11 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: قال رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي اننا مقبلون على تأسيس مجالس محافظات مبنية على أسس دستورية متينة .

واضاف في كلمة له مساء اليوم خلال المهرجان الإنتخابي الجماهيري لمرشحي إئتلاف دولة القانون في محافظات كربلاء المقدسة والنجف الأشرف وبابل : ان الإنتخابات الطريق الوحيد لأمن واستقرار الدولة ومن خلالها نريد
الحفاظ على وحدة العراق وامنه.

واشار السيد رئيس ائتلاف دولة القانون إلى ان الإنتخابات هي الإرادة الصلبة والقرار الذي لايمكن التراجع عنه وستجرى في موعدها ، معتبرا مجالس المحافظات جزء اساسي من عملية بناء الدولة وبناء المحافظات .

وجدد السيد نوري المالكي موقف العراق حكومة وشعبا من القضية الفلسطينية قائلا : منسجمون في موقف موحد لدعم فلسطين ومقاومتها .

وفي الختام بارك السيد رئيس ائتلاف دولة القانون للسادة المرشحين ضمن إئتلاف دولة القانون المشاركة في الإنتخابات متمنيا لهم الفوز.

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: دولة القانون

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يصادق على تصاميم المشاريع التكميلية لإنشاء دور واقسام الوزارة في المحافظات

بغداد اليوم -  

وزير العمل يصادق على اعداد تصاميم لمشاريع الاعمال التكميلية لانشاء دور واقسام للوزارة في المحافظات 


صادق وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي على اعداد التصاميم لمشاريع الأعمال التكميلية لانشاء دور لرعاية الايتام والمسنين واقسام تابعة لدوائر الوزارة وهيئاتها في المحافظات.

وجرت خلال اجتماع ترأسه السيد الوزير للجنة العقود في الوزارة يوم الخميس الموافق 30-5-2024 مناقشة المشاريع الجديدة التي تعتزم الوزارة تنفيذها في المحافظات منها انشاء اقسام للعمل والحماية الاجتماعية، فضلا عن انشاء دار للايتام في محافظة الانبار، ودارين للايتام والمسنين في محافظة واسط.

واكد السيد الاسدي على اهمية الاسراع في التعاقد مع الشركات الرصينة، ووفق أفضل العطاءات لانجاز تلك المشاريع، لافتا الى انه وجه هيئتي الحماية الاجتماعية، ورعاية ذوي الاعاقة بمتابعة اعمال تأهيل الاقسام التابعة لهما، وان تراعي اعمال انجاز وتأهيل المباني شروط، واجراءات الصحة والسلامة، وتوفير اماكن مناسبة، وملائمة لاستقبال المواطنين المراجعين لتلك الاقسام.

مقالات مشابهة

  • ائتلاف المالكي:الصدر سيلتحق بالإطار بعد الانتخابات
  • الطالبي العلمي يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب رئيس جمهورية السلفادور
  • رئيس الوزراء: لدى الحكومة خطة لاستثمار مصانع الديوانية
  • إطلاق البث التجريبي لإذاعة القرآن الكريم في محافظات إب تعز وذمار
  • انطلاق اللقاءات الجهوية حول "تنمية المداخيل الذاتية للجماعات الترابية والصفقات"
  • السوداني والانتخابات البرلمانية القادمة… اتجاهات وميول
  • وزير العمل يصادق على تصاميم المشاريع التكميلية لإنشاء دور واقسام الوزارة في المحافظات
  • ائتلاف المالكي: الحكومة العراقية لا تستطيع حماية الشركات الامريكية في بغداد
  • مَن وراء هذا التضليل المتعمّد ولماذا ؟
  • النائب حسين يهزم شائعات موازنة 2024 بسيف الحقيقة