تمكنت السلطات المصرية من ضبط 5 ركاب بحوزتهم سلاح أبيض وبندقية ومناظير ومخدرات متنوعة في مطار القاهرة.

وفي التفاصيل، نجحت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي بضبط خمسة ركاب بحوزتهم مخدرات متنوعة وأسلحة بيضاء وبندقية مفككة ومناظير تركب على سلاح، حيث جرى ضبطهم في مبني الركاب رقم 2.

وقام رجال الإدارة الرابعة بتحرير ثلاثة محاضر، الأول ضد راكب مصري قادم من جدة علي الخطوط السعودية بحوزته 271 كبسولة لعقار "Lyrica" المخدر تركيز 300 ملغم.

في حين أن المحضر الثاني كان ضد راكب أجنبي من أصل مصري قادم من الرياض علي الخطوط السعودية بحوزته: "2 مطواة و 2 خنجر وبلطة"، حيث أفاد تقرير إدارة الحماية المدنية بالمطار بأنه محظورة حيازتهم.

وكان المحضر الثالث ضد راكب أجنبي من اصل مصري قادم من روما على الخطوط الإيطالية، بحوزته بندقيه ضغط هواء مفككة ومنظاران يركبان علي سلاح ناري وعلبتان بداخلهما ألف طلقة رش عيار "M.M 5.5".

هذا وحرر رجال الإدارة الثالثة محضر ضبط جمركي  ضد راكب مصري قادم من باريس بحوزته 64 شريطا لعقار "الترامادول" وعقارات أخرى مدرجة بجداول المخدرات بإجمالي 675 قرصا.

هذا وقام رجال الإدارة الأولى بتحرير محضر ضبط جمركي ضد راكب أجنبي من أصل مصري بحوزته أربعة أكياس حلوى مخلوطة بمخدري "الماريجوانا" و"THC" بوزن ما يقارب المائة غرام و"فيب" به مخدر "THC" بوزن 42 غرام.

وحرر المحاضر بعد العرض مدير عام جمارك الركاب مبنى رقم 2 ورئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي، وبمتابعة مستمرة من رئيس مصلحة الجمارك ودعم ومساندة من وزير المالية.

إقرأ المزيد الأمن المصري يكشف مفاجأة حول فيديو مروع لاختطاف طفلتين في مصر

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة تويتر غوغل Google فيسبوك facebook مخدرات مطارات مطار القاهرة

إقرأ أيضاً:

جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات

قضت محكمة مستأنف جنايات الجيزة، برفض الاستئناف المقدم من 5 متهمين على حكم السجن المشدد 5 سنوات في قضية سرقة ماشية من داخل حظيرة بمنطقة الصف وأيدت المحكمة حكم أول درجة.

وبرأت المحكمة في حكمها المتهمين من اتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة، التي صدر فيها حكم أول درجة بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 13936 لسنة 2019 للمتهمين "أيمن. ج"، "عصام. ع"، "حلمي. أ"، "مصطفى، س"، "محمود . ع"، أنهم في يوم 28 أكتوبر 2023، بدائرة مركز شرطة الصف أحرزوا بقصد الإتجار جوهري مخدر "الهيروين، والقنب" في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين سرقوا منقولات وماشية من حظيرة مملوكة للمجني عليه "عرفات. س"، كما حازو وأحرزوا سلاح أبيض "مقص. حديدي" دون أن يكون لحمله أو إحرازه  أو حيازته مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية.

وتوصلت التحريات إلى قيام المتهمين جميعًا فيما بينهم على سرقة الحظيرة الخاصة المملوكة للمجني عليه  مستغلين غياب الأخير عنها لانشغاله باحدى المناسبات، وانهم أعدوا لذلك سلاح أبيض " مقص حديدي ودراجة  بخارية ليسنى لهم حمل المسروقات عليها، وتمكنوا من ذلك من تمام جريمتهم والاستيلاء على المسروقات وأنه حال ضبطهم ضبط معهم عدد من اكياس تحوي على جوهر الحشيش والهروين المخدر.

 







مقالات مشابهة

  • حداد يمزق جسم عامل في سوهاج
  • بعد رحلة الرعب.. الخطوط الجوية السنغافورية تقدم آلاف الدولارات للركاب
  • بعد رحلة الرعب.. الخطوط الجوية السنغافورية تقدم آلاف الدولارات لركاب
  • عاصفة من البَرَد تلحق أضرارا كبيرة بطائرة ركاب
  • رفض استئناف 5 متهمين على حبسهم في قضية سرقة مواشي
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • حكومة صنعاء تتعهد بإفشال محاولة إغلاق مطار صنعاء وتدمير الخطوط الجوية اليمنية
  • بقيمة 20 مليون جنيه..ضبط أسلحة نارية ومخدرات بحوزة بؤرة إجرامية بالبحيرة
  • ضربة قوية تثير جنون الحوثيين.. وتصريحات للجماعة عن إغلاق مطار صنعاء بشكل كامل وتدمير الخطوط اليمنية