حرصا على تقديم خدمات الإطلاع المتكاملة على ملف الأخبار لقرائنا الكرام؛ يقدم موقع “صدى البلد”، موجزا لجميع الأخبار المحلية والعربية والعالمية على مدار الساعات الأولى، من يوم الجمعة، ويتضمن أهم الأحداث، وفيه: 

المرة الثانية .. إحباط محاولة تهريب على الحدود الشمالية الشرقية

أعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، إحباط محاولة تهريب على الاتجاه…

الملك سقط.

. قرار عاجل ضد صاحب أكبر موقع قرصنة للفضائيات

بدأت النيابة المختصة التحقيق مع (الملك ) صاحب أكبر موقع الكتروني مقرصن للقنوات الفضائية والمواقع وطلبت التحريات عن الواقعة. وواصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية وجرائم القرصنة فى مجالات البرمجيات والبث الفضائى.

نجم الأهلي يصدم الجماهير المصرية بشأن إصابة محمد صلاح

أثار محمد صلاح قلق جماهير الكرة المصرية، بعد تعرضه للإصابة في مباراة غانا، امس الخميس، وغادر على إثرها اللقاء. وقال هاني رمزي فى تصريحات تلفزيونية..

تعليق صادم من حفيظ دراجي بعد إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر

علق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي ، على إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر وخروجه بديلاً امام غانا في بطولة أمم أفريقيا. وكتب حفيظ دراجي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "x" : أحيانا غياب النجم الأول لأي فريق أو خروجه لسبب ما، يكون مفيدا أكثر من بقائه.

أول تعليق لـ فيتوريا عقب التعادل مع غانا

تحدث روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن احداث مباراة غانا بعد التعادل الايجابي 2-2 بين المنتخبين قائلا : أن اللاعبين تحدثوا سويا بين الشوطين ، وعاهدوا بعضهم البعض بعدم الخسارة بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم البلاك ستارز بهدف محمد قدوس . وقال فيتوريا في أول تعليق له عقب المباراة التي انتهت 2-2

طبيب منتخب مصر يتحدث عن إصابة محمد صلاح أمام غانا | تفاصيل

تحدث الدكتور محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر عقب مباراة غانا عن إصابة محمد صلاح واستبداله في الشوط الأول من المباراة. وقال طبيب المنتخب إن شعور محمد صلاح بالآم في العضلة الخلفية هي سبب استبداله وسيخضع خلال الساعات القادمة لكافة الفحوصات الطبيبة لتحديد حجم الإصابة، وحسم مصيره من المشاركة…

رد فعل مفاجئ لشقيق ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي

وجه الفنان وائل عبد العزيز، رسالة لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي. ونشر وائل، صورة لشقيقته في الصغر، عبر "ستوري" حسابه على فيسبوك، وعلق: "ربنا يكتبلك الخير ويطبطب على قلبك" الصمت لغة الملوك". وفي تدوينة أخرى، كتب شقيق ياسمين عبد العزيز: "والله انا حزين علي حصل جدا

أكرم حسني السبب .. القصة الكاملة لطلاق أمير طعيمة وزوجته

أعلنت جيني كامل، طلاقها رسميًا من زوجها الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وذلك بعد سنوات من الزواج، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك: تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير،

قلع التيشيرت.. موقف صادم من مؤلف فيلم الملكة على الريد كاربت

قام أحمد رمزي ، مؤلف فيلم الملكة باستعراض عضلاته وقوته الجسدية على السجادة الحمراء للعرض الخاص للفيلم. وقام أحمد رمزي بنزع التيشيرت الخاص به على

الحكومة الفلسطينية: نحتاج تدفق مئات الشاحنات إلى غزة لإنقاذ أهلنا من المجاعة

قال الدكتور إبراهيم ملحم، المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، إن ما يتعرض له قطاع غزة منذ أكثر من 100 يوم، ما هو إلا امتداد لما ظلت تتعرض له الضفة الغربية

وزير خارجية السودان الأسبق: ما يحدث بالخرطوم عبارة عن صراع حول السلطة

كشف الدكتور السماني وسيلة، وزير خارجية السودان الأسبق، عن دور الدولة المصرية في حل الأزمة السودانية، موضحا أن ما يحدث بالسودان عبارة عن صراع حول السلطة.

وسيلة: الجيش السوداني رفض تسليح المواطنين رغم أنه دربهم في البداية

أكد الدكتور السماني وسيلة، وزير خارجية السودان الأسبق، أن الجيش السوداني رفض تسليح المواطنين، رغم أنه دربهم في البداية، لكن الجيش أصبح يواجه أمر واقعي فيما يخص التسليح. وقال السماني وسيلة، خلال لقاء له لبرنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، تقدي الإعلامي مصطفى بكري ..

