صدى البلد:
2024-05-23@19:36:15 GMT

محمد النني في فيديو جديد: حسبي الله ونعم الوكيل

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

كتب الدولي المصري محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، تعليقًا جديدًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

ونشر محمد النني فيديو له ويقرأ به جزء من سورة آل عمران وهي “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ۝ فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ"، وعلق على الفيديو قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وفي سياق آخر، منذ أيام كشف النجم المصري محمد النني، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، كواليس تجديد عقده مع الجانرز.

كان آرسنال الإنجليزي، قد أعلن في فبراير الماضي تجديد عقد محمد النني لمدة موسم واحد، ليستمر داخل صفوف النادي الإنجليزي حتى 30 يونيو 2024.

وقال محمد النني في تصريحات أبرزتها صحيفة “ذا صن” الإنجليزية: “تجديد عقد معي آرسنال؟ لقد كان أحد أسعد الأيام في حياتي، الطريقة التي تحدثوا بها معي، والطريقة التي كان بها النادي بأكمله سعيدًا بهذا القرار، جعلتني أبكي هذا اليوم".

وأضاف: "الجميع في آرسنال يعرفون أنني أحبهم كثيرًا بنسبة 100%، إنهم يعرفون أنني لا أريد الرحيل، أريد البقاء وإنهاء مسيرتي هناك بنسبة 100%".

وتابع: "لقد أصبت وكان عقدي على وشك الانتهاء ولم أتمكن من اللعب بعد ذلك في الموسم الماضي، وقد جاءوا مباشرة بعد إصابتي في اليوم التالي وقالوا لي: مو، أي نوع من العقد يجب أن يكون؟ نحن نحبك، ونريد أن تبقى”.

وختم: “حقا، هذا النادي عظيم”

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النني محمد النني أرسنال ارسنال الانجليزي تويتر محمد الننی

إقرأ أيضاً:

شبانة: الخطيب أعطى الأوامر بتجديد عقد معلول مع الأهلي موسمين

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك حالة حزن شديدة بعد إصابة علي معلول لاعب النادي الأهلي بقطع جزئي في وتر أكيليس، مشيرا إلى أن اللاعب التونسي كان مثالًا للاخلاق الرياضية، ومنذ لحظة إصابته كان الجميع يتمنى أن تكون بسيطة ويعود سريعا للملاعب.

نجم الأهلي السابق : تجديد عقد معلول أصبح معتاداً

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "معلول أجرى جراحة في وتر أكيليس، وقد يغيب لفترة طويلة ولا يتم قيده في القائمة الأولى، ويتم قيده في شهر يناير 2025، ومعلول حظى بحب وعشق كبير لم يسبق أن حصل عليه أي لاعب محترف آخر".

وأضاف: "كان هناك أحاديث كثيرة حول تجديد عقد علي معلول، لكنه يريد البقاء في الاهلي، واللاعب كان لديه عروض خارجية، وجاءت الإصابة لتذيل كل العقبات، واتخذ النادي الأهلي موقف رائع، وقرر مكافأة لاعبه التونسي الذي أعطى الكثير للقلعة الحمراء، وتقرر تجديد عقده لمدة موسمين قادمين".

وواصل: "عقد علي معلول كان سينتهي في نهاية يونيو المقبل، لأنه لاعب محترف، لكن إدارة النادي الأهلي بقيادة الخطيب، أعطى أوامر لمسئولي قطاع الكرة، بضرورة تجديد عقد معلول ليظل لاعبا للنادي الأهلي ويحصل على راتبه ومكافآته من خزينة النادي".

وزاد: "الأهلي يرسخ فكرة الأمان لأي لاعب، ولن يكون هناك أي لاعب لديه حالة قلق، وهذا الموقف أيضا تكرر مسبقا مع محمد شكري وتقرر إعادته لصفوف الأهلي رغم اصابته بالصليبي، وسيتم قيده في صفوف الفريق الموسم المقبل".

وأكد: "الأمان الحقيقي في عطاء أي لاعب، فأي لاعب سيبذل قصارى جهده ويكون مثالا للالتزام، سيكون هناك تقدير كامل لذلك من جانب مسئولي النادي الأهلي".

مقالات مشابهة

  • آرسنال يسيطر على التشكيل المثالي لـ الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • بيراميدز يعلن تمديد تعاقد إبراهيم عادل
  • بيراميدز يعلن تمديد عقد إبراهيم عادل
  • الداود يعلق على دموع رئيس الخلود بعد صعود فريقه .. فيديو
  • قائمة منتخب مصر في معسكر يونيو.. عودة النني وتواجد عمر كمال
  • النني ومحمد صلاح على رأس قائمة منتخب مصر في معسكر يونيو
  • صدمة كبرى.. نجم ميلان يرحل عن النادي نهاية الموسم الجاري
  • ريو فرديناند: آرسنال خاض معركة ضد الفريق الأكثر هيمنة في البريميرليج
  • شبانة: الخطيب أعطى الأوامر بتجديد عقد معلول مع الأهلي موسمين
  • الأهلي يقرر تجديد عقد معلول لمدة موسمين بفرمان من الخطيب