شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العلولا يلتقي مبعوث الرئيس الفرنسي للبنان بوزارة الخارجية، وخلال اللقاء، تم استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة، وفرنسا، وبحث آخر تطورات الملف اللبناني، كما تم مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «العلولا» يلتقي مبعوث الرئيس الفرنسي للبنان بوزارة الخارجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«العلولا» يلتقي مبعوث الرئيس الفرنسي للبنان بوزارة...

وخلال اللقاء، تم استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة، وفرنسا، وبحث آخر تطورات الملف اللبناني، كما تم مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

#الرياض | معالي المستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء الأستاذ نزار بن سليمان العلولا يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي للبنان السيد جان إيف لودريان، وذلك في ديوان وزارة الخارجية pic.twitter.com/Z47GV8LxRb

— وزارة الخارجية (@KSAMOFA) July 12, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يلتقي نائبة رئيس الوزراء وزيرة الخارجية في سلوفينيا

 

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية اليوم معالي تانيا فاجون نائبة رئيس الوزراء وزيرة الخارجية والشؤون الأوروبية في جمهورية سلوفينيا.
بحث سموه خلال اللقاء – الذي عقد في العاصمة ليوبليانا في إطار زيارة العمل التي يقوم بها لجمهورية سلوفينيا – مع معالي تانيا فاجون مسارات التعاون الثنائي وعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط بين البلدين.
واستعرض الجانبان الفرص المتاحة لتعزيز أطر التعاون في مختلف القطاعات منها الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسياحية والطاقة والمناخ.
وأعرب سموه عن امتنانه لمعالي تانيا فاجون على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مؤكدا أن هذه الزيارة شكلت فرصة مهمة للحوار وتبادل الأفكار حول مختلف القضايا التي تهم البلدين والمتصلة بمساعيهما لدفع علاقات التعاون نحو آفاق أرحب من النمو والتطور في المجالات كافة.
وأشار سموه إلى أن دولة الإمارات حريصة على ترسيخ جسور التعاون وتقوية روابط الصداقة مع سلوفينيا بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويحقق الرخاء والازدهار لشعبيهما.
كما بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومعالي تانيا فاجون مجمل القضايا الإقليمية والدولية والتطورات في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها الإنسانية والأمنية.
حضر اللقاء سعادة سعيد مبارك الهاجري، مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والتجارية وسعادة حمد الكعبي، سفير دولة الإمارات لدى النمسا سفير الدولة غير المقيم لدى سلوفينيا.


مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي رئيس المجلس الأوروبي ويستعرضان تعزيز العلاقات الثنائية
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس المجلس الأوروبي
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء النرويج ويستعرضان العلاقات الثنائية
  • أمير منطقة القصيم يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء النرويج
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية أوكرانيا
  • زاخاروفا: على المشاركين في مؤتمر سويسرا مناقشة مقترحات بوتين إذا أرادوا حل الأزمات في أوكرانيا
  • زاخاروفا: إذا كانت هناك إرادة لـ "إنقاذ العالم" في مؤتمر سويسرا فعليهم مناقشة مقترحات بوتين
  • عبدالله بن زايد يلتقي نائبة رئيس الوزراء وزيرة الخارجية في سلوفينيا
  • عبدالله بن زايد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في سلوفاكيا