وتحدث الفنان محمد احمد محمد الشهير محمد موكشا، في تصريحات خاصة لـ "الوفد" عن الفيلم، قائلاً:"فيلم مندوب مبيعات أنا و أحمد فتحي بنعمل شخصيات سيد بيومي".

 

وتابع محمد احمد موكشا  عند دوره تحدث أن شخصية الفليم :"سيد وبيومي هما ٢ مندوبين مبيعات مش بيعرفوا يبيعوا أي حاجة ، و بيتورطوا في شئ معين خلال الأحداث و بيسافروا خارج مصر".

 

قال الفنان محمد احمد موكشا أن فيلم مندوب مبيعات يسافر "سعيد" للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ثم يبدأ البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج والاستقرار، لكن تفشل محاولاته دائمًا، حتى يتعرف على (فريدة) وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة.

 

تابع الفنان محمد احمد موكشا  أبطال فيلم مندوب مبيعات 

 

وأضاف الفنان محمد أحمد الشهير بـ محمد  موكشا، أنه شارك في عدة أعمال سابقة، وحصل على جوائز عديدة، منها أفضل أداء مسرحي عن مسرحية "البطل المغوار".

 

 

وأشاد الفنان ”محمد موكشا”، بالتجربة التي عاشها في . 

 

وقال إنه تعامل مع فريق عمل محترف ومتمكن، وإنه تعلم الكثير من زملائه الخليجيين. 

 

ولفت إلى أنه يتطلع لتقديم المزيد من الأعمال التي ترضي ذوق المشاهدين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد احمد مندوب مبيعات الفنان محمد احمد محمد مندوب مبیعات الفنان محمد محمد احمد

إقرأ أيضاً:

أمن عدن يكشف تفاصيل اشتباكات سقط فيها قتيل وجريحان

كشف مصدر أمني في العاصمة عدن، تفاصيل الاشتباكات التي شهدتها الثلاثاء، منطقة بئر أحمد في مديرية البريقة وأسفرت عن سقوط قتيل وجريحين.

المصدر وفق المكتب الإعلامي لإدارة أمن عدن، أوضح أن أسباب الاشتباكات التي وقعت في منطقة بئر أحمد تعود إلى مشادات سابقة وقعت الإثنين، بين كل من: محمود أديب مبجر والمجني عليه عبدالعليم ناصر محمد قاسم.

وأضاف المصدر إن الاشتباكات تسببت بمقتل عبدالعليم ناصر محمد قاسم وجرح شخصين آخرين.. لافتا إلى أن شرطة مدينة الشعب باشرت بالنزول إلى مسرح الجريمة ومعها فريق من الأدلة الجنائية والشرطة النسائية، كما قامت بنقل جثمان المجني عليه إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية وأشرفت على نقل المصابين لتلقي العلاج في مشافي عدن.

وأكد المصدر أن قائد شرطة الشعب العقيد عبيد صالح وقائد حماية المنشآت بأمن عدن العقيد محمد السمنتر وبرفقتهما الشرطة النسائية قاموا بالدخول إلى منزل له علاقة بالواقعة، مشدداً على أنه لا صحة للشائعات التي تتحدث عن مداهمات لمنازل المواطنين حيث اتخذت كافة الإجراءات وفقا للقانون.

وأفاد المصدر أن قوات الأمن اعتقلت عددا من المتهمين، فيما لا زال التحقيق مستمرا مع كافة الأطراف لما من شأنه كشف الحقيقة وفور استكمال التحقيقات سيتم تحويل ملف القضية إلى الجهات المختصة.

وطالب المصدر كافة الإعلاميين والناشطين بنقل الحقيقة من مصادرها وعدم نشر أي منشورات تصدر من مطابخ عرفت باستغلالها للجرائم الجنائية بهدف تزييف الواقع وتشويه الجهود التي تقوم بها قوات أمن العاصمة عدن.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة محمد المجحد
  • بعد موجة من الانتقادات.. أحمد سعد يتوجه بطائرته الخاصة للبحرين (تفاصيل)
  • الليلة.. أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا في البحرين
  • فكرية احمد تصل لقائمة الفوز بجائزة طه حسين
  • أحمد ريان يقود تشكيلة سيراميكا كليوباترا أمام فيوتشر في الدوري الممتاز
  • أمن عدن يكشف تفاصيل اشتباكات سقط فيها قتيل وجريحان
  • إسماعيل فرغلي يكشف عن تفاصيل إصابته بالسرطان
  • بالفيديو – هنا الزاهد تشارك هذا الفنان فيديو كليبه الجديد
  • محمد المنصور يكشف تطورات الحالة الصحية لـ"عبد الله الرويشد" بعد أزمته الأخيرة
  • محمد المنصور يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد‬⁩