العرب القطرية:
2024-06-09@01:29:40 GMT

beIN تبث منافسات «قطر توتال إنرجيز»

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

beIN تبث منافسات «قطر توتال إنرجيز»

أعلنت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تقديم بث مباشر لفعاليات بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات من فئة 1000 نقطة، والتي تقام في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في قطر الأسبوع المقبل بمشاركة نخبة من أبرز لاعبات التنس العالميات.


اعتباراً من 11 ولغاية 17 فبراير الجاري، تقدم beIN حوالي سبع ساعات ونصف من التغطية المباشرة اليومية مع استديوهات تحليلية باللغة العربية على قناة beIN SPORTS 7، بالإضافة إلى تغطية مباشرة باللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 2 ENGLISH. كما يحظى المشاهدون بفرصة متابعة برامج يومية باللغة العربية، بما في ذلك حلقات يومية لمدة 26 دقيقة تستعرض أبرز أحداث البطولة، وعددا من المباريات القصيرة اليومية، وثلاث نشرات مقتضبة لمدة خمس دقائق.
تنطلق التغطية يوم الأحد القادم، وتتضمن ببرنامج خاص عن البطولة من الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة ولمدة ساعة كاملة، تليه تغطية مباشرة من الساعة 15:30 حتى 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. وتقدم المجموعة في الأيام الأربعة التالية تغطية مباشرة باللغتين العربية والإنجليزية من الساعة 15:00 وحتى الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى تغطية نصفي نهائي الفردي ونهائي الزوجي في الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، ونهائي الفردي الذي يقام غدا السبت بدءاً من الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر توتال إنرجيز بتوقیت مکة المکرمة من الساعة

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينشر حصاد عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي يوم السبت

نفّذت المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله، عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

 

وقال حزب الله في بيانه: دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ السبت 08-06-2024، وفقًا للتالي:

 

- القطاع الشرقي:

 

1- الساعة 11:25 من مساء يوم الجمعة 7-6-2024، استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في مثلث ‏الطيحات بالأسلحة الصاروخية.

 

2- شن هجوم جوي بمسيرة انقضاضية على مربض المدفعية المستحدث في منطقة سنئيم في الجولان السوري المحتل استهدفت أماكن تموضع واستقرار ضباط العدو وجنوده وأصابت هدفها بدقة.

 

3- الساعة 14:00 استهداف موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة ‏وإصابته إصابة مباشرة.‏

 

4- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة كفريوفال بالأسلحة ‏الصاروخية، كردٍ على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة الخيام.

 

5- استهداف مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل براجمة من ‏صواريخ فلق 2، كردٍ على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة والاعتداء الأخير على بلدتي مركبا وعيترون.

 

6- استهداف مبنى تابع ‏للإستخبارات العسكرية في مستعمرة مسكاف عام بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، مما أدى إلى ‏تدميره واشتعال النيران فيه وسقوط من بداخله بين قتيلٍ وجريح، كردٍ على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين خصوصاً في بلدة عيترون مما أدى ‏إلى استشهاد مواطنين وجرح آخرين.

 

7- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة ‏المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة الخيام.

 

-القطاع الغربي:

 

1- الساعة 01:10 استهداف مجموعة من جنود العدو الإسرائيلي عند ‏تحركها داخل موقع الراهب بقذائف المدفعية.

 

2- الساعة 10:45 استهداف ثكنة زرعيت بقذائف المدفعية وإصابتها إصابة مباشرة.

 

3- استهداف مستوطنة ‏المالكية براجمة صواريخ كاتيوشا، كردٍ على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين خصوصاً في بلدة عيترون مما أدى ‏إلى استشهاد مواطنين وإصابة آخرين.

 

4- الساعة 22:35 استهداف مجموعة من جنود العدو الإسرائيلي كانت ‏تعتدي بالقذائف الفوسفورية وتُشعل الحرائق في الأحراش مقابل بلدة راميا بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابات ‏مباشرة.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في تصفيات كأس العالم لقارة إفريقيا
  • حزب الله ينشر حصاد عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي يوم السبت
  • مواعيد مباريات اليوم.. البرتغال ضد كرواتيا.. والكاميرون تظهر بتصفيات المونديال
  • جدول مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • المركبة الفضائية ستارلاينر المأهولة تلتحم بالمحطة الفضائية الدولية
  • ارتفاع أسعار النفط
  • المغرب وزامبيا.. مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم
  • أهم مباريات اليوم الجمعة 7- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • مصر وبوركينا فاسو.. مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم