«خناقات الستات حولت الأخوة لأعداء وانتهت بجريمة».. ارتكب 4 من أفراد أسرة واحدة واقعة مفجعة، وأقدموا على قتل شابًا من عائلتهم، دون أن يفقهوا شيئا عن المعاني السامية لصلة الرحم، لمجرد محاولة الضحية التدخل للدفاع عن والده ونجدته من تحت أيديهم بمنطقة عين شمس.

انتقلت عدسة «الأسبوع» إلى محل ارتكاب الواقعة، وحاورت والد الضحية وشهود العيان للوقوف على ملابساتها.

الأخوة الأعداء

بدأت الخلافات بين الأشقاء منذ ما يقرب من 20 عامًا، بعد تحريض زوجاتهم لهم، حتى تحول الأشقاء إلى أعداء، وامتلأ الحقد بقلوبهم، ووصل بهم الحال إلى تحرير محاضر ضد بعضهم البعض، وبإحدى المشاجرات بينهم، قامت زوجة أحدهم بالتعدي على والد الضحية بـ «مطواة» في عينه، لمعاتبته نجلها على فعل خاطئ ارتكبه، لكن لم يتخيلوا أن يصل بهم الحال لارتكاب جريمة.

الضحية

وكشف الحاج جودة، والد الضحية ويدعى حسين ويبلغ من العمر 25 عاما، لـ «الأسبوع»، أنه في يوم الواقعة وجد اثنان من أشقائه يتشاجران مع أحد أقاربه، فتدخل لمحاولة فض النزاع بينهم، دون أن يدري أنه سيقع هو فريستهما.

ضحية الدفاع عن والده

أمسك الشقيقين بشقيقهم الحاج جودة، وتعديا عليه بالضرب المبرح، حتى سقط أرضًا وشّلوا حركته، ومن ثم استلا أسلحة بيضاء وسددوا لشقيقهم عدة طعنات، حتى فقد الوعي، وحينها سمع الضحية صوت والده يتشاجر بالشارع.

الضحية

أسرع الشاب حسين تجاه والده، وسقط فوقه حتى يتلقى الأذى عنه، فترك أعمامه والده، وأمسكوا به، وبضربات صارمة منهما تجاه نجل شقيقهم، الذي رفض أن يتعدى عليهما قائلا لهم «أنتم عمامي ومستحيل أعملكم حاجة.. ».

الضحيةمشهد الجريمة المفجع

وفي سبيل ذلك، اشتركت معها زوجة أحدهما ونجله، وظلوايتعدو بالضرب على الشاب حسين، وعقب ذلك استلت المتهمة سلاحا أبيض «سيف»، وسددت طعنة نافذة للضحية، وبذات اللحظة كان العمين ونجل العم يسددون عدة طعنات نافذة لـ حسين مستخدمين «المطاوي»، حتى ارتوى الأسفلت بدماءه، وفارق الحياة على يديهم.

الضحية

ولم يكتفِ المتهمون بذلك، بل حاولوا التعدي على نجل حسين، البالغ من العمر عامين ونصف، وزوجته، لكن تدخل الجيران ونجدوهما من بين أيديهم.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين واقتيادهم لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«حيلة شيطانية من والد المتهم لإبعاد حبل المشنقة».. كواليس مقتل شاب على يد جاره بالأميرية (فيديو وصور)

أم الجاني: «أنا كده ارتحت».. كواليس ذبح رمضان على يد جيرانه بالمرج | فيديو وصور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عين شمس قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث طعنات جريمة صلة الرحم مطواة الضحية مقتبل الأخوة الأعداء والد الضحية الحقد فض النزاع

إقرأ أيضاً:

الشرطة الألمانية تحاول انتزاع علم فلسطين من يد طفل رغم بكائه في أحضان والده (فيديو)

الجديد برس:

وثّق ناشطون داعمون لفلسطين ملاحقة رجال الشرطة الألمانية لطفل صغير شارك في مسيرات التضامن مع غزة، التي جابت مناطق بالعاصمة الألمانية برلين يوم السبت.

وأظهرت المقاطع المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي محاولة أفراد الشرطة نزع العلم الفلسطيني من يد الصبي، فيما شوهد الطفل وهو يبكي بين يدي والده، الذي فشل في تهدئته خلال المسيرة المؤيدة لفلسطين، والتي شهدت اعتقال حوالي 20 شخصاً من بينهم 4 قاصرين.

