الوطن:
2024-06-12@05:49:33 GMT

محافظ مطروح يقرر تعطيل الدراسة غدا لسوء الأحوال الجوية

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

محافظ مطروح يقرر تعطيل الدراسة غدا لسوء الأحوال الجوية

قرر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، استمرار تعطيل الدراسة غدا الخميس الموافق 15 فبراير، في جميع المدارس والمعاهد الأزهرية، حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب، وذلك نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

أمطار في مطروح

وتشهد حالة الطقس في مطروح اليوم، عدم استقرار بسبب تعرضها لمنخفض جوي تزامناً مع نوة الشمس الصغرى، والتي ضربت العديد من المناطق السكنية والمدن والقرى بنطاق محافظة مطروح وامتدت إلى عدة محافظات أخرى في ظل تغيرات مناخية على مختلف أنحاء البلاد.

رفع حالة الطوارئ في مطروح

وأعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، رفع حالة الطوارئ على مستوى المحافظة، موجها بالدفع بجميع فرق التدخل السريع في المدن في الحمام والعلمين والضبعة ومرسى مطروح والنجيلة وسيدي براني والسلوم، بالإضافة إلى سيوة، لحين استقرار حالة الطقس.

وأكد المحافظ وجود استعدادات بتجهيز المعدات والمواتير وسيارات الكسح لسحب مياه الأمطار من بؤر التجمعات حالة وجودها في جميع المناطق والطرق السريعة والدولية مثل طريق مطروح الإسكندرية الدولي الساحلي وطريق مطروح السلوم والعلمين وعلى مستوى المحافظة.

أبطال على خط "كورونا".. اختر قصة محارب أثر فيك خلال معركة الوباء؟ من النموذج الذي نال إعجابك بين محاربي وباء كورونا في 2020؟ هدير ودعاء محمد - ممرضتان شقيقتان تواجهان كورونا في العزل سميرة مصطفى - ممرضة تركت رضيعتها لإنقاذ مصابي كورونا جابر- "الابن البار" حمل أمه المصابة بكورونا ولم يخش الوباء مصطفى محمود - أول مصاب كورونا من ذوي الهمم الدكتور محمود سامي - طبيب العزل فاقد البصر بمستشفى عزل كورونا الدكتور حسام فتحي - طبيب العظام المتطوع بمستشفيات العزل الدكتور محمد الهجرسي - طبيب منعه عمله في مواجهة كورونا من رؤية مولودته تقى محمد - المتطوعة لتغسيل وتكفين موتى كورونا عابد عبد الغني - مسعف وزوجته الممرضة أصيبا بفيروس كورونا أثناء عملمها تم التصويت

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعطيل الدراسة غدا محافظة مطروح طقس اليوم طقس مطروح حالة الطقس غدا امطار

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يقرر نقل رئيس وحدة محلية ومجازاة موظفين في الحسينية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نقل رئيس الوحدة المحلية بقصاصين الشرق التابعة لرئاسة مركز ومدينة الحسينية، وإنهاء تكليف سكرتير عام الوحدة، للإهمال والتقصير في العمل وعدم متابعة التزام العاملين بمواعيد العمل المحددة، وتدني مستوى النظافة، وعدم الحفاظ على آثاث المبنى، الذي تم إنشاؤه حديثاً ضمن مبادرة حياه كريمة لتطوير الريف المصري بمركز الحسينية.

مجازاة مدير المركز التكنولوجي والعاملين 

كما قرر محافظ الشرقية  مجازاة مدير المركز التكنولوجي والعاملين، وكذا العاملين بالوحدة المحلية بقصاصين الشرق، بخصم 3 أيام من الراتب، لعدم تواجدهم بمقر عملهم، مما ترتب عليه عدم تأدية الخدمات للمواطنين بالشكل اللائق.

زيارة مفاجئة من المحافظ

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة لمقر المركز التكنولوجي والوحدة المحلية بقصاصين الشرق التابعين لرئاسة مركز ومدينة الحسينية، للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين، وكذا متابعة الخطوات المتخذة لاستقبال ملفات التصالح في بعض مخالفات البناء المقدمة من المواطنين لتقنين أوضاعهم، طبقاً للقانون ليتفاجأ المحافظ بعدم تواجد العاملين بالمركز التكنولوجي والوحدة المحلية بمقر عملهم.

وشدد غراب، على رئيس مركز ومدينة الحسينية بالمتابعة المستمرة لأداء العاملين بالمنشآت الخدمية وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين، والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والتزامهم بمواعيد العمل المقررة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

وتوجه محافظ الشرقية لمتابعة سير انتظام العمل بالوحدة الصحية بقصاصين الشرق والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم والتزامهم بنوبتجيات العمل الصباحية وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي.

واطلع على سجل الحضور والانصراف للتأكد من التزام الأطباء وهيئة التمريض بالنوبتجيات الصباحية ومواعيد العمل الرسمية، حيث تبين له تغيب 13 من العاملين بالوحدة والذي يخل بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي ليقرر المحافظ مجازاتهم بخصم 3 أيام من راتبهم، قائلا: «من حق المواطن أن يتمتع بالخدمات التي اهتمت الدولة بتنفيذها لتصل إليه، وأن يجد من يقدمها له».

أكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح بأي تهاون أو تخاذل من العاملين بالجهاز الإداري في تقديم الخدمات للمواطنين، لافتا إلى أن الدولة قامت بتنفيذ مبادرة حياه كريمة بإنشاء وإحلال وتجديد المباني الحكومية وتوفير بيئة عمل ملائمة للعاملين لاستقبال المواطنين وتأدية الخدمة لهم بالشكل اللائق.

مقالات مشابهة

  • "المنشاوي" يقرر صرف مكافأة لجميع العاملين بجامعة أسيوط
  • محافظ أسوان يقرر النزول بالحد الأدنى لدرجات التنسيق للقبول بالثانوى 220 درجة
  • محافظ الشرقية يقرر نقل رئيس وحدة محلية ومجازاة موظفين في الحسينية
  • محافظ الوادي الجديد يرفع حالة الطوارئ بكافة مرافق الخدمات بمناسبة عيد الأضحى
  • محمد أبو داود: سعيد بتكريمي من «تطوير مصر».. وأهدي التكريم للراحل أشرف عبد الغفور
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة تنموية شاملة بقرية فانوس بمركز طامية
  • يهدد رفاهيتهم.. كيف يؤثر إدمان الإنترنت على تعطيل أدمغة المراهقين؟ دراسة تجيب
  • نائب أمير مكة المكرمة يزور مستشفى شرق عرفات للاطلاع على الخدمات المقدمة للحجاج
  • ما هي أعراض متحور إنفلونزا الطيور؟.. احذر من آلام العضلات
  • أمين عام «الأطباء» يشارك في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح