السعودية – تغلب نادي النهضة العماني على الفتوة السوري (1-0) في المباراة التي جمعتهما امس الاثنين، وذلك في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويدين الفريق العماني بالفضل في انتصاره للاعبه عصام عبد الله الصبحي، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له عند الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول للقاء، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بمدينة الهفوف السعودية.

وحقق نادي النهضة انتصاره الثالث على التوالي بعد خسارته في مستهل مشواره ضمن البطولة القارية، ليعزز صدارته لترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن فريقي جبل المكبر الفلسطيني والعهد اللبناني، اللذين تأجلت مباراتهما ضمن هذه الجولة ولعبا مباراتين فقط.

بينما تعرض نادي الفتوة للهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في المسابقة مقابل فوز وحيد، ويحتل المركز الرابع الأخير برصيد ثلاث نقاط.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق

يورو 2024.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية النارية، وذلك في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا بالفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

إيطاليا ضد ألبانيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024، وأيضًا القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة ومعلق اللقاء.

إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024

يبدأ منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، حملة الدفاع عن لقب كأس أمم أوروبا، وذلك عندما يواجه نظيره منتخب ألبانيا لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية القوية والنارية، في بطولة يورو 2024.

منتخب إيطاليا

ويقع «حامل اللقب» منتخب إيطاليا، في المجموعة الثانية أو «مجموعة الموت»، والتي تضم منتخبات «إسبانيا - كرواتيا - ألبانيا»، ويسعى «الأتزوري» لتحقيق الفوز في الجولة الأولى وتفادي مفاجآت اليورو.

موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد السبت، الموافق 15 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية النارية، وذلك في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا بالفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

إيطاليا ضد ألبانيا

وتنطلق مباراة إيطاليا ضد ألبانيا، في يورو 2024، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد ألبانيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2024 بعد الجولة الأولى
  • موعد مباريات الجولة القادمة من المجموعة الثانية بـ يورو 2024
  • ترتيب المجموعة الأولى بعد الجولة الافتتاحية وفوز ألمانيا وسويسرا
  • منتخب شباب الهوكي يلاقي الصين في كأس الاتحاد الآسيوي
  • المرشدي يوضح حول مستجدات جهاز الاستثمار العماني والشراكة الاقتصادية مع السعودية
  • موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويُتوج بطلا لدوري سوبر السلة
  • عاجل.. الاتحاد السكندري يهزم الأهلي للمرة الثالثة ويتوج بطلًا لدوري السوبر للمحترفين للسلة
  • السيسي يصل إلى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج