أدلى عامل متهم بقتل ميكانيكي فى منطقة السلام باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، واعترف المتهم أنه اتفق مع المجنى عليه على الاستعانه به فى نقل "العفش" الخاص بشقته الى مسكن أخر ، وعقب البدء فى نقل "الأثاث " طلب المجنى عليه زيادة الأجرة عن المتفق عليه فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت الى تشابك بالأيدى مما دفعه الى التعدى بالضرب على المجنى عليه ولم يقصد قتله.

  كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (ميكانيكى - مقيم بدائرة القسم) بها عدة جروح وطعنات متفرقة بالجسم إثر إدعاء مشاجرة.   بالإنتقال وبسؤال والده اتهم (مالك جراج "له معلومات جنائية") بالتعدى على نجله بسلاح أبيض"نصل معدنى" نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته، بسبب خلافات مالية بينهما.   عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه وبحوزته الأداة المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة ، وبمواجهته اعترف بأنه أثناء قيامه بالانتقال من مسكنه للإقامة بمسكن آخر ونقل أمتعته إستعان بالمجنى عليه و 3 آخرين لمساعدته فى نقل الأمتعة فحدثت بينه وبين المتوفى مشادة كلامية بسبب اعتراضه على المبلغ المالى تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.  

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث السلام مدينة السلام عقوبة القتل قتل

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه في مدينة 6 أكتوبر

ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات، نتيجة خلافات بينهما بمدينة 6 أكتوبر، وتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نقل أحد الأشخاص إلى المستشفى مصابا بطعنات نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في مدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن المجني عليه يعمل ميكانيكي، وأن المتهم بالاعتداء عليه شاب، ارتكب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بإحداث عاهة لمواطن فى سوهاج
  • ضبط طفل طعن عامل "بمطواة" بسبب مشادة كلامية بينهما بطما
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • ضبط شقيق لاعب كرة قدم شهير تعدى على رضا البحراوى
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه في مدينة 6 أكتوبر
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج لجلسة 12 يونيو