وسيلة: العالم إذا لم يتحرك تجاه ما يحدث في السودان سيكون ظالما

أكد الدكتور السماني وسيلة، وزير خارجية السودان الأسبق، أن الجيش السوداني في حاجة إلى قوات احتياط، من أجل العمل على الدفاع عن السودان ضد ميليشيات الدعم السريع

كوريا الشمالية تختبر نظام أسلحة نووية تحت الماء

قالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، اليوم الجمعة، إن بيونجيانج أجرت اختبارا لنظام أسلحة نووية تحت الماء، ردا على التدريبات العسكرية المشتركة التي أجرتها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان هذا الأسبوع.

الناتو يطور خططا دفاعية تحاكي حالة حرب مع روسيا

كشف رئيس اللجنة العسكرية لحلف شمال الأطلسي (الناتو)، الأدميرال روب باور، أن الخطط الدفاعية الجديدة للحلف، والتي تمت الموافقة عليها في القمة الأخيرة للكتلة في مدينة فيلنيوس الصيف الماضي، تم تطويرها في المقام الأول لتحاكي حالة حدوث صدام مع روسيا.

استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزل بخان يونس

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم، بأن قصفًا إسرائيليًا على منزل غرب خان يونس بجنوب قطاع غزة، قتل 4 فلسطينيين.

بيان عاجل من الجيش الأمريكي بعد استهداف الحوثيين لسفينة شحن بخليج عدن

أصدرت القيادة المركزية الأمريكية سنتاكوم ، منذ قليل، بيانًا عاجلاً كشفت فيه تفاصيل استهداف جماعة الحوثي اليمنية لسفينة شحنة تجارية بخليج عدن.

بيان عاجل من الحوثيين بشأن استهداف سفينة أمريكية في خليج عدن

أصدرت جماعة الحوثي، منذ قليل، بيانا عاجلا قالت فيه إنها استهدفت سفينة أمريكية في خليج عدن بصواريخ بحرية، وذلك ردا على العدوان الإسرائيل المستمر على قطاع غزة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إصابة محمد صلاح عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

مصر.. إحباط محاولة تهريب "لواصق الأفيون المخدرة" بمطار الغردقة الدولي

تمكن عناصر جمارك مطار الغردقة الدولي بمصر من ضبط محاولة تهريب عدد من "أقراص الترامادول" و"لواصق الأفيون المخدرة"، بحوزة مسافرين مصريي الجنسية.

وذكرت وسائل إعلام مصرية نقلا عن مصادر أن "جمارك مطار الغردقة الدولي تمكنت من ضبط محاولة تهريب عدد من أقراص الترامادول ولواصق الأفيون المخدرة بالمخالفة لأحكام قانون مكافحة المخدرات".

وأضافت أنه "أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من مطار بروكسل - بلجيكا تم الاشتباه في راكبين مصريي  الجنسية أثناء خروجهما من بوابة اللجنة الجمركية، وتم تمرير الحقائب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY حيث تم تأكيد الاشتباه، وضبط 1610 أقراص ترامادول مخدر و100 عبوة لاصقة أفيون مخدر مخبأة في أماكن يصعب الوصول إليها".

هذا وقرر مدير عام جمارك الغردقة عبد العال نعمان، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر الضبط الجمركي رقم 40 لسنة 2024.

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الجمارك المصرية بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

إقرأ المزيد مصر.. وزارة الداخلية تدحض بفيديو ادعاء شخص يحمل جنسية أجنبية تعرضه للسرقة في مطار القاهرة

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 390 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • إحباط محاولة  تهريب 210 كيلوجرامات من القات بجازان
  • إحباط محاولة تهريب لوازم سجائر إلكترونية بجمارك مطار برج العرب
  • إحباط محاولة راكب تهريب عملات أجنبية بمطار القاهرة
  • موقع روسي: كيف سيكون الرد الإيراني لو قُتل رئيسي على يد الأعداء؟
  • مصر.. إحباط محاولة تهريب "لواصق الأفيون المخدرة" بمطار الغردقة الدولي
  • إحباط محاولة تهريب 440 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • إحباط محاولة تهريب 15 طن أقماح محلية بالبحيرة
  • إحباط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر في عسير
  • السودان يكشف تفاصيل عن الربط الكهربائي مع مصر وشكاوى من برمجة قطوعات التيار