عقد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب ، المشرف العام علي الكرة ، اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول بالنادي في حضور الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب .
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على شهداء فلسطين وقراءة الفاتحة ووجه المشرف على الكرة الشكر للجهاز الفني واللاعبين على تهنئته بعيد ميلاده رافضا أي مظهر احتفالي ومكتفيا بالجلسة والتهنئة في ظل حالة الحزن والحداد.

وبعدها وجه المهندس عادل فتحي عدة رسائل للاعبين يأتي علي رأسها طي صفحة الماضي، والتركيز فيما هو قادم من مباريات الدوري المصري الممتاز مؤكدا أنه لديه ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني في تواجد الفريق في المركز الذي يستحقه .


وشدد المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب أن ثقته كبيرة في الجهاز الفني لنادي المقاولون بقيادة الكابتن شوقي غريب الذي نجح في وقت سابق مع  منتخب مصر .

وطالب عادل فتحي اللاعبين بعودة الروح مشددا أنهم رجال وقادرون علي تحمل المسئولية والظهور بروح جديدة وتعديل موقف الفريق في جدول الدوري خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جلسة طارئة في الزمالك لتجديد عقد نجم الفريق

حددت إدارة الكرة بنادي الزمالك، بالتعاون مع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، عدة ملفات مهمة لحسمها في الفترة المقبلة، أبرزها تجديد عقود بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

جلسة مع يوسف أوباما لحسم تجديد عقده

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أنه من المقرر عقد جلسة مرتقبة خلال الأيام القليلة المقبلة مع يوسف أوباما، لاعب الفريق، لحسم ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2022-2023.

كان موقف النادي من تجديد عقد أوباما غامضًا، ولكن بعد إصابة اللاعب أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي، قرر مجلس الإدارة الاجتماع مع أوباما لحسم موضوع التجديد.

موراتا يدخل السجل الذهبي لـ إسبانيا عاجل.. إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

يرحب يوسف أوباما بالتجديد والاستمرار مع الفريق الأبيض، وينتظر عقد جلسة مع مسؤولي النادي للتوقيع على العقود. ومع ذلك، طلب أوباما تقديره من الناحية المادية في العقد الجديد، مطالبًا بالمساواة مع بعض اللاعبين الآخرين، ووضع امتيازات في العقد الجديد، أبرزها الحصول على مكافآت مالية في حال تحقيق بطولات أو ألقاب.

يستعد الفريق الأبيض لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 14 يونيو الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة 11 بمسابقة دوري Nile. ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري Nile، برصيد 28 نقطة جمعها من 17 مباراة.

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • بعد سلسلة تأجيلات.. أبطال وصناع فيلم أهل الكهف يحتفلون بانطلاق عرضه
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • كواليس جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • جلسة طارئة في الزمالك لتجديد عقد نجم الفريق
  • فيلم أهل الكهف ينطلق بدور العرض السينمائي .. غدًا