نظم مواطنو مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، اليوم الجمعة مسيرة حاشدة للتضامن مع الشعب الفلسطيني وتأييدا للقرار الذي اتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي في منع تهجير الفلسطينيين من أراضيهم حفاظا على الأمن القومي المصري

تمركز سيارات الإسعاف أرجاء المكان

وعلى نفس السياق، تواجدت سيارات الإسعاف في نطاق المكان وتمركزت في محيط مدينة المنصورة، لتأمين المشاركين في مظاهرات ومسيرات رفضة لتهجير الفلسطينيين، وتحسبا لأي طارئ أو شغب وتقديم كافة الخدمات الطبية.

كما تواجدت الأجهزة الطبية على أحدث مستوى لتلبية احتياجات المواطنين الذين نظموا المسيرة للتضامن مع دولة فلسطين وما يحدث بها من أحداث مخالفة للإنسانية.

وأكد أحمد السيد، مسعف بالدقهلية لـ«الوطن»: نحن متواجدون هنا لخدمة المواطنون وفي حال وقوع أي مشكلة صحية لأي مواطن نتيجة الزحام الكثيف قد ينخفض ضغط الدم لأحد المواطنين أو يشعر أحده بالدوران نتدخل فورا لعلاجه، وتقديم كل الإجراءات الطبية للمواطن حتى يعود إلى وضعه الصحي أفضل مما كان، بالتنسيق مع مديرية الصحة بالدقهلية كما توجد أحدث الأجهزة الطبية للحفاظ على سلامة وصحة المواطن.

مديرية أمن الدقهلية تدفع سيارات الشرطة لتأمين المواطنين 

كما دفعت مديرية أمن الدقهلية بسيارات الشرطة والمرور تجوب شوارع المنصورة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين نتيجة الزحام الكثيف أثناء المسيرة التي نظمها المواطنين لدعم القضية الفلسطينية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة المنصورة محافظة الدقهلية القضية الفلسطينية لا للتهجير الرئيس السيسي سيارات الإسعاف سيارات الشرطة

إقرأ أيضاً:

حركة فتح: نخشى أن يكون الميناء الأمريكي على شاطئ غزة منفذا لتهجير الفلسطينيين

قال عبد الفتاح دولة، المتحدث باسم حركة فتح، إن الإعلان عن جاهزية الميناء الأمريكي العائم على شواطئ غزة للعمل كان تزامنا مع السيطرة واحتلال إسرائيل لمعبر رفح، والإعلان عن وجود معبر آخر سيتم العمل به لإدخال المساعدات إلى قطاع غزة، وكأن هناك أمورا مرتبطة ببعضها البعض ووجود تواطؤ ما بين الولايات المتحدة ودولة الاحتلال.

وأضاف "دولة"، خلال مداخلة على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن معبر رفح كان مفتوحا، وكان المعبر الأكثر صلاحا لإيصال أكبر كمْ ممكنا من المساعدات، وأن يكون مفتوحا على مدار الساعة، وأن لا يعيق الاحتلال إدخال المساعدات عبر معبر رفح، لكنه كان يعيق ذلك، ويضع المعوقات أمام دخول المساعدات من مصر الشقيقة التي كانت تبذل كل جهد لإيصالها ولم تغلق المعبر يوما من الجانب المصري.

وتابع: "على ما يبدو أن هناك أمر ما يدور في بال الولايات المتحدة، ونخشى أن يكون الميناء الأمريكي العائم مجرد ميناء مؤقت لإيصال المساعدات الإنسانية وألا يكون وراءه أمور أخرى، مثل أن يكون منفذا للتهجير القسري للشعب الفلسطيني".

مقالات مشابهة

  • خطة لتهجير الفلسطينيين.. سمير فرج يكشف تفاصيل الرصيف العائم في غزة
  • غرق عامل وإصابة سائق توك توك وتاجر سيارات فى حوادث متفرقة بالدقهلية
  • ضبط كهربائي طعن تاجر سيارات في الدقهلية لخلافات مالية
  • مظاهرات رافضة لقانون العملاء الأجانب في جورجيا
  • الحبال: كلمة الرئيس السيسي بقمة المنامة جددت رفض مصر لتهجير الفلسطينيين
  • أستاذ قانون دولي يفند محاولات الاحتلال لتهجير الفلسطينيين من أرضهم
  • حركة فتح: نخشى أن يكون الميناء الأمريكي العائم منفذ لتهجير الفلسطينيين قسريا
  • فتح: نخشى أن يكون الميناء الأمريكي على شاطئ غزة منفذا لتهجير الفلسطينيين
  • حركة فتح: نخشى استغلال الميناء الأمريكي على شاطئ غزة لتهجير الفلسطينيين
  • حركة فتح: نخشى أن يكون الميناء الأمريكي على شاطئ غزة منفذا لتهجير الفلسطينيين