بوابة الفجر:
2024-09-22@07:15:01 GMT

اليوم.. إيهاب توفيق يحيي حفل رأس السنة في القاهرة

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

يستعد الفنان إيهاب توفيق، اليوم، لإحياء حفل ليلة رأس السنة فى القاهرة، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب  بمناسبة رأس السنة.

 

أعمال إيهاب توفيق الفترة المقبلة

 

وانتهى الفنان إيهاب توفيق، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "ولا حاجة" وهو تعاون جديد مع الفنان عصام كاريكا، الذى  تعاون معه منقبل في 3 أغاني وكلمات الأغنية من تأليف محمد هلال والتوزيع لـ باسم منير.


 

آخر أعمال إيهاب توفيق


 

ويذكر ان آخر أعمال إيهاب توفيق اغنية “ليكي عندي” والتي طرحت مؤخرًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعى، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

 


 

وأغنية "ليكي عندي" هي الأغنية الثانية للفنان إيهاب توفيق في أقل من شهر، حيث طرح مؤخرًا أغنية "باشا"، والتي تم تصويرها علىطريقة الفيديو كليب، حيث يتماشى إيقاعها مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقى "باشا" تم تصويرها في دبى، ومن إخراجعادل سرحان، وكلمات محمد شكري وألحان بينو وتوزيع مانسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إیهاب توفیق

إقرأ أيضاً:

أبرزها أشهر أدوار أمير كرارة.. 5 أعمال فنية اعتذر عنها حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد عن أعمال فنية اعتذر عن المشاركة فيها، لكنها حققت نجاحات جماهيرية كبيرة عقب عرضها، سواء في السينما أو الدراما.

وأشار الرداد خلال حواره في بودكاست "فايق ورايق"، إلى أن أبرز الأعمال التي اعتذر عنها كان مسلسل "كلبش"، الذي حقق بسببه الفنان أمير كرارة نجاحاً وشهرة واسعة.
وأضاف: "أيضاً اعتذرت عن مسلسل (أيوب) لمصطفى شعبان، وفيلم (هروب اضطراري) لأحمد السقا، وفيلم (الإسكندراني) لأحمد العوضي، ومسلسل (سبع أرواح) لخالد النبوي وإياد نصار".


وخلال اللقاء، أعلن حسن الرداد رسمياً ولأول مرة عن مشاركته في موسم رمضان 2025 بمسلسل كوميدي جديد يجمعه مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك بعد عدة منشورات وفيديوهات ساخرة كان يلّمح من خلالها للأمر.
وأكد الرداد أنه يحب العمل مع زوجته للغاية، خاصةً أن آخر عمل فني جمعهما كان منذ نحو 7 سنوات، كما أنه بمثابة عودة فنية لها بعد توقفها لسنوات عقب وفاة والديها، مشيراً إلى أنه يجري حالياً كتابة الحلقات، على أن يبدأ التصوير في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.


على صعيد آخر، تحدّث الرداد عن طفولته، موضحاً أنه كان يحب لعب كرة القدم أكثر من المذاكرة والتركيز في دراسته، وكان هدفه أن يصبح ممثلاً ولاعب كرة، بينما شقيقه وشقيقته كانا أكثر اجتهاداً، وتفوقاً في مسيرتهما التعليمية.

مقالات مشابهة

  • محمود عامر يوجه رسالة قاسية لهؤلاء
  • علي الحجار يحيي حفلا غنائيا بـ ساقية الصاوي.. في هذا الموعد
  • بعد شائعة وفاته.. محمد جمعة يتصدر التريند
  • محمد جمعة يعلق على شائعة وفاته.. تفاصيل
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد مجدي وهبة
  • نجم الثمانينيات رحل بعد موت والدته بشهرين.. اعرف حكاية إيهاب خورشيد في ذكرى وفاته
  • عاجل| بكري يكشف تفاصيل هامة بشأن لقائه مع وزير التعليم قبل بداية العام الدراسي
  • حلم تحول لحقيقة.. الفنان توفيق رشوان يكشف سبب ارتداء ابنته هبة الحجاب
  • أبرزها أشهر أدوار أمير كرارة.. 5 أعمال فنية اعتذر عنها حسن الرداد
  • محافظ الأحساء يشيد بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى