نيابةً عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حضر سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم، أمس، حفل زواج الشيخ خالد نجل سمو الشيخ تركي بن راشد بن عيسى آل خليفة، وذلك في قصر الرفاع الزاهر.

وحضر الحفل كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة، وكبار المسؤولين في المملكة، وكبار المدعوين.

ونقل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة تهاني وتبريكات حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم بهذا الزواج المبارك، متمنيًا سمو الشيخ عبدالله بن حمد للشيخ خالد بن تركي حياة زوجية سعيدة مباركة.

من جانبه، رفع سمو الشيخ تركي بن راشد بن عيسى آل خليفة عظيم الشكر والتقدير والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم على تهنئة جلالته بالزواج، داعيًا الله تعالى أن يحفظ جلالته وأن يمتعه بموفور الصحة والسعادة. كما قدم الشكر إلى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة على تشريفه للحفل وما أبداه من مشاعر طيبة في هذه المناسبة السعيدة.

المزيد من الصور:



المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا سمو الشیخ عبدالله بن حمد آل خلیفة بن عیسى

إقرأ أيضاً:

2374 مدرسة بكفر الشيخ تستقبل الطلاب في اليوم الثاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن،  محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن انتظام العملية التعليمية بكل مدارس المحافظة، وعددها 2374 مدرسة، بحضور الصفوف الأولى من كل مرحلة تعليمية، في أول يوم دراسي تشهده كافة المدارس، ب 13 إدارة تعليمية، بتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ.

وأضاف عبدالله، أنه وجه مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية بتخصيص الحصة الأولى للحديث عن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية لبناء الإنسان المصري ( بداية ) ، وتكليف المتابعة وتقويم الأداء ومديري المراحل وموجهي عموم المواد الدراسية والموجهين الأوائل والموجهين بمتابعة سير انتظام العملية التعليمية وحسن التواصل والتعامل مع أولياء الأمور ، ووجه في رسالته لأولياء الأمور بضرورة التزام أبنائنا الطلاب بالحضور والمواظبة وإعلاء قيمة الانضباط .
وأكد عبدالله،أنه قد تم اتخاذ العديد من الإجراءات لاستقبال العام الدراسي الجديد، من صيانة المدارس، ومتابعة تسليم الكتب المدرسية، والانتهاء من خطة الندب والنقل بين المدارس لسد العجز، لضمان استقرار العملية التعليمية، وتم متابعة التجهيزات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد وظهور المدارس في أجمل صوره لاستقبال طلابها.
وعلى جانب أخر تفقد الدكتور علاء جوده، وكيل المديرية، عدداً من المدارس بإداراتي شرق وغرب كفر الشيخ، واطمأن على انتظام العملية التعليمية، وناقش الطلاب في مبادرة بداية، وما تهدف له.

IMG-20240922-WA0040 IMG-20240922-WA0039 IMG-20240922-WA0041 IMG-20240922-WA0036 IMG-20240922-WA0046 IMG-20240922-WA0037 IMG-20240922-WA0043 IMG-20240922-WA0035

مقالات مشابهة

  • 2374 مدرسة بكفر الشيخ تستقبل الطلاب في اليوم الثاني
  • ولي عهد أم القيوين يحضر أفراح القاسمي والهاجري برأس الخيمة
  • العاهل السعودي وولي العهد يعزيان ملك البحرين بوفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة
  • القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان علي الشيخ.. زواج أسطوري جديد لرجل أعمال سوداني بالقاهرة وسط رقصات رومانسية من العروسين
  • تركي آل الشيخ يثير الجدل برسالة وجهها لـ الجماعة إياها قبيل انطلاق نزال ويمبلي
  • مجلس الوزراء يُقر البرنامج الوطني للذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية المتقدمة
  • جلالة السلطان يعبر عن ارتياحه لانخفاض الدين العام
  • توجيهات سامية بتخصيص 72 مليون ريال لدعم دخل الأسرة
  • عبدالله رشدي يكشف تخاريف الشيخ التيجاني بعد واقعة التحرش