تستضيف مؤسسة الفقيه التطواني محمد بشير الراشدي رئيس الهيأة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها لمناقشة موضوع دور الهيئة في محاربة الفساد.

اللقاء يعقد تحت شعار “لنجعل من 2024 سنة الانتقال لمرحلة جديدة في مكافحة الفساد”، وذلك مساء اليوم الجمعة 26 يناير الجاري بمقر المؤسسة بسلا.
يدير اللقاء  رئيس المؤسسة المستضيفة أبوبكر التطواني؛ ويشارك في الحوار كل من الصحفي يونس مسكين مدير أخبار “بصوت المغرب”، و مريم بوتوراوت صحفية بالإذاعة الوطنية وخولة اجعيفري صحافية بجريدة الصحيفة وباحثة في التواصل السياسي والإجتماعي.


وسيتم النقل المباشر لوقائع اللقاء على صفحة مؤسسة الفقيه التطواني وموقع “اليوم 24”.

كلمات دلالية بشير الراشدي مؤسسة الفقيه التطواني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: مؤسسة الفقيه التطواني الفقیه التطوانی

إقرأ أيضاً:

مدير أكاديمية درعة تافيلالت يترأس لقاء تنسيقيا جهويا بخصوص مستجدات امتحانات الباكالوريا

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

احتضن مركز التكوينات والملتقيات حمان الفطواكي بورزازات أمس الأربعاء 29 ماي، لقاء تنسيقيا جهويا خصص لبسط وتدارس كل الجوانب التنظيمية والتدابير الإجرائية لتنظيم امتحانات البكالوريا -دورة 2024- وكذا المستجدات  المرتبطة بها لفائدة مختلف المتدخلين التربويين بمديريتي ورزازات وزاكورة من رؤساء وملاحظي مراكز إجراء امتحانات الباكالوريا وكذا رؤساء مراكز التصحيح.

مولاي عبد العاطي الاصفر مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، وفي كلمة توجيهية له بالمناسبة، أكد على ضرورة التعبئة الجماعية الشاملة من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام. من جهته قدم محمد الصابيري رئيس المركز الجهوي لمنظومة الإعلام عرضا مفصلا بسط فيه المعطيات الإحصائية الخاصة بامتحانات البكالوريا لسنة 2024 وكل التدابير التنظيمية والإجرائية الواردة في دفتر المساطر إلى جانب التفصيل في مجموعة من المستجدات التي تهم دورة سنة 2024.

 اللقاء عرف تفاعلا إيجابيا من لدن المشاركين في اللقاء من أطر إدارية وتربوية، والذين أبدوا استعدادهم وانخراطهم القوي لإنجاح كافة الامتحانات والارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

للإشارة فقد حضر اللقاء التنسيقي الى جانب مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين درعة تافيلالت كل من المدير الإقليمي لورزازات والمدير الاقليمي بزاكورة، ورئيس المركز الجهوي لمنظومة الإعلام بالأكاديمية، ورئيس مصلحة الشؤون التربوية بورزازات، ورؤساء المراكز الإقليمية للامتحانات ومنظومة الإعلام بالمديريتين الإقليميتين ورؤساء مراكز الإجراء والتصحيح، والملاحظون بالمديريتين.

مقالات مشابهة

  • التوقيع على ثلاث اتفاقيات بين كوريا الجنوبية والمغرب خلال لقاء بين بوريطة ونظيره الكوري
  • نزاهة تحقق في 446 قضية فساد وتوقف 112 متهمًا خلال شهر
  • إيقاف 112 شخصاً تورطوا بجرائم في عدة وزارات وجهات حكومية
  • «مكافحة الفساد»: إيقاف 112 متهماً من 6 وزارات و«الزكاة والضريبة والجمارك».. تورطوا بالرشوة والاستغلال والتزوير وغسل الأموال
  • ماسك ينوي استضافة ترامب في لقاء افتراضي عبر إكس
  • عاجل.. موعد أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر بعد الأزمة
  • المديرية الإقليمية بتطوان تنظم لقاء تواصليا مع المديرين ورؤساء جمعيات الآباء لمؤسسات الريادة
  • مدير أكاديمية درعة تافيلالت يترأس لقاء تنسيقيا جهويا بخصوص مستجدات امتحانات الباكالوريا
  • مدير الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد متحدثا بمؤتمر جامعة عين شمس
  • هيئة محلفين تدين ترامب في محاكمة الرشوة بنيويورك.. هل يتعرض للسجن؟