تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج مبنى الإسكان الطلابي بحي الكوثر، وذلك في إطار جولاته التفقدية لمتابعة كافة الإنشاءات الجديدة و سير العمل بها، يصاحبه كلاً من الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، والمهندس محمد لطفي من مهندسي المشروع.

وأكد "النعماني" على اهتمام الجامعة بتوفير كافة الإحتياجات اللازمة للمباني الخاصة بالاسكان الطلابي، بهدف توفير بيئة مناسبة وملائمة للتحصيل العلمي، وتساعدهم على الإندماج في الحياة الجامعية.

الموافقة على تكليف 39 معيدا ضمن الدفعة الجديدة بجامعة سوهاج هتدعولي.. حبس مستريح السفر إلى كندا في سوهاج جامعة سوهاج

ووجه الشكر للدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي لدوره الهام في عملية التطوير التي تشهدها الجامعات المصرية من خلال المشروعات الإنشائية الجديدة التي تُنفذ بها، لتواكب مثيلاتها في العالم المتقدم.

وأكد الدكتور عبد الناصر يس، على أن  الجامعة تحرص على توفير كافة السبل والإمكانات المتاحة لضمان راحة الطلاب، لافتاً إلى أن مبني الإسكان الطلابي يقام على مساحة ١٥٠٠ متر مربع، بسعة ٤٠٠ سرير، ومكون من دور أرضي وطابقين، ويضم غرف استذكار ومطعم، وصالة العاب رياضية، وغرف إدارية ومصلى.

IMG-20240222-WA0016 IMG-20240222-WA0018 IMG-20240222-WA0019 IMG-20240222-WA0021 IMG-20240222-WA0012 IMG-20240222-WA0015 IMG-20240222-WA0014 IMG-20240222-WA0011

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج اخبار جامعة سوهاج حي الكوثر رئيس IMG 20240222

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد عدد من محطات الوقود والمواقف العمومية

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الخميس بجولة تفقدية بعدد من محطات الوقود والمواقف العمومية للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة ومدي توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي، حيث تفقد محطة الوقود بشارع الجيش أمام ميدان أم كلثوم ، وموقف الاتوبيس الجديد ، والتقي بعدد من السائقين وشدد علي ضرورة الالتزام بالتسعيره الجديدة واستمع الي بعض مطالبهم ومشاكلهم ووعدهم بدراستها والعمل علي حلها . 
جاء ذلك عقب اعتماده زيادة تعريفة المواصلات العامة لنقل الركاب نتيجة لقرار لجنة التسعير التلقائي بزيادة أسعار المشتقات البترولية .
رافق المحافظ  خلال جولته المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة ، والمحاسب علي حسن وكيل وزارة التموين بالدقهلية ، والعميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين بالدقهلية ، ومحمد أمين رئيس حي شرق المنصورة ، ومدير المتابعة بالمحافظة .
ووجه المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة ، مشددا علي عدم استغلال المواطنين ، كما وجه بالالتزام بالسعر الرسمي للمواد البترولية داخل محطات تموين السيارات.
وأوضح مرزوق انه تم تشكيل لجان للمرور علي كافة المواقف العمومية بنطاق المحافظة للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة من خلال رؤساء الوحدات المحلية وإدارات المرور ، بالإضافة إلي مديرية التموين ومباحث التموين للمرور علي محطات تموين السيارات وضبط الأسواق .
والجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية قرر تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644) مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز . 

مقالات مشابهة

  • في إطار برنامج التبادل الطلابي.. رئيس جامعة سوهاج يلتقي وفداً طلابياً من كليات الطب الأجنبية والجمعية العلمية للجامعة
  • رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة يتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها
  • د. الخشت يفتتح أعمال التجديدات والتطوير لمقر فرع الخرطوم
  • «الخشت» يفتتح مبنى فرع الخرطوم داخل حرم جامعة القاهرة بعد التجديد
  • جامعة الزقازيق: فتح باب التسجيل الإلكتروني لاختبارات قدرات التربية الرياضية
  • بدء أعمال حفر نادي الأطباء البشريين بمدينة قنا الجديدة
  • محافظ الدقهلية يتفقد عدد من محطات الوقود والمواقف العمومية
  • محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يشهدان حفل خريجي الدفعة ١٢ بكلية الهندسة
  • برج العرب تطلق جامعة الطفل التكنولوجية بالاسكندرية
  • وزير الإسكان يتفقد اللمسات النهائية لتشطيب الوحدات السكنية بالحى اللاتينى بـ"العلمين الجديدة"