مسقط- الرؤية

أعلنت شركة فالي في عُمان توفير أحدث الأدوات التعليمية الرقمية لـ15 مدرسة في كل من لوى وشناص وصحار وصحم، وذلك إيماناً من الشركة بدور التكنولوجيا المحوري في مسيرة التعليم، حيث ستُعزز هذه الأجهزة من النمو الأكاديمي للطلاب في شمال الباطنة.

وقال ناصر العزري الرئيس التنفيذي لشركة فالي في سلطنة عُمان: "إننا جميعًا مسؤولون عن شبابنا الناشئ ويقع على عاتقنا جميعًا دعمهم وتطوير مواهبهم وتزويدهم بالوسائل اللازمة لتوسيع آفاقهم، ومن خلال دمج التكنولوجيا في الفصول الدراسية وتمكينها لتكون جزءا لا يتجزأ من منظومة التعليم، فإننا لا نقوم فقط بتطوير أسلوب التعليم، بل بإعداد شباب قادر على التكيف مع متغيرات عالمنا الرقمي بشكل أفضل.

"

وتماشيًا مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة، قام متطوعو فالي بتسليم الأجهزة التعليمية إلى المدارس، مما سنح لهم فرصة التفاعل مع الطلاب والمعلمين، وتضمنت قائمة الأجهزة أجهزة لوحية وآيباد وحقائب تفاعلية تعليمية وأحدث أجهزة العرض، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأثاث لاستكمال الفصول الدراسية الرقمية المطورة وإثراء التجربة التعليمية في المدارس.

يشار إلى أن التكنولوجيا في الفصول الدراسية أصبحت أمرًا مهما لأنها تساهم في مواكبة الطلاب لأساليب التعلم الحديثة، مما يزيد من المشاركة ويشجع روح التعاون بينهم.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

Dragon Quest 3 HD-2D Remake تصل في 14 نوفمبر

ستصل إعادة صياغة Dragon Quest III بين القديم والجديد من Square-Enix في 14 نوفمبر على Switch. بالإضافة إلى ذلك، سيتم ضم الإصدار الجديد من HD-2D في العام المقبل من خلال إعادة إصدار الإصدارين السابقين في الثلاثية، Dragon Quest I وDragon Quest II، باستخدام نفس المحرك المبتكر. 

جاءت هذه الإعلانات في Nintendo Direct يوم الثلاثاء، والتي جلبت أيضًا أخبارًا عن The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom، وMetroid Prime 4، وDonkey Kong Country Returns.

يعرض المقطع الدعائي ولقطات الشاشة من Dragon Quest III HD-2D Remake روائع محرك اللعبة، حيث تجمع بين النقوش المتحركة والأنسجة ذات نمط 16 بت مع التأثيرات البيئية الحديثة. يظل المحرك وفياً للشكل والمظهر الأصليين للألعاب القديمة ولكنه يستخدم اللمسات الحديثة لجعلها أجمل. استخدمت Square-Enix بالفعل هذه التقنية في Octopath Traveler وتكملة لها، جنبًا إلى جنب مع Triangle Strategy والنسخة الجديدة من Live a Live ومشهد الأوبرا في Final Fantasy VI Pixel Remaster.


يبدو إطلاق اللعبة الثالثة في الثلاثية أمرًا غريبًا في البداية، لكن النسخة السابقة، التي تم إصدارها في الأصل عام 1988، كانت الأولى من حيث التسلسل الزمني في عالم اللعبة. ستصل النسخة المعادة من HD-2D لأول مدخلين، والتي كانت متوفرة في البداية في عامي 1986 و1987، كلعبة واحدة في وقت ما في عام 2025.

يمكنك الاطلاع على المقطع الدعائي أدناه الذي يجمع بين الحنين إلى الماضي والحداثة في Dragon Quest III HD-2D Remake. سيتم إطلاقه في 14 نوفمبر وسيكون متاحًا على Switch وPS5/PS4 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي (Steam).

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسهم أوروبا مدعومة بمكاسب قطاع التكنولوجيا
  • قطاع التكنولوجيا يقود الأسهم الأوروبية للارتفاع
  • تعزيز مشاركة الجامعات الباكستانية بمعرض التعليم
  • صيدلة قناة السويس تطلق مبادرة لإنتاج وسائل تعليمية مبتكرة بإستخدام الذكاء الاصطناعي
  • تعاون بين “أبوظبي الإسلامي” و”إنوفيشن هب” لدفع نمو قطاع التكنولوجيا المالية
  • تحذير من «التعليم العالي» بشأن إعلانات المعاهد والأكاديميات الوهمية
  • Dragon Quest 3 HD-2D Remake تصل في 14 نوفمبر
  • مصدر بـ«التعليم العالي»: إعلان مصاريف الجامعات الحكومية 2024 أغسطس المقبل
  • مشروع الضبعة.. تفاصيل لقاء وزير التعليم العالي بنائب مدير مؤسسة الروس آتوم في التكنولوجيا النووية
  • إغلاق مدارس وجامعات خاصة في تايوان بسبب انخفاض معدل المواليد