حقق فريق البراعم 2014 لكرة القدم بنادي الصيد الفوز على فريق يونيون بنتيجة ١/٣ فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملاعب الصيد بالدقي فى بطولة دورى الجيزة.

الجهاز الفنى لفريق 2014:

 محمود فريد شوقى مدير فنى، محمد اسماعيل مدرب حراس، احمد حنفى ادارى، دكتور رامز علاج طبيعى، سلامه عبد المنعم خدمات معاونه.

وفاز فريق البراعم 2013 لكرة القدم بنادي الصيد على فريق البكارى بنتيجة ١/٤ فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملاعب الصيد ضمن منافسات بطولة دورى الجيزة.

الجهاز الفنى و الادارى لفريق 2013:

 كريم عبد الخالق مدير فنى، احمد مصطفى مدرب حراس،  محمد صالح ادارى، دكتور عمرو كرم علاج طبيعى، سلامه عبد المنعم خدمات معاونه.

واستطاع فريق البراعم ٢٠١٢ لكرة القدم بنادي الصيد هزيمة نظيره فريق سموحه بنتيجة 4 / صفر فى المباراة التىجمعت الفريقين على ملعب الصيد بالدقي ضمن منافسات بطولة دورى الجيزة لكرة القدم.

الجهاز الفنى و الادارى لفريق 2012:

 عصام هلال مدير فنى، شريف حسنى مدرب حراس، احمد حنفى ادارى، دكتور حسام الدين علاج طبيعى، سلامه عبد المنعم خدمات معاونه.

وحسم التعادل الإيجابي بين فريق ٢٠١١ بنادي الصيد ونظيره فريق ام خنان بهدف لمثله على ملعب الصيد بالدقي بمنافسات بطولة دورى الجيزة.

الجهاز الفنى و الادارى لفريق 2011:

 عمرو ابراهيم مدير فنى، محمود حماد مدرب حراس، محمد صالح ادارى، عبد الرحمن معد بدنى، دكتور احمد على علاج طبيعى، سلامه عبد المنعم و ابراهيم احمد خدمات معاونه.

الجهاز الفنى و الادارى لقطاع البراعم:

يقود قطاع البراعم جمال عبد الخالق مدير القطاع و الاكاديمية، يوسف مقبول نائب مدير القطاع،  رامى على زكى مدير ادارى القطاع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري الجيزة الصيد لکرة القدم مدرب حراس مدیر فنى

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة

فاز فريق كرة السلة الأول بنادي الأهلي على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 83-79 في المباراة الثانية من سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة. جرت المباراة على ملعب الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، فيما يُعد هذا الدور بنظام "best of 5".

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

بهذا الفوز، أدرك الأهلي التعادل في السلسلة بعدما فاز الاتحاد في المباراة الأولى بنتيجة 71-69 يوم الجمعة الماضي.

انطلق الأهلي في المباراة الثانية بأداء متميز، حيث تقدم بنتيجة 9-0 خلال ثلاث دقائق ونصف، قبل أن يُسجل الاتحاد نقطتين. واستمر الأهلي في السيطرة على المباراة، بينما حاول الاتحاد التعويض وتقليص الفارق، لكن الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي 26-14.

في الشوط الثاني، استمر الأهلي في التفوق ورفع الفارق إلى 16 نقطة، ورغم محاولات الاتحاد للتعويض، إلا أن الشوط انتهى بتقدم الأهلي 46-32.

عاجل.. كواليس اجتماع كولر الطارئ مع إدارة الأهلي بشأن الصفقات نجم الكرة المصرية: فوز المنتخب على غينيا بيساو يعني التأهل لكأس العالم بنسبة 90%

خلال الفترة الثالثة، نجح الأهلي في توسيع الفارق إلى 19 نقطة قبل نهاية الفترة بـ 43 ثانية، لتنتهي الفترة بتفوق الأهلي 68-49.

في الفترة الرابعة، نجح الاتحاد في تقليص الفارق إلى 6 نقاط، لكن الأهلي تمكن من الحفاظ على تقدمه وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 83-79.

موعد المباراة الثالثة في نهائي دوري السوبر

ستُلعب المباراة الثالثة من سلسلة "best of 5" بين الأهلي والاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة وأندية عمانتل يتفقان على إطلاق دوري تحت 11 و13 سنة
  • أرسين فينغر بالمعمورة للإشراف على دورة تكوينية للحصول على رخصة كاف برو
  • شباب الأحمدي يبلغ ربع نهائي دوري الثالثة في البيضاء
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف المدير الفني لفريق اليد
  • فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية
  • الإسماعيلي يبدأ تأسيس فريق لكرة القدم النسائية ويفتح باب الأختبارات