البوابة:
2024-04-17@17:57:21 GMT

رنا رئيس تعلق على ارتباطها مجددا بعد فسخ خطوبتها

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

رنا رئيس تعلق على ارتباطها مجددا بعد فسخ خطوبتها

البوابة-ردت الفنانة الشابة رنا رئيس على التكهنات التي ترددت حول ارتباطها مجددا بعد فسخ خطوبتها مؤخرا، كما و تحدثت  عن طقوسها في (عيد الحب) الماضي، و كيف قضته.

اقرأ ايضاًمدير أعمال رنا رئيس يكشف حقيقة وضعها الصحي

وقالت رنا رئيس :(ما احتفلتش بعيد الحب، وقضيته في البيت، روحت عملت بيتزا وقعدت آكل وأنا بحب الطبخ وشاطرة فيه وبعمل أكلات كتير).

وأكدت رنا رئيس أن حياتها الشخصية خط أحمر ولا تحب الحديث عنها في الإعلام، رافضة التعليق على إذا كانت في علاقة ارتباط أم لا خلال الفترة المقبلة.

والجدير ذكره أن رنا رئيس تشارك في السباق الرمضاني لعام 2024، من خلال مسلسلَي: (سر إلهي) وهو بطولة الفنانة روجينا، و (للأذكياء فقط) من بطولة الفنان حمدي الميرغني.

اقرأ ايضاًرنا رئيس تنفصل عن خطيبها: (كل شيء قسمة ونصيب)


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: رنا رئيس روجينا رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

إيران تؤكد ارتباطها بهجوم 7 أكتوبر وابتعاد صراعها مع إسرائيل عن فلسطين

أكد الهجوم الإيراني الأخير على إسرائيل ارتباط طهران بهجوم السابع من أكتوبر وابتعادها عن القضية الفلسطينية التي تدعي أنها جوهر الصراع بينها وبين الدولة العبرية. 

بصمة إيران في هجوم حماس في السابع من أكتوبر 2023 تكررت في هجوم إيران الأخير في ال13 من أبريل الجاري، حيث تم شن الهجومين في يوم سبت، وفي حين كان هجوم حماس وفصائل المقاومة الفلسطينية الأخرى مرتبطا بوضوح بالصراع مع إسرائيل، جاء هجوم إيران ردا على استهداف إسرائيل لقنصليتها في سوريا وقتل قيادات عسكرية كبيرة.

يوما بعد آخر تنكشف طبيعة هذا الصراع حيث تتضح حجم المسافة البعيدة بينه وبين القضية الفلسطينية التي يحاول وكلاء إيران العرب ربطها بهذا الصراع رغم التصريحات الواضحة للمسؤولين الإيرانيين أن صراع طهران مع تل أبيب مرتبط بشكل وثيق بالصراع الدولي على الهيمنة الاقتصادية والعسكرية على البلدان النامية والفقيرة ومنها اليمن.

وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي ظهر في بيان في اليوم الثالث للهجوم على إسرائيل مؤكدا أنه جاء رداً على قصف القنصلية الإيرانية في سوريا ومقتل عدد من القادة والمستشارين العسكريين الإيرانيين، واعتبر الهجوم دليلا على قدرة إيران على الانتقام بحسب تعبيره. 

الوزير الإيراني قال إن هذه العملية التي أطلقت عليها طهران "الوعد الصادق" "تم تنفيذها بأمر من قائد الثورة وبطلب ودعم من الشعب الإيراني"، زاعما أن هذه العملية "أوجدت موجة من السعادة بين شعوب المنطقة"، وأن إيران "حاملة راية دعم جبهة المقاومة والمظلومين في العالم".

وقوبلت هذه التصريحات بسخرية من قبل محللين سياسيين ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تطرقت بعض التعليقات إلى الظلم الذي يمارسه النظام الإيراني على شعبه بينما يقدم نفسه حاملا لراية الانتصار للمظلومين في جميع أنحاء العالم. وقارن بعض النشطاء بين استخدام مليشيا الحوثي-ذراع إيران في اليمن، لنفس المصطلحات التي استخدمها الوزير الإيراني في بيانه، ومنها أن الهجمة على إسرائيل تم تنفيذها بتوجيه ممن سماه "قائد الثورة" ودعم الشعب.

 أما من حيث زعمه أن الهجمة على إسرائيل أوجدت موجة من السعادة بين شعوب المنطقة، أشارت تعليقات المحللين والنشطاء إلى ما تداولته وسائل إعلام دولية من توقف للحياة العامة 3 أيام في إيران قبل هجومها الانتقامي، تحسبا لأي رد إسرائيلي لاحق على الهجوم.

في نفس السياق، تتصاعد المخاوف الدولية من توسع نطاق الصراع في المنطقة بين إسرائيل من جهة وإيران ووكلائها من جهة أخرى.

وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الاثنين: "سنبذل كل ما بوسعنا لتجنب تفاقم الأمور والتصعيد"، وحث إسرائيل على العمل على عزل إيران بدلا من تصعيد الوضع. وأضاف ماكرون لتلفزيون بي.إف.إم وإذاعة آر.إم.سي في مقابلة "نشعر جميعا بالقلق إزاء احتمال تصاعد الصراع في الشرق الأوسط... الوضع غير مستقر للغاية اليوم".

وبالتزامن مع ذلك قالت روسيا إنها تشعر بقلق بالغ إزاء تصاعد التوترات في الشرق الأوسط بعد الهجوم الذي شنته إيران بطائرات مسيرة وصواريخ على إسرائيل. ودعت روسيا جميع الدول في المنطقة إلى ضبط النفس. وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف إن المزيد من التصعيد لن يكون في مصلحة أي طرف، وإن موسكو تعتقد أن جميع الخلافات ينبغي حلها بالسبل الدبلوماسية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض فيلم "وش فى وش" على منصة نتفليكس
  • مجددا.. الموت يفجع إسماعيل هنية باثنين من أفراد عائلته
  • إيران تؤكد ارتباطها بهجوم 7 أكتوبر وابتعاد صراعها مع إسرائيل عن فلسطين
  • الجمعة.. سميرة أحمد تفتح صندوق ذكرياتها في “بالخط العريض”
  • إيران تتوعد إسرائيل برد أقوى خلال ثوان إذا هاجمتها مجدداً
  • بعد غياب.. سميرة أحمد تفتح صندوق ذكرياتها مع إيمان أبوطالب
  • بعد مشاركتها في مسلسل «إنترفيو».. من هي منة سماحة؟
  • مطربو المهرجانات يقتحمون عالم الدراما.. آخرهم صاصا وكزبرة
  • في ذكرى ميلاد عذراء السينما المصرية.. قصة زواج أمينة رزق بسبب تهديد أهلها بقتلها
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى حبس وتعويض بعد حرمانه من أطفاله.. اقرأ التفاصيل