فى ختام زيارته لمحافظة الوادى الجديد، ألقى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، كلمة فى اجتماع بديوان عام المحافظة، أثنى فيها على الجهود التى يبذلها اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، ومسئولو المحافظة، من أجل تطوير وتنمية المحافظة، وتنفيذ الخدمات المختلفة للمواطنين.


كما أكد الدكتور عاصم الجزار، استمرار التعاون المشترك بين وزارة الإسكان بمختلف جهاتها، ومحافظة الوادى الجديد، وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة، من أجل استمرار مسيرة التنمية والإزدهار بالمحافظة، وتوفير احتياجات أهالينا سكان المحافظة من المشروعات السكنية والخدمية.


وتفقد وزير الإسكان ومحافظ الوادى الجديد، مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، وأهدى اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، درع المحافظة للدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتقدم بالشكر له ولجميع مسئولى الوزارة على جهودهم وتعاونهم مع المحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ البكيرية يتفقد مشاريع الإسكان بالمحافظة

البكيرية ـ حمود المطيري
التقى محافظ البكيرية الأستاذ محمد علي العريفي في مكتبه وكيل الأمين لشؤون الإسكان بأمانة منطقة القصيم المهندس أحمد المرشد، بحضور مدير الإسكان التنموي بالقصيم الأستاذ أحمد البسام.
وناقش اللقاء متطلبات المحافظة من خدمات وكالة شؤون الإسكان، وسبل تعزيز وتسهيل الأعمال والخدمات التي تقدمها للمواطنين بالمحافظة والمراكز التابعة لها، بما يسهم في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.
ووقف محافظ البكيرية ووكيل الأمين لشؤون الإسكان على مشاريع الحفر “لاميرا 2″، ومباني واجهة البكيرية التابعة لوكالة شؤون الإسكان، وتفقدا المشاريع والمراحل التي وصلت إليها.
وأشار محافظ البكيرية إلى أن الجولة تأتي تنفيذًا لتوجيهات سمو أمير منطقة القصيم الداعية إلى تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة ومراكزها التابعة، وتذليل المعوقات كافة التي قد تعترض أي مشروع لخدمة المحافظة، في ظل الدعم والرعاية اللذين توليهما القيادة الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • قبيل التغيير الوزاري الجديد.. ملفات أنجز فيها وزير الإسكان عصام الجزار
  • البخيتي وقحيم يدشّنان المرحلتين الـ3 والـ4 من محطة الحسين للطاقة الشمسية في الحديدة
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بمشروع "valley towers"
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع "valley towers" بحدائق أكتوبر
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بحدائق أكتوبر
  • مصر وأمريكا تؤكدان متانة الشراكة الاستراتيجية وحرص البلدين على استمرار التنسيق المشترك
  • تعرف على رسالة وزير الخارجية الأمريكي للرئيس السيسي
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك
  • عُمان تشارك في "الوزاري الخليجي" بالدوحة.. و"المجلس" يُدين استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة
  • محافظ البكيرية يتفقد مشاريع الإسكان بالمحافظة