صدى البلد:
2024-06-12@02:40:17 GMT

إصابة 11 شخصًا في تصادم سيارتين بالبحيرة

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

أصيب 11 شخصًا اليوم الجمعة، بإصابات وجروح متفرقة في الجسم نتيجة حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل على الطريق الزراعي أمام قرية الدعبوسي في محافظة البحيرة .

تقديم خدمات طبية لـ 319 مواطنا خلال قافلة سكانية شاملة بالبحيرة إزالة 15 حالة تعد على الأراضي الزراعية في البحيرة

تلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل علىالطريق الزراعي أمام قرية الدعبوسي بدمنهور، وتواجد عدد من الجرحى في المكان.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن الأشخاص المصابين هم "م.ا" وعمره 28 سنة ويشتبهفي كسر في الساق اليسرى، و"س.ا" وعمره 56 سنة ويعاني من جرح في الساعد الأيسر، و"ن.ع" وعمره 54 سنة وهناك شبهة نزيففي المخ، و"م.س" وعمره 20 سنة ويعاني من كدمات متفرقة في الجسم، و"ج.ا" وعمره 50 سنة ويعاني من كدمات متفرقة في الجسم،و"ا.م" وعمره 60 سنة ويعاني من كدمات متفرقة في الجسم، و"ب.ش" وعمره 37 سنة ويعاني من كدمات متفرقة، و"م.ح" وعمره 12 سنةويعاني من كدمات متفرقة في الجسم، و"س.ا" وعمره 44 سنة ويعاني من كدمات متفرقة في الجسم، و"م.ا" وعمره 39 سنة ويعاني منكدمات متفرقة في الجسم، و"ص.م" وعمره 48 سنة ويعاني من كدمات متفرقة في الجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة إصابة 11 شخص حادث تصادم بين سيارتين وقوع حادث تصادم نقل المصابين

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، بنطاق مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، سيارة سوزوكي بسيارة ربع نقل، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، وجرى نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعي لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المرورية على الطريق الزراعي لمنع تعطل مصالح المسافرين، وذلك بعد رفع آثار الحادث وتجنيب السيارتين.

 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارتين سوزوكي وأخرى ربع نقل، بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بدائرة مركز شرطة طوخ.

وانتقلت قوات الأمن ورجال الإدارة العامة لمرور القليوبية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارتين سوزوكي وأخرى ربع نقل، أمام مول العابد بدائرة مركز شرطة طوخ، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، جرى نقلهم لمستشفى بنها الجامعي لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمركز البدارى فى أسيوط
  • إصابة 13 شخصًا فى حادث تصادم تريلا وميكروباص على طريق الوادى الصحراوى بالأقصر
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين سوزوكي بربع نقل على الطريق الزراعي بـ القليوبية
  • بسبب السرعة.. إصابة 16 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص بالمنيا
  • إصابة 16 شخصا إثر حادث تصادم ميكروباص بحاجز خرسانى في المنيا
  • إصابة 16 شخصا إثر تصادم ميكروباص ببوابة كمين دمشير بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالمقطم
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائري فى ببا ببنى سويف
  • إصابة 6 في حادث تصادم سيارة نقل وتروسيكل بالبحيرة