أعلن جهاز تنمية مدينة العبور، عن طرح قطع أراضي بنظام التخصيص المباشر لشهر فبراير، عن طريق التقديم بمقر هيئة المجتمعات العمرانية بالعاصمة الإدارية الجديدة، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير، وحتى 15 فبراير الجاري.

وقال أحمد رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، إن قطع الأراضي المقترحة للاستثمار لهذا الشهر بمساحات وأنشطة مختلفة ومتنوعة بنظام التخصيص المباشر، وجاءت كتالي:

قطعة أرض رقم (٦٨أ) بمنطقة البفرزون أمام منطقة الجولف شيل أوت وهب مول  بمساحة ٢٤٩١٧ متر مربع، بنشاط تجاري، بسعر تقديري  ٢٦٩١٥ جنيه للمتر.

وبحسب ما جاء في بيان الجهاز، فأن مدة تنفيذ المشروع  ٣  سنوات تبدأ من تاريخ استلام الأرض،  والاشتراطات البنائية لا تزيد النسبة البنائية عن (٤٠%) من إجمالي مساحة الأرض، وطبقا لاشتراطات الخاصة بالدفاع المدني بارتفاعات (أرضي+دورين) وبما لا يتجاوز قيود الارتفاع المسموح بها من القوات المسلحة، والردود الأمامي (٥م)، والجانبي والخلفي (٤م).قطعة ارض رقم (٦٨ب) بمنطقة البفرزون أمام منطقة الجولف شيل أوت وهب مول، بمساحة (٢٤٩١٧ متر مربع) بنشاط تجاري، بسعر تقديري  ٢٦٩١٥ جنيه للمتر.

وتتراوح مدة تنفيذ المشروع  ٣ سنوات تبدأ من تاريخ استلام الأرض، والاشتراطات البنائية لا تزيد النسبة البنائية عن (٤٠%) من إجمالي مساحة الأرض، وطبقا لاشتراطات الخاصة بالدفاع المدني بارتفاعات (أرضي+دورين) وبما لا يتجاوز قيود الارتفاع المسموح بها من القوات المسلحة، والردود الامامي (٥م)، والجانبي والخلفي (٤م). 

وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، أن المساحة تحت العجز والزيادة طبقا للتحديد النهائي الذى يصدر من إدارة المساحة بجهاز المدينة، مع ضرورة الاطلاع على كتيب إجراءات التخصيص بنظام التخصيص المباشر على الموقع الإلكتروني لموقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المجتمعات العمرانية العاصمة الإدارية المجتمعات العمرانية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة هيئة المجتمعات العمرانية القوات المسلحة الدفاع المدني مدینة العبور

إقرأ أيضاً:

جهاز مدينة ١٥ مايو: استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك

وجه المهندس على سعد رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو بالاستعدادات القصوى من تجهيز كافة الحدائق العامة على مستوى كافة المراحل بالمدينة لاستقبال الزوار من المواطنين للحدائق العامة، والتعامل مع كافة الأعطال خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشار المهندس سيد الشافعى نائب رئيس الجهاز بأنه تم اتخاذ مجموعة من التدابير والاستعدادات المكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، والتي تشمل تعزيز خدمات النظافة العامة والتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين أماكن صلاة العيد والمتنزهات العامة.

وأكد على أهمية التعاون بين كافة الجهات المعنية لتوفير بيئة آمنة ومريحة للمواطنين خلال فترة العيد.

مضيفا بأنه أعطى تعليماته لكافة الإدارات المعنية بالجهاز من التنمية والأمن والطرق والمرافق والزراعة والكهرباء بالإضافة إلى شرطة التعمير بالأستعدادات القصوى خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأفاد بأنه تم تجهيز أطقم فنية على مدار ٢٤ ساعة خلال إجازة العيد للتعامل مع كافة الأعطال من المياه والصرف والكهرباء.

لافتا بأنه يوجد شركات صيانه بالمدينة تعمل على مدار ٢٤ ساعة للتعامل مع جميع البلاغات الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء وذلك من خلال التنسيق مع غرفة عمليات جهاز المدينة.

وأضاف بأنه عند حدوث أعطال يرجى الاتصال على رقم غرفة طوارئ جهاز المدينة رقم ( ٢٥٥٠٤٦١٩ ) والخط الساخن رقم ( ١٥١٠٠ ).

كما أنه يتم التواصل على مدار ٢٤ ساعة من قبل غرفة عمليات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لمتابعة الحالة العامة على مستوى جميع المراحل بالمدينة.

وأوضح بأنه تم التنبيه على كافة الإدارات بالمتابعة الدورية على مدار الساعة للوقوف على الحالة العامة لجميع الأعمال بالمدينة ومدى جودة ومستوى الخدمات التى تقدم للمواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

كما وجه بالمرور اليومى والمتابعة الدورية على مستوى كافة المراحل بالمدينة لرصد اى مخالفات قد تحدث خلال أجازة العيد.

مقالات مشابهة

  • حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بمدن العبور والشيخ زايد وأسيوط الجديدة
  • وزير الإسكان: حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بـ3 مدن
  • حملات لضبط "وصلات المياه الخلسة" بالعبور والشيخ زايد وأسيوط الجديدة
  • وزير الإسكان: حملات لضبط وصلات المياه المخالفة وتحصيل المديونيات
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة
  • جهاز مدينة ١٥ مايو: استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • طوابير السيارات تشكو بطئ عملية العبور من مليلية إلى الناظور (صور)
  • إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة
  • إزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة|تفاصيل
  • «الإسكان»: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في 4 مدن جديدة.. واستمرار الحملات أيام العيد