فاز فريق كرة اليد بالنادي الأهلي على الكويت الكويتي بنتيجة 35 / 25، في إطار تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن فى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقامة في السعودية، لينتظر الفائز من لقاء الخليج السعودي والنجمة البحريني لمواجهته غدا.

واستطاع الأهلي تحقيق الفوز بعد الخسارة أمام برشلونة الإسباني الخميس الماضي بنتيجة  37/26، في ثاني مواجهاته بالدور الأول ببطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

 

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 19/16 لصالح برشلونة الإسباني، ونجح الأهلي في الفوز على النور السعودي بنتيجة 38/20 فى أول مواجهات البطولة .

وشهدت ضربة البداية حصول محمد إبراهيم، حارس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة النور السعودي، وتسلم إبراهيم الجائزة من محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، وقدم محمد إبراهيم أداءً مميزًا ساهم في فوز الأهلي بنتيجة 38-20.

وتضم قائمة اللاعبين كلا من ، إبراهيم المصري - أحمد عادل - راضي محمد - أحمد هشام سيسا - عبد الرحمن طه - عبد الرحمن فيصل - عبد العزيز إيهاب - عمر خالد كاستلو - محسن رمضان - ياسر سيف - عمر سامي - محمد لاشين - محمد إبراهيم - أحمد خيري - محمود شلبي - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد راضي - عبد الرحمن حميد - سيف هاني.

تضم البطولة 12 ناديا من 10 دول تم توزيعهم على 4 مجموعات و يصعد للدور قبل النهائي للسوبر جلوب الأول من كل مجموعة و يمثل مصر و قارة افريقيا بالبطولة النادي الأهلي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كرة اليد الأهلى الكويت الكويتي كأس العالم للأندية سوبر جلوب

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب اليد للكراسي المتحركة: ثقتنا كبيرة قبل نهائي المونديال أمام أمريكا

أعرب المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة، الكابتن وائل عبد العاطي عن ثقته في قدرات لاعبيه بعد الفوز على فرنسا في نصف نهائي بطولة العالم، والتأهل للمباراة النهائية لمواجهة المنتخب الأمريكي المقررة اليوم السبت.

ووجه عبد العاطي - في مقابلة مع قناة "النيل للأخبار" - شكره وتقديره للاعبين على جهدهم الكبير، مؤكدًا أن العمل الذي قاموا به يستحق التقدير، ويأمل في أن يكلل هذا المجهود بالنجاح في المباراة النهائية، مشيرا إلي أن تأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية جاء بعد سلسلة من المباريات القوية، حيث بدأ مشواره بفوز مستحق على منتخبي تشيلي والهند بنتيجة 2-0، بينما تلقى خسارة من البرتغال 2-1، كما تمكن من الفوز على نظيره الفرنسي.

وافتتح رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، يوم الثلاثاء الماضي، بطولة العالم للكراسي المتحركة، والمقامة في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

وشهد حفل الافتتاح كل من: "رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد الدكتور محمد الأمين، ورئيس اللجنة البارالمبية المصري الدكتور حسام الدين مصطفي، ومدير الاتحاد الدولي آمال خليفة، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الدولية، سواء من جانب الاتحاد الدولي للعبة أو الدول المشاركة".

وضمت قائمة المنتخب المصري كلًا من: "سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن ".

مقالات مشابهة

  • منتخب ناشئي اليد يكتسح الجزائر في ختام مجموعات بطولة إفريقيا
  • مجدي طلعت هداف كاس العالم وأفضل لاعب في مونديال الكراسي المتحركة لكرة اليد
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • قائمة فريق يد الأهلي في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • مدرب منتخب اليد للكراسي المتحركة: ثقتنا كبيرة قبل نهائي المونديال أمام أمريكا
  • الكويت يفوز على الكرخ العراقي في «عربية اليد»
  • المصري "2010" يفوز على الإسماعيلي 8/7 بدوري الجمهورية
  • بنتيجة 66 / 15.. ناشئو اليد يكتسحون بوروندي في ثاني مباريات منتخب مصر ببطولة أفريقيا
  • الليلة.. فراعنة اليد للكراسي المتحركة تواجه الديوك الفرنسية في نصف نهائي المونديال
  • منتخب ناشئين اليد يكتسح غينيا في مستهل مشواره ببطولة إفريقيا