بوابة الوفد:
2024-09-22@16:03:09 GMT

حصر المُعدات والمركبات المملوكة لمحافظة قنا

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم السبت، اجتماعا موسعا لمتابعة إجراءات حصر المعدات التابعة لمجالس المراكز والمدن بالمحافظة. 

 جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة ، وحمدى حسين مدير عام الشئون المالية والإدارية، وحسنى عيد مدير إدارة المتابعة وتقييم الاداء بالمحافظة، وأنور ياسين مدير إدارة شئون المجالس، ورؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة.

 

واستعرض محافظ قنا، الإجراءات الجارية لصيانة هذه المعدات لتعظيم الاستفادة منها في تنفيذ الأعمال التي تخدم منظومة النظافة.

 كما استعرض بيان بحصر شامل ودقيق لجميع المعدات المتواجدة بالحملات الميكانيكية بمراكز ومدن المحافظة، و تضمن البيان موقف كل معدة من حيث الكفاءة والصيانة وعرض موقف العناصر البشرية العاملة بتلك المعدات والآلات وقدرتها الفنية. 

 واطمئن علي مراجعة كافة المعدات والسيارات والوقوف على حالتها مع عرض تقرير فني بذلك لتعظيم الاستفادة منها في تنفيذ الأعمال التي تخدم منظومة النظافة وإستعداداً لمواجهة أي طوارئ

ومن جانبه أكد محافظ قنا حرصه على متابعة حالة المعدات التابعة للمحافظة وإجراءات صيانتها ورفع كفاءتها للقيام بوظيفتها الأساسية بالمساهمة في أعمال تجميل ونظافة المراكز والمدن والقرى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حصر المعدات المركبات محافظة قنا المراكز المدن

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه

وضعت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، حجر الأساس لموقف أبو حمص الجديد، وذلك بالتزامن مع احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي وإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري».

وضع حجر أساس موقف أبو حمص 

وأشارت «عازر» إلى أن المشروع مقام على مساحة إجمالية قدرها 3.5 فدان، بصافي مساحة 12600 متر مربع بخلاف الشوارع الداخلية، ويستوعب 394 سيارة، وتبلغ تكلفة المشروع 30 مليون جنيه.

واوضحت محافظ البحيرة أن المشروع يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يربط الشوارع المحيطة بالموقف بمحور المحمودية وطريق ساسون الجديد، مما يسهم في تخفيف الازدحام المروري والضغط عن وسط المدينة.

إشادة بمشروع موقف أبو حمص الجديد 

هذا وقد التقت عازر بعدد من السائقين الذين أشادوا بمشروع الموقف الجديد، وأكدوا أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في تسهيل الحركة المرورية والحد من الازدحام الذي كانت تعاني منه المنطقة سابقًا. كما عبروا عن امتنانهم لجهودها منذ توليها المنصب وتوجيهاتها المستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية في المرافق العامة.

وأكدت محافظ البحيرة أن مشروع إنشاء الموقف يأتي انطلاقًا من تأكيد القيادة السياسية على أهمية إنشاء مشروعات تنموية، وضمن جهود الدولة لتطوير شبكة الطرق ووسائل المواصلات ومنظومة المواقف، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتيسير الانتقال داخل المحافظات وخارجها، كما يعكس التزام المحافظة بتلبية احتياجات مواطنيها وتحسين جودة حياتهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: يشيد بأولياء الأمور والأسر لانتظام أبنائهم بنسبة 100%
  • محافظ أسوان يتفقد منظومة التشغيل بمحطة مياه أبو الريش قبلى
  • محافظ أسوان يتفقد محطة مياة أبو الريش
  • خلال تفقده مجمع مدارس أبو الريش.. محافظ أسوان يجري تجربة عملية ويتناول كوب مياه من الحنفية لتأكيد سلامتها
  • محافظ الغربية يتابع حملات النظافة المكبرة بالشوارع
  • محافظ الغربية: عمال النظافة يؤدون دوراً هاماً في الحفاظ على المظهر الجمالي للمجتمع
  • محافظ كفر الشيخ يكافئ أحد أبطال النظافة بميدان الـ47 خلال جولة ميدانية
  • محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه
  • محافظ أسيوط يواصل جولاته الميدانية لمتابعة رفع كافة مخلفات هدم المباني بجوار سور جامعة الأزهر
  • محافظ أسيوط يتابع رفع مخلفات هدم المباني بجوار سور جامعة الأزهر