بوابة الوفد:
2024-06-02@23:36:51 GMT

طرح ديو سبب فرحتي لـ أصالة وأحمد سعد

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

استطاع ديو “سبب فرحتي” للفنانة أصالة والفنان أحمد سعد تصدر قائمة الأكثر مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تفاصيل ديو سبب فرحتي أحمد سعد وأصالة 

ديو سبب فرحتي من كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، وتقول كلماتها"يا حبيبي بعد الانتظار الدنيا جت صالحتني بيك انت ألامان وباختصار لو كله مال بسند عليك انت اللي بيك احلو عمري ومهما يجري انا بلقى كل حلول مشاكلي لما بس بشوف عنيك انا كنت مين قبل اما اشوف عينِك والين قبل اما تيجي تنوري قلبي وتمليني بحنين ده بكلمتين بتهوني الوقت الحزين يا حبيبتي واما بتضحكي بتحلّي ف عنيا السنين  يا سبب فرحتي يا مقاسماني سكتي بتقويني ف دينتي وانا جمبك مش هميل انا ليكي بَنتِمي يا آخري وأولي ولا حاجة بتهمني طول ما انا شايفك بخير".

 

 

 

كانت آخر الإصدارات الغنائية لـ أحمد سعد من خلال “بعتذرلك”، التي حققت أكتر من مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “بعتذرلك إني دايماً كنت أقصر في الكلام وإني بسرح لما أشوفك ف أبتسملك والسلام وإني جاهل في المعامله والمجامله والإهتمام وإني عاجز إني أفسر صوت مشاعري وإني خام وإن قلبي بيبكي جداً لو يحسك هاتسيبيه وإن حضني ساعات ماكنش يسمح إنك تبقي فيه وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير وإني سبتك مره تبكي وإنتي مش قد العياط وإني مره نسيت أشاركك في الزعل والإنبساط وإني كل وعودي دابت وإن شعرة حزني شابت وإني عندي جرح ثابت وإن أنا مليان خدوش وإن خوفي ده إبتلائي وإني بأذيكي بحيائي وإن حبي وإشتياقي الكلام مبيوصفوش وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير”.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد ديو سبب فرحتي أصالة ديو أحمد سعد وأصالة سبب فرحتی أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

توك شو سبورت.. شلبي يكشف رحيل 5 لاعبين عن الأهلي وأحمد مجاهد يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية في البرامج عبر القنوات الفضائية المصرية والعربية اليوم الاحد الموافق 2-6-2024.

شلبي يكشف رحيل 5 لاعبين عن الأهلي

قال مدحت شلبي، أن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي في رحيل ٥ لاعبين أجانب عن الفريق بسبب رواتبهم الكبيرة.

وكشف شلبي عبر برنامج يا مساء الأنوار على قناة mbc، أن علي معلول وموديست سيكون رحيلهم بعد نهاية عقدهما إلا في حالة موافقة التونسي على تخفيض راتبه، وتلقى بيرسي تاو وديانج عروضًا وستتم مناقشة الأمر مع الجهاز الفني ولجنة التخطيط.

واضاف شلبي، وبخصوص كريستو يتم تسويقه خلال الفترة القادمة من أجل الاستفادة من بيع اللاعبين ماديا.

أحمد مجاهد يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

أكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أنه يتمني أن يكون لهذا المجلس في اتحاد الكرة نهاية بالحصول علي ميدالية أولمبية والوصول إلى كأس العالم خاصة وأنه لديهم اشهر قبل أن تنتهي مدتهم.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية، أن لم يسمع اي كلام من شيكابالا وأنه تم إيقافه 8 اشهر قبل أن يتم الاستئناف ويحصل علي عقوبة8 مباريات.

وواصل، أنه لم يحسم الترشح للرئاسة في مجلس إدارة اتحاد الكرة ولكن لديه المؤهلات اللازمة لهذا المنصب  بحكم الأقدمية والخبرات وأنه لو ترشح هاني أبوريدة لهذا المنصب فلن يترشح وأن أبوريدة الشخص الوحيد الذي يقبل العمل معه كنائب أما غير ذلك فلا.

وكشف مجاهد، أنه غير راضي عن أداء مجلس إدارة اتحاد الكرة وأن عدد منهم غير راضي عن طريقة عملهم، وازعم أنني لو نزلت فا أنا قادر علي حل هذه الازمات وااعرف المشاكل اللي بين منوف وسرس زي الأمور اللي بين الفيفا والاتحاد الأوروبي.

الاتحاد السكندري يكشف حقيقة رحيل مابولولو

أكد محمد احمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن كريستوفاو  مابولولو مهاجم الفريق لم يخضع للكشف الطبي في اي فريق كما تردد خلال الساعات الماضية

وأوضح محمد أحمد سلامة في تصريح تلفزيونية: مابولولو لاعب مهم للغاية وما تردد عن قرب انتقاله إلى فريق جديد غير صحيح.

وأضاف: لم يسافر اللاعب إلى تركيا أو قطر للخضوع للكشف الطبي وتركيزه مع منتخب بلاده لخوض مباريات الأجندة الدولية.

وشدد سلامة على أن طارق العشري المدير الفني للفريق له مكانة خاصة لدى الجميع وأن الضغوط في الأندية الجماهيرية كبيرة.

 

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • توك شو سبورت.. شلبي يكشف رحيل 5 لاعبين عن الأهلي وأحمد مجاهد يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة
  • البحيرة تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق
  • كرة ماء الأهلي أبطال كأس مصر
  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • إليسا عن ألبومها الجديد «أنا سكتين»: «مبسوطة بتفاعلكم وبفضلكم فرحتي كبيرة»
  • «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد تصدرهما "التريند"