يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية ولاعبي المنتخبات الوطنية، اجتماعًا اليوم الخميس، بمقر اللجنة الأولمبية المصرية، بخصوص الاستعدادات للأولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع خطة الاستعدادات الأولمبية، وتحديد الأهداف المرجوة من المشاركة المصرية في الأولمبياد، ومناقشة احتياجات الاتحادات الرياضية من أجل التجهيز الجيد للمشاركة.

كما سيناقش الاجتماع ملف اللاعبين المرشحين للمشاركة في الأولمبياد، وخطط الإعداد لهم، وتوفير كافة الدعم اللوجستي والمادي لهم.

ويهدف الاجتماع إلى تنسيق الجهود بين كافة الجهات المعنية، من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة في الأولمبياد باريس 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ياسر إدريس اللجنة الأولمبية المصرية رؤساء الاتحادات الرياضية

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بطنطا

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على زيارة ومتابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، وذلك بمستشفي ابن سينا بطنطا، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للسباحة، ولفيف من أعضاء اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين، والطاقم المعالج.

واطلع الوزير والمحافظ على المرحلة الحالية التى تخضع لها من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية لها.

وأعرب الوزير والمحافظ عن خالص تمنياتهم بالشفاء العاجل للاعبة، والعودة لأسرتها وممارسة السباحة مرة أخري في القريب العاجل إن شاء الله.

وأشار «صبحي» إلى دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

ووجه الوزير الشكر لـ اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، علي الجهود المبذولة في هذا الشأن، والعمل علي عودة كافة الرياضيين في أسرع وقت ممكن، والتعرف على أبرز ما تحتاجه حالتهم من رعاية طبية، ومتابعته تطورات الحالة الصحية.

اللاعبة شذى

مقالات مشابهة

  • والش تحذر الأولمبياد بـ «عالمي الفراشة»
  • وزير الشباب: القيادة السياسية والحكومة تدعم الرياضة المصرية
  • وزير الرياضة: القيادة السياسية والحكومة تدعم الرياضة المصرية نحو معدلات تنافسية عالمية
  • العثور على مستويات غير آمنة من بكتيريا الإشريكية القولونية في نهر السين بباريس
  • اللجنة الأولمبية الدولية تعلن عن أسماء أول 14 رياضيا روسيا تم قبولهم في أولمبياد باريس بصفة محايدة
  • أولمبياد ألعاب الفيديو قد ترى النور قريبًا
  • العريان: ندعم بقوة ترشح آية مدني لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية
  • ترشح آية مدني لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية
  • إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بطنطا