وتفاعل عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي انتشر مؤخراً، واستنكرت بعض التعليقات ما قامت به الشرطة الألمانية.

وتساءل البعض عن مصير الطفل ووالده بعد الفيديو، فيما اعتبر آخرون أن ما حدث سيشكّل صدمة سيعاني منها الطفل مستقبلاً، مستنكراً تعامل الشرطة مع المظاهرة السلمية.

واستغرب معلّق آخر إحاطة 10 رجال أمن بالصغير ووالده الذي يحاول تهدئته، متسائلين عن التهديد الأمني الذي يشكّله طفلٌ يحمل علماً.

وكان آلاف المتظاهرين تجمعوا في محطة مترو شونهاوزر بمنطقة برينزلويربيرغ السبت الماضي، للتضامن مع الفلسطينيين، والتنديد بالحرب الإسرائيلية على غزة.

وجاءت الهتافات في المسيرة التي انطلقت نحو وسط المدينة لتندد بقتل الأطفال، كما طالب المحتجون بوقف إطلاق النار، وبامتناع ألمانيا عن إرسال الأسلحة إلى “إسرائيل”.

ومنذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في 7 أكتوبر 2023، تتخذ ألمانيا مواقف وصفت بأنها قريبة من “إسرائيل”، إذ فرضت بعض الولايات شرط الاعتراف بـ”إسرائيل” على المتقدمين للحصول على الجنسية الألمانية.

وكان الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير طالب المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين بالنأي بأنفسهم عن معاداة السامية وحركة “حماس”.

الغرب المتعفن لا يرحمون حتى الاطفال
الشرطة الألمانية تعتقل طفل مع والده بسبب رفع علم
فلسطين !!!نشاهد في السعودية والامارات نفس الاسلوب
وهذة نتيجة التطبيع مع الصهاينة،يجب ان تكون عبداً لهم!#رساله_اليوم #جواسيس_امريكا_واسراييل #امن_الحج_خط_احمر #صباح_الخير_والسعاده_للجميع pic.twitter.com/ziQaStjkoc

— صادق المحمداوي (@almohamadawi12) June 11, 2024

طفل يصرخ فزعاً بسبب اعتقاله ووالده من قِبل الشرطة الألمانية خلال مشاركتهما في مظاهرة داعمة لفلسطين بمدينة برلين pic.twitter.com/505X7HIzji

— TRT عربي (@TRTArabi) June 11, 2024

A 6-year old migrant child, seen here waving the #Palestine flag, was reportedly snatched away from his parent and detained on the side by German Police officers in #Berlin today. Even children are not safe from the @Bundeskanzler Police State. #GazaGenocide‌ pic.twitter.com/S5nMYEAo1t

— Ghassan ???? ☭ غسان (@GhassanKDE) June 9, 2024

Also in #Berlin, another child, a 13-year old boy, was taken away and arrested by German Police officers during a protest against the @Bundeskanzler-backed #GazaGenocide‌. pic.twitter.com/kfHvTJMMGK

— Ghassan ???? ☭ غسان (@GhassanKDE) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • شطر وجهه لنصفين.. شخص يقتل ابن عمه بطريقة مروعة جنوبي بغداد (فيديو)
  • وصول أسرة ضحية عصام صاصا لحضور أولى جلسات محاكمته
  • عريس يعلق على واقعة ضرب عروسه بالزفاف: معمولي سحر أسود.. فيديو
  • الشرطة الألمانية تحاول انتزاع علم فلسطين من يد طفل رغم بكائه في أحضان والده (فيديو)
  • دلوقتي أقدر أنام.. عصام صاصا يعلن تصالحه مع أسرة ضحية الشاب الذي دهسه بسيارته
  • محامي ضحية عصام صاصا: أسرة المجني عليه قرروا العفو دون مقابل
  • نواب وقيادات وشخصيات عامة يشاركون في عزاء نجل شقيق الشيخ إبراهيم العرجاني (فيديو وصور)
  • أزمة عطش خطيرة في غزة.. السكان يشتكون ويشربون المياه المالحة- (فيديو وصور)
  • أحلام وزوجها يحتفلان بتخرج ابنهما فاهد من الثانوية .. فيديو وصور
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة