بوابة الوفد:
2024-06-02@13:19:27 GMT

شغلني تطلق أول مركز توظيف بمحافظة سوهاج

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

أعلنت اليوم شركة "شغلني"، بالشراكة مع برنامج أعمال مصر الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وبدعم من المهندس نجيب ساويرس، عن إطلاق أول مركز توظيف لشغلني بمحافظة سوهاج بحضور كلاً من المهندس نجيب ساويرس ويمنى مصطفى مدير برنامج أعمال مصر.
قال عمر خليفة، رئيس مجلس ادارة شركة شغلني إن إطلاق أول مركز توظيف لشغلني بسوهاج والذي سيبدأ العمل به في الأول من يناير هو بمثابة بداية لسلسة من المراكز والتي ستنتشر وتغطى جميع محافظات مصر".

 

أضاف أن طريقة عمل المركز ستكون عن طريق الإعلان عن الوظائف المتاحة وعلى راغبي العمل أن يملأ الاستمارة ثم يقوم بإجراء مقابلة مع مسؤول التوظيف داخل المركز وفى حالة قبوله يتم تعيينه فوراً، مشيراً إلى أن المركز سيوفر آلاف فرص العمل للفنيين والإداريين وخدمة العملاء الذين يعملون في مجال الاغذية والسيارات والقطاع العقاري وغيرها. كما يقدم المركز برامج تدريبية لراغبي العمل إضافة إلى خدمات الشمول المالي وتمكين المرأة، مؤكداً أن اختيار محافظة سوهاج جاء لتوفير فرص عمل لآلاف الشباب بمحافظات صعيد مصر.
أعربت يمنى مصطفى، مدير برنامج أعمال مصر عن سعادتها بهذه الشراكة مع شركة "شغلني" مما سيتيح فرص توظيف حقيقية للشباب في صعيد مصر خاصة ان برنامج أعمال مصر الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية يهدف الي خلق فرص عمل للشباب والسيدات خاصة في مدن صعيد مصر مع التركيز على القطاعات المستهدفة لبرنامج أعمال مصر وهي اللوجستيات وتكنولوجيات المعلومات والاقتصاد الأخضر والصناعات الإبداعية والثقافية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برنامج أعمال مصر

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تطلق 5 دورات تدريبية غدا.. منها أخلاقيات القيادة

ينظم مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة في الأسبوع التدريبي الـ38، والذي يبدأ غداً الأحد، 5 دورات تدريبية، منها دورتان جديدتان تنفذان لأول مرة هما دورة «أخلاقيات القيادة وتأثيرها على زيادة رضا المواطن في المؤسسات الحكومية»، ودورة «تحسين الخدمات ومنظومة المراكز التكنولوجية»، وذلك بالتعاون مع برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر بالوزارة.

كما تطلق الوزارة دورة «تطبيقات الميتافيرس في مراكز تدريب المحليات»، ودورة «إدماج المواطنين في عملية التخطيط والمتابعة والتخطيط للمتابعة البيئية»، بالتعاون مع برنامج تنمية صعيد مصر بالوزارة، والأسبوع الثاني والأخير لدورة «التصميم الجرافيكي والأنفوجراف والفيديو والتصوير الفوتوغرافي والمونتاج»، ويستفيد من هذه الدورات 167 متدربا.

خطة مركز سقارة لتدريب العاملين بالمحليات 

وأكد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، أن الأسبوع الـ38 من خطة سقارة يشهد تنظيم دورة جديدة تنفذ لأول مرة، وهي دورة «أخلاقيات القيادة وتأثيرها على زيادة رضا المواطن في المؤسسات الحكومية»، ويستفيد منها 28 متدرباً من رؤساء الوحدات القروية ونوابهم وسكرتيري مجالس المدن والأحياء، مشيراً إلى أهمية الدورة في التعرف علي مدى فاعلية دور القيادة بالمحليات في تحسين وتطوير مستوى أداء العاملين وتحقيق الرضا الوظيفي لهم، ورفع کفاءة الإدارة المحلية، وتحسين الخدمات الجماهيرية وتحقيق رضا العملاء عنها، وتنمية المجتمع المحلي ککل.

 تحسين الخدمات

وأوضح «آمنة»، أن الأسبوع الـ38 من الخطة التدريبية يشهد أيضاً عقد دورة تدريبية جديدة تنفذ لأول مرة بتكليف رئاسي وهى تحسين الخدمات ومنظومة المراكز التكنولوجية، بالتعاون مع برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والبنك الدولى، ويستفيد منها 31 متدرب من مديري المراكز التكنولوجية ووحدات تراخيص المحال.

وأشار إلى أهمية دورة المراكز التكنولوجية في رفع مهارات العاملين بها لتحقيق عدد من الأهداف المهمة وعلي رأسها توفير حياة كريمة للمواطن من خلال تحسين مستوي الخدمات التي يحصل عليها من المحليات، إضافة إلي التوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة أليه الحصول عليها.

مقالات مشابهة

  • خلافات الجيرة.. ضبط عامل أصاب نقاش بطلق ناري بالعسيرات
  • إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة بسبب الأرض الزراعية بسوهاج
  • تفاصيل أول أيام امتحانات الثانوية الأزهرية بمحافظة سوهاج
  • "Ooredoo" تطلق برنامج "نقطة انطلاقة" للمرأة العمانية في العوابي
  • الأوقاف تطلق برنامج خطباء المستقبل
  • «التنمية المحلية» تطلق 5 دورات تدريبية غدا.. منها أخلاقيات القيادة
  • مصدر محلي: مليشيا الحوثي تطلق عددا من الصواريخ الباليستية من اماكن مختلفة بمحافظة البيضاء #وكالة_خبر
  • جامعة عين شمس تطلق برنامجًا جديدًا لتعزيز التعليم الرقمي والشراكات الدولية
  • «الاتحاد للطيران» تطلق حملة توظيف عالمية
  • هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية تعلن عن بدء التسجيل في برنامج احتضان ريادة أعمال تقنيات الفضاء