صدى البلد:
2024-06-02@16:39:44 GMT

حنان الحسيني: الساونا لا تساعد الجسم على فقد الدهون

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

أكدت الدكتورة حنان الحسيني، عدم صحة العبارة المنتشرة "الجلوس في الساونا يساعد على إنقاص الوزن"، موضحة أن الساونا تُفقد الجسم المياة الموجود به ولكن لا تنقص الدهون.

وأوضحت "الحسيني"، خلال تقديمها برنامج "جو هيلثي" المذاع على شاشة "صدى البلد 2"، أن فقد الجسم للمياه لا يُفيده بينما يضره، منوهة بأن خسارة الوزن تكون بشكل مؤقت وغير دائم.

كورس الأناسيليوم

وأضافت "الحسيني"، أن الطريقة الصحيحة والأمنة لخسارة الوزن تكون عن طريق كورس الأناسيليوم الذي يعمل على فقد الوزن من 10 إلى 15 كيلو خلال شهر واحد فقط، ويحتوي على أعشاب طبيعية 100% وغير كيميائية.

ونوهت، بأن الكورس يتكون من 4 مكونات هدفهم الأساسي هو خسارة الوزن بشكل صحي، لافتة إلى أن كبسولات الأناسيليوم تعمل على سد الشهية ورفع معدل حرق الجسم لإحتوائها على مستخلص التوت البري.

وتابعت، أن كبسولات القهوة الخضراء تعمل على زيادة معدل حرق الجسم للدهون، بالإضافة إلى ضبط نسبة السكر و الكوليسترول بالدم، مؤكدة أن كبسولات الفينيل وهو ثالث منتجات كورس الأناسيليوم مسئول عن حل مشاكل السمنة الموضوعية و يقوم بتحويل الدهون إلى طاقة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انقاص الوزن خسارة الوزن كورس الأناسيليوم الأناسيليوم

إقرأ أيضاً:

"شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز

فاز فريق شطرنج نادي بورفؤاد الرياضي على نظيره فريق الرباط والانوار بنتيجة 3،5:4،5 بالجولة الثامنة ماقبل المباراة الاخيرة لبطولة الدوري الممتاز (دوري النخبة) في المنافسة التي أقيمت بنادي بورفؤاد بمشاركة 8 لاعبين وهم:

"شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز

مراد مجدي (1 نقطة)، يوسف عماد (1 نقطة)، نور الحسيني (1 نقطة)، أحمد مراد (0،5 نقطة)، إياد الحسيني (0،5 نقطة)، خالد محمد (0،5 نقطة)، مدحت بهيج، محمود ابراهيم.

أحمد فتوح: غادرت معسكر الزمالك بعد مشاجرة مع عبد الله جمعة وليس خوفًا من تحليل المنشطات لاستشعار الحرج.. إحالة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك إلى دائرة أخرى

تحت قيادة الجهاز الفني للشطرنج المكون من: 
‏‎ ك/نادر سعد رئيس الجهاز، السنباري مدرب ،مصطفى عكاشة المستشار الفني للفريق، ويشرف على النشاط  مها حسن كامل عضو مجلس الادارة.
 

مقالات مشابهة

  • للمدخنين.. التوعك أثناء النظام الغذائي سببه نقص السعرات الحرارية
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • طريقة سهلة لتنظيف المطبخ الخشب من الدهون.. وفري ثمن الملمع الصناعي
  • خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما المصرية
  • ما هي العلامات التحذيرية لضربة الشمس؟
  • طرق الوقاية من ضربة الشمس
  • الأنظمة الغذائية قليلة الدهون تقلل خطر سرطان الرئة
  • السودان: فريق صحي يتفقد أوضاع « النازحين» بالقضارف
  • كيف تتجنب مخاطر تناول اللحوم الحمراء بكثرة خلال عيد الأضحى؟
  • أسامة سعد عرض الاوضاع مع ماديان وايوب الحسيني