أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية، عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 / 2024، والتي تنطلق الثلاثاء 2 يناير المقبل، وتستمر حتى الأربعاء 24 من نفس الشهر.

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول

وأوضح ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي تبدأ الثلاثاء 9 يناير وتستمر على مدار يومين لطلاب الصفين الثاني والثالث في مدارس الفصل الواحد، أما الصفوف من الرابع وحتى السادس لمدارس الفصل الواحد، والتعليم العام، فتبدأ الثلاثاء 9 من يناير وتستمر حتى السبت 13 من نفس الشهر، وبالنسبة لصفوف النقل للمرحلة الإعدادية الأول والثاني الإعدادي العام والمهني، فتبدأ الثلاثاء 9 من يناير وتستمر حتى الأحد 14 من نفس الشهر.

 

امتحانات الفصل الدراسي الأول..الشهادة الإعدادية 

وأضاف «حسن»، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العام والمهني تبدأ الأربعاء 19 يناير وتستمر حتى الأربعاء 24 من نفس الشهر، فيما تبدأ امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام الاثنين 15 من يناير، وتستمر حتى الأربعاء 24 من نفس الشهر.

امتحانات الفصل الدراسي الأول.. الدبلومات الفنية 

بينما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الفني بنوعياته، الصناعي والزراعي والتجاري، امتحانات الفصل الدراسي الأول في الفترة من الثلاثاء 2 يناير وحتى الأربعاء 24 من نفس الشهر، وأخيرا يؤدي طلاب التربية الخاصة؛ الصم والنور، امتحانات الفصل الدراسي الأول في الفترة من الثلاثاء 9 من يناير، وحتى الأربعاء 24 من نفس الشهر. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الفصل الدراسي الأول تعليم الغربية الدبلومات الفنية امتحانات الفصل الدراسی الأول وتستمر حتى الثلاثاء 9 من ینایر

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يصدر مرسوما أميريا بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر للمجلس الاستشاري

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوماً أميرياً بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

ونص المرسوم على أن يُفض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بعد الانتهاء من نظر جدول أعمال جلسة يوم الخميس 6 ذو الحجة 1445هـ الموافق 13 يونيو 2024م.


مقالات مشابهة

  • جامعة المنصورة الجديدة تختتم اختبارات الفصل الدراسي الثاني
  • طلاب الإعدادية بأزهر المنيا يؤدون امتحانات الفقه واللغة العربية
  • جامعة أسوان توفير كافة الأجواء المناسبة للطلاب خلال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 وإجازة عيد الأضحى: تفاصيل مهمة للطلاب
  • تعليم عسير يعتمد نتيجة إجراءات النقل للإدارة المدرسية للعام الدراسي 1446هـ
  • ضبط 99 حالة غش منذ بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا
  • الكشف عن موعد بدء دوام المدارس الخاصة في الأردن للعام 2024 -2025
  • موجة حارة جديدة أشد من الماضية تبدأ الثلاثاء وتستمر لوقفة عرفات
  • حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر للمجلس الاستشاري
  • حاكم الشارقة يصدر مرسوما أميريا بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر للمجلس الاستشاري