نجحت مديرية أمن أسيوط في القبض على شخصين في أسيوط بسبب إطلاقهما النار على عامل خلال مشاجرة، مما أدى إلى وفاته. 

وعلى الفور تم إبلاغ ضباط المباحث الجنائية للتحري عن المتهمين في القضية. وبعد التحريات المكثفة وجمع الأدلة تمكن رجال الأمن من التوصل إلى هوية الجناة والقبض عليهما بعد إخفائهما في أحد المنازل بمنطقة القوصية، وتم تحويلهما إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

يأتي ذلك في إطار جهود ضباط المباحث الجنائية في مديرية أمن أسيوط لكشف تفاصيل الحادث حيث تعود الوقائع الي تلقي مركز شرطة القوصية في مديرية أمن أسيوط تقريرًا من إحدى المستشفيات يفيد بوصول جثة عامل مقيم في المنطقة بعد تعرضه لإصابة بطلق ناري في جسمه. وبعد التحقيق والتحقيق مع والده، اتهم "شخصين مقيمين في مركز القوصية" بالاعتداء على ابنه بسبب خلافات جيرة تطورت إلى مشاجرة، حيث قام أحدهما بإطلاق النار من بندقية آلية كانت بحوزته، مما أدى إلى إصابته ووفاته. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية، تم القبض على المتهمين وضبط السلاح المستخدم، واعترفا بارتكابهما الجريمة لنفس السبب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط مديرية أمن أسيوط ضباط اسيوط القوصية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: إزالة 30 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمركز القوصية

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم تنفيذ إزالة لعدد 30 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف خلال حملات بمركز القوصية تم شنها عقب رصد الحالات المخالفة بالتنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن كـرؤساء الوحدات القروية ومسئولي إدارات الإشغالات والخدمات وحماية الأراضي والجمعيات الزراعية وأملاك الدولة والبيئة والري وحماية النيل مشيرًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو أي بناء مخالف والتصدي لهم بكل حسم دون تهاون أو تقاعس على أن يتم متابعتها لعدم تكرار التعدي بناءً على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.
وأشار المحافظ إلى أن الحملات تمت تحت إشراف اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية وبمشاركة مصطفى فتحي نائب رئيس المركز ومسئولي قسم الإشغالات والإزالات وتم خلالها تنفيذ إزالة لـ 30 حالة تعدي على أراض زراعية وأملاك دولة بقرى مركز ومدينة القوصية حيث تم تنفيذ حالتي إزالة فورية في المهد بدائرة الوحدة المحلية بالمنشأة الكبرى تحت إشراف صالح البارودى رئيس الوحدة المحلية بالمنشاة الكبرى، وتنفيذ حالة إزالة فورية في المهد بدائرة الوحدة المحلية بفزارة تحت إشراف عادل مسئول التنظيم بالوحدة، وتنفيذ إزالة 3 حالات تعدي بدائرة الوحدة المحلية ببني قرة تحت اشراف رباح حمدى الميرى رئيس الوحد المحلية ببنى قرة، كما تم تنفيذ إزالة لـ 18حالة تعدي زراعة بعدد من قرى المركز، وحالتي أملاك دولة، و4 حالات ري؛ وذلك خلال عدة حملات باستخدام معدات الحملة الميكانيكية للوحدات المحلية حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتعدين وتحرير المحاضر اللازمة

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتورطين فى قتل شاب خلال مشاجرة بـ شبين القناطر
  • تأجيل محاكمة أب ونجليه بتهمة قتل شخص فى مشاجرة بشبين القناطر ليوليو المقبل
  • ضبط شخصين بتهمة التعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته
  • ضبط شخصين بتهمة التعدي على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته
  • خلافات جيرة.. تفاصيل إصابة شخصين خلال نشوب مشاجرة في أبو النمرس
  • إصابة شخصين خلال مشاجرة في أبو النمرس
  • ضبط عامل بمغسلة بتهمة سرقة مبلغ مالي من داخل سيارة أثناء صيانتها بكرداسة
  • بسبب خلافات سابقة.. إنهاء حياة شاب إثر مشاجرة في المنيا
  • محافظ أسيوط: إزالة 30 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمركز القوصية
  • ضبط سائق بتهمة الاستيلاء على 3 ملايين جنيه من شخصين بالدقهلية