تعد هواتف الفئة المتوسطة هي الخيار الأمثل عند اقتناء هاتف ذكي يضم مواصفات مميزة ويتحمل ساعات طويلة من الاستخدام وكاميرا فائقة، إضافة إلى سعر مناسب جدا، وذلك على عكس الهواتف الرائدة “ فلاجشيب” والتي تصل أسعارها لمستويات مرتفعة جدا حيث تبدأ في بعض الأحيان من حوالي 30 ألف جنيه مصري. 

 

وتتميز شركة سامسونج بتوفير عدد من هواتف الفئة المتوسطة المتميزة للغاية من حيث الإمكانات والسعر وأيضا التصميم الأنيق، والذي يجعها تنافس الفلاجشيب، وبحسب موقع GizChina فإن هاتفي Galaxy A54 و Galaxy A34 من أفضل هواتف سامسونج لهذه الفئة، ونعرض فيما يلي المواصفات والسعر لكل منهما في السوق المصري :  

 

هاتف سامسونج Galaxy A54

السعر : 

ويبدأ سعر هاتف سامسونج Galaxy A54 في السوق المصري من حوالي 13 ألفا و599 جنيها، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر .

المواصفات : 

وجاء بشاشة نوع Super AMOLED بقياس 6.4 بوصة، ودقة 1080 بكسل مع معدل تحديث 120 هرتز، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، ودعم تقنية Vision Booster، وحماية Corning Gorilla Glass 5، وكاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، وكاميرا تصوير فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل، والكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل. 

ويعمل بمعالج من تصنيع سامسونج من نوع Exynos 1380، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 و 8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية قابلة للزيادة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع  بقوة 25 وات، والتي يمكنها الاستمرار ليوم كامل، مع نظام التشغيل أندرويد 13، وواجهة المستخدم لـ السوفت وير One UI 5.1. 

 

هاتف سامسونج Galaxy A34

السعر : 

ويبدأ سعر هاتف سامسونج Galaxy A34 في السوق المصري من حوالي 10 آلاف و555 جنيها، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر .

المواصفات : 
وجاء بشاشة من نوع Super AMOLED، قياس 6.6 بوصة، بجودة عرض +FHD، ودقة  1080 × 2340 بكسل، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، محمية بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5، وكاميرا خلفية ثلاثية الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، مستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بمستشعر بدقة 13 ميجابكسل.

ويعمل بمعالج من نوع Dimensity 1080، من شركة ميدياتك بدقة تصنيع 6 نانومتر، مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت، مع بطارية سعة 5000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات، وواجهة المستخدم One UI 5.1، ونظام تشغيل Android 13.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف الفئة المتوسطة أفضل هواتف سامسونج سامسونج هواتف سامسونج هواتف سامسونج للفئة المتوسطة هاتف سامسونج Galaxy میجا بکسل من نوع

إقرأ أيضاً:

عصام السيد: الجماعات المغلقة قائمة على الطاعة وعدم التفكير

قال المخرج عصام السيد، إن الجماعات المغلقة الإسلامية، قائمة على الطاعة العمياء المطلقة.

الطاعة العمياء في الجماعات المغلقة

وأضاف «السيد» خلال حواره لبرنامج «الشاهد» مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، على قناة «إكسترا نيوز»: «الطاعة تجعلك لا تفكر خارج الصندوق أبدًا، يجب أن تفكر داخل الصندوق، واحد زائد واحد يساوي اثنين».

وتابع: «يشعرون في تلك الجماعات أن التفكير عيب، ميصحش يفكر هو عنده الحلول جاهزة، في حد تاني يفكر له وهو يسمع الكلام، قال فلان كذا يبقى هو كذا».

واختتم: «حتى الخلافات الفقهية عندهم محسومة، هناك مذاهب وخلافات فقهية كثيرة جدًا لأنه تفسير بشري لدين سماوي، لكن هم معندهمش كدة التفسيرات بتاعتهم هي المستقرة والثابتة ولا يجوز مناقشتها».

مقالات مشابهة

  • HTC تعود إلى عالم أندرويد بواحد من أفضل الهواتف
  • سامسونج: الجيل القادم من Galaxy AI يحقق التكامل في الذكاء الاصطناعي
  • تخفيضات الأسعار تدفع السوق المصري نحو اقتناء السيارات الاقتصادية
  • عصام السيد: الجماعات المغلقة قائمة على الطاعة وعدم التفكير
  • هاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • تعرف على أفضل الدول لدراسة الطب في جميع التخصصات
  • ريلمي تطلق هاتفها الجديد realme C65 المصمم خصيصًا للشباب
  • سيطرة مصرية على جوائز موسم 2023 -2024 للإسكواش
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل