تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن مباراة وست هام المرتقبة، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في الرابعة مساء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وست هام:"وست هام فريق قوي حتى بعد بيع ديكلان رايس أنا سعيد لديفيد مويس ببنائه لهذا الفريق لعدة سنوات.

".

وواصل: " لديهم وارد براوس إنه تعاقد رائع، باكيتا لاعب خارق، إنهم فريق صلب وهذا سيجعل المباراة صعبة، يجب أن نكون في أفضل نسخة لنا، ونحن بعيدون عن الكمال، نحن لسنا مستقرين بعد."

وتابع: "مستمتع بالموسم حتى الآن؟ أنا أستمتع في هذه، منذ اليوم الأول منذ عودتنا، استمتعت كثيرًا، كنت متحمسًا حقًا لإعادة البناء، كنت متحمسًا حقًا بشأن اللاعبين، والطريقة الجديدة، والطاقة الجديدة."

وأضاف: "نحن في الوقت الحالي نسير في الإتجاه الصحيح، أعتقد أن هذا مهم حقًا."

وأردف: "لا أعرف بعد أين نحن بالضبط، مررنا بظروف وكأنه موسم كامل، بطاقتين حمراء وثلاث مباريات قلبنا فيها الطاولة وهذه الأشياء، وهناك الكثير من الخصوم الأقوياء في الدوري، وست هام واحدٍ منهم."

وعن مستوى داروين نونيز قال:"إنه جيد، جيد حقًا، إنه في لحظة جيدة، إنه يستمتع كثيرًا في الوقت الحالي وهذا جيد، لديك مشكلة فقط كمهاجم عندما لا يكون لديك أي فرص، لديه فرص، ومن الواضح أنه لم يمض وقت طويل حتى سجل أكثر هدفين لا يصدقان رأيتهما لفترة طويلة، ضد نيوكاسل، كان الأمر جنونيًا تمامًا."

وواصل: "لعب مباراة رائعة ضد أستون فيلا ثم كانت الاستراحة الدولية، وكان لديه القليل من المشاكل في العضلات - مثل ماقال بيلسا ثم سافرنا إلى الوولفز وقررنا عدم البدء به [في مولينو] لكنه دخل بديلًا وكان له تأثير هائل على المباراة."

واختتم: "لا يمكنك إيقاظ اللاعبين في الساعة الخامسة صباحًا وتجعلهم مستعدين للمباراة بنسبة 100%".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كلوب ليفربول ليفربول اليوم وست هام يونايتد يورجن كلوب مدرب ليفربول وست هام

إقرأ أيضاً:

الركراكي: ماشي حيث ربحنا اليوم بـ6 غادي ندير راسي سبعْ مازال الخدمة

زنقة20ا الرباط

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المنتخب الوطني امتلك أوراق عديدة من خلال إقحام مجموعة من اللاعبين الذي أبانوا عن كعب عالي في مباراة اليوم، والتي انتهت بالفوز الفريق الوطني بسداسية على المنتخب الكونغولي”.

وأضاف ركراكي في تصريح مقتضب للقناة الأولى مباشرة بعد نهاية المباراة، أنه “رغم هذا الفوز لا يعني أنني سأخرج لكي أستأسد على الجماهير، بل بالعكس سنواصل العمل ونحن نسير في اختيارات إيجابية في كل مباراة وسنستمر في خلق التوازن بين اللاعبين”.

وقال الركراكي “ماشي حيث ربحنا اليوم بـ6 غادي ندير راسي سبع مزال الخدمة.. وها حنا رجعنا للعب ب4-1-4-1 ديالنا لعبنا مزيان”.

وحول انتظارات الجماهير المغرية قال وليد الركراكي ” الجماهير دئما تساندنا وهي تحب الفريق الوطني وطبيعي أن تغضب في بعض الأحيان عن النخبة الوطنية،، وهذا أمر عادي ونحن نعمل من أجل إسعادهم”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني فاز اليوم الثلاثاء، نظيره الكونغولي، بسداسية على أرضية ملعب أكادير الكبير، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ليتصدر مجموعته بستة نقاط.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: توظيف صلاح في المنتخب خاطئ.. ولا نريد أن نكون كومبارس المونديال
  • الركراكي: ماشي حيث ربحنا اليوم بـ6 غادي ندير راسي سبعْ مازال الخدمة
  • الركراكي: هدفنا هو البقاء على رأس مجموعتنا والاقتراب من التأهل
  • انييستا: لو كان صلاح انتقل لبرشلونة لكانت صفقة مميزة
  • الركراكي: سنحاول أن نمزج بين جودة اللعب وتحقيق النتيجة في مقابلة الثلاثاء
  • الركراكي : هدفنا مواصلة صدارة المجموعة وضمان التأهل لمونديال 2026
  • صادي: “علينا محاسبة الناخب الوطني على الأهداف وليس على نتيجة مباراة”
  • ثنائي المنتخب يحفز اللاعبين قبل مباراة غينيا
  • مباراة المغرب والكونغو برازافيل في موعدها والطائرة تقلع نحو أكادير
  • سيطرة مصرية على جوائز موسم 2023 -2024 للإسكواش