة، والتزام أصحاب شركات التوصيل باشتراطات الخاصة بالصندوق التوصيل الذي يستخدم في عملية التوصيل، لافتا إلى أن خدمات الهيئة الخاصة بنشاط توصيل الطلبات متوفرة عبر الموقع الالكتروني للهيئة “www.ta.gov.ae”، مع توفير الخدمات الخاصة مثل تدريب السائقين ومزاولة المهنة واستخراج التصاريح الخاصة بمزاولة النشاط.وام


مقالات مشابهة

  • «تقدم» تختار صديق المهدي أميناً عاماً ونائبين لـ«حمدوك»
  • ما الدور الذي تلعبه أفريقيا الوسطى في حرب السودان؟
  • “الجنائية” تكشف سر 14 قضية سرقة مجهولة
  • أسعار سبائك الذهب اليوم السبت 1-6-2024 في محافظة المنيا
  • جمعية تبيان لتحفيظ القرآن الكريم بالعقيق تكرم عدداً من حفظة كتاب الله
  • بعد فقدانه لسنوات طويلة.. العثور على صندوق “الفرعون الأكبر في مصر”.
  • 8 علامات تعكس سلامة الأضحية وصلاحيتها وفقا للشرع.. لا تنخدع بما يفعله التجار
  • شاهد بالفيديو.. الناشط السوداني أبو رهف يلتقي بحسناء “دعامية” فائقة الجمال ويطلب منها الزواج والحسناء تتجاوب معه بالضحكات وتوافق على طلبه: (العرس بعد خالي حميدتي يجيب الديمقراطية)
  • “نقل عجمان” تعلن جاهزيتها لتطبيق نظام خدمة توصيل الطلبات
  • هل صنعت أحجار “الهرم الأكبر” يدويا؟