فن، بعد تصدره شباك التذاكر تاج يكتسح أفلام عيد الأضحى بـ34 مليون جنيه فيديو،تصدر فيلم تاج ، للنجم تامر حسني، محركات البحث جوجل بعد أن حقق المركز الثاني في شباك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تصدره شباك التذاكر.. «تاج» يكتسح أفلام عيد الأضحى بـ34 مليون جنيه (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تصدره شباك التذاكر.. «تاج» يكتسح أفلام عيد...

تصدر فيلم «تاج»، للنجم تامر حسني، محركات البحث جوجل بعد أن حقق المركز الثاني في شباك التذاكر بـ34 مليون جنيه إجمالي الإيرادات، متفوقًا على فيلم «البعبع» بطولة الفنان أمير كرارة، وفيلم «مستر إكس» الذي يحتل المركز الثالث.

سينرجي تشكر تامر حسني

كشفت شركة سينرجي فيلمز، عن تحقيق فيلم «تاج»، إيرادات غير مسبوقة، ونشرت الشركة بوستر الفيلم وعلقت قائلة: «رقم استثنائي دولي جديد في إيرادات فيلم تاج للنجم تامر حسني في هذه الفتره القصيرة داخل وخارج البلاد في تقديم أول فيلم سوبر هيرو عربي لنفتح به باب جديد لعشاق السينما المصرية والعربية».

وتابعت الشركة: «نتشرف إنه من إنتاجنا، كل التحية والشكر والتقدير للنجم الدولي الكبير تامر حسني».

View this post on Instagram

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

قصة فيلم تاج

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى «تاج»، يكتشف أن لديه قوة خارقة تمكنه من فعل أمور غير طبيعية ويطير في الهواء ويخترق الجدران، وذلك في إطار مغلف بالإثارة والكوميديا وأيضًا الرومانسية.

فيلم تاج أبطال فيلم تاج

وضم فيلم «تاج» بجانب تامر حسني، العديد نخبه من نجوم الفن أبرزهم: دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، المطربة ساندي، وعدد آخر من ضيوف الشرف، ومن إخراج سارة وفيق.

ً:

بعد نجاح فيلم «تاج».. أيمن بهجت قمر يعلن عن تعاون جديد مع تامر حسني

تذاكر حفل تامر حسني في حفل العلمين.. تبدأ من 400 جنيه وأسعار خاصة للمجموعات

تامر حسني في شباك تذاكر سينما مول مصر.. ويعلن عن مفاجأة لـ جمهور فيلم «تاج»| فيديو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تامر حسنی فیلم تاج

إقرأ أيضاً:

حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا

يلتقي الفنان تامر حسني جمهوره، غدا، في مدينة الشيخ زايد، ضمن فعاليات حفلات عيد الأضحى المبارك، والتي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي على مختلف مسارح الدول العربية 

 

يقام حفل تامر حسني في 17 يونيو القادم، داخل أحد المتنزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

كان قد طرح تامر حسني حديثًا كليب “ماوحشتكيش”، الذي سجل أكثر من 27 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف إسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحده تانيه غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه”.

أغنية مع السلامة يا مدرستي من كرنفال المدارس

بجانب أغنية “مع السلامة يامدرستي”، التي قدمها ضمن كرنفال المدارس الذي أطلقه احتفالا باسنتهاء الموسم الدراسي، وحققت أكثر من مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “مع السلامه يا مدرستي مع السلامه يا كراستي مع السلامه يا فصلي الجميل هتوحشيني يا مدرستي مع السلامه يا أستاذي مع السلامه يا أستاذتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني أنا هستغلك يا أجازتي ومش هضيع أنا وقتي أيوه هلعب كتير وبرضو هصمم أنجح في رياضتي وهنمّي كل إهتماماتي وطموحاتي وأقوي إرادتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني 2x على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني”.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • فيلم أهل الكهف يحقق المركز الرابع في شباك التذاكر بأول أيام عيد الأضحى
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض
  • "ولاد رزق 3 " يتصدر أفلام عيد الأضحى السينمائي
  • 20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدره شباك التذاكر
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات مليون جنيه
  • أفلام العيد.. "ولاد رزق 3" يتصدر إيرادات شباك التذاكر