المناطق_نجران

يبدأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران غدًا، جولته التفقدية لمحافظة شرورة، يفتتح خلالها فعاليات مهرجان “شتاء شرورة”، ويدشن عددًا من المشاريع التنموية، كما يلتقي الأهالي والمسؤولين بالمحافظة.

ويقوم سموّه بزيارة مقر قطاع حرس الحدود بالمحافظة، ويرعى فعاليات سباق الهجن، ويفتتح المشروعات التطويرية بميدان السباق.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة نجران يستقبل مدير شرطة المنطقة 25 ديسمبر 2023 - 12:57 مساءً أمير منطقة نجران يرعى غداً انطلاق ملتقى “تطوير القيادات الشابة” 24 ديسمبر 2023 - 2:18 مساءً

كما يقضي سمو أمير منطقة نجران يوم عمل في مقر المحافظة، يستقبل فيه الأهالي، ويلتقي عددًا من المسؤولين، ويجتمع مع رؤساء المراكز التابعة للإمارة.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة نجران أمیر منطقة نجران

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى

المناطق_الجوف

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف وجموع المصلّين اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة سكاكا.

وأمّ المصلين الشيخ طارق السلامة، الذي استهل خطبته بحمد الله والثناء عليه، وحث المصلين على تقوى الله، مُبيّناً ما ليوم النحر من فضائل وخير يجزي الله به عباده.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يوجه الإمارة والمحافظات والمراكز بمواصلة العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 10 يونيو 2024 - 6:12 مساءً أمير منطقة الجوف يبارك للجمعيّة التعاونية متعددة الأغراض تحقيق جائزة التعاونيات للعام الثاني على التوالي 9 يونيو 2024 - 12:46 مساءً

واختتم خطبته بالابتهال إلى الباري جل وعلا بالحمد والثناء على ما أتم للحجيج من يسر وتسهيل وهم ينعمون بفضل من الله ثم بما تقدمه المملكة من خدمة لهم بتهيئة الحرمين الشريفين بأفضل الخدمات، سائلاً الله أن يُجزل الأجر والثواب لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين-حفظهما الله-، شاكراً المولى عز وجل على ما أنعم به علينا في بلادنا من أمنها وازدهارها ورخائها.

وقد أديت الصلاة في محافظات ومراكز وقرى المنطقة كافة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة عسير يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة جازان ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • إلغاء إشارات مرورية بنجران وتحويلها إلى تحويلات آمنة
  • أمير منطقة نجران يثمّن جاهزية الجهات لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • القمص بقطر نسيم يبدأ فعاليات الخمسين المقدسة بكنيسة العذراء