رغم الخسارة، صعد فريق إي سي ميلان الإيطالي، إلى دور ثمن نهائي الدوري الأوروبي،  بعدما سقط أمام رين الفرنسي بثلاث أهداف مقابل هدفين في مباراة الإياب، لكنه تأهل بفضل انتصاره ذهابا 3-0.

تشكيل ميلان المتوقع أمام رين في الدوري الأوروبي الليلة

تفوق ميلان على نيس بمجموع المباراتين بنتيجة 5-3 ليصعد الروسونيري إلى الدور المقبل من مسابقة الدوري الأوروبي.

سقط ميلان في مباراة الإياب خارج الأرض بعد انتصاره ذهابا، وأحرز بنجامين بوريجو هدف نيس الأول في الدقيقة 11، رد لوكا يوفيتش بهدف التعادل لميلان في الدقيقة 22 قبل أن يضيف نجم نيس بوريجو ثاني الأهداف لفريقه بالدقيقة 54 عبر ركلة جزاء.

لكن رد البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان وسجل هدف التعادل لصالح الروسونيري في الدقيقة 58، بعدها تقدم نيس مجددا عبر بوريجو مسجلا هدف ثالث الأهداف لفريقه والشخصي له في الدقيقة 68، لكن لم تكن النتيجة كافية لأصحاب الأرض للعبور إلى الدور المقبل من المسابقة.

تأهل ميلان إلى دور ال16 من مسابقة الدوري الأوروبي بعد انتصاره بمجموع المباراتين بخمس أهداف مقابل ثلاثة، ليعبر الروسونيري ويستمر في غمار البطولة الأوروبية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميلان رين رين الفرنسي الأوروبي يوفيتش لياو الروسونيري الدوری الأوروبی

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو يشترط «التخفيض» لتمديد عقد جريزمان

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ريال مدريد يودع «المدافع الأسطورة» في «ليلة عاطفية»! فرنسا تتألق بـ «ثلاثية» أمام أميركا في «أولمبياد باريس»


يبدو أن أتلتيكو مدريد الإسباني، لا يفكر في تمديد عقد نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، والذي ينتهي في «صيف 2026»، إذ كشفت صحيفة «ماركا» النقاب عن أن «الروخي بلانكوس» يرغب في تخفيض الميزانية المخصصة للرواتب، باعتبار أن جريزمان أحد اللاعبين الأعلى راتباً، علاوة على أنه يبلغ 35 عاماً عند انتهاء عقده، ولهذا لن يدخل «الأتليتي» في مفاوضات معه، من أجل التجديد، وإنما سيتركه حتى نهاية عقده.
وقالت الصحيفة إنه لا يوجد أحد في النادي المدريدي يشك في أن «الديك الفرنسي» قد يبقى بعد «صيف 2026»، في حال استمراره في تقديم مستوى مرتفع وأداء عالٍ، ولكن بشرط الموافقة على تخفيض راتبه.
وكان جريزمان صرح أكثر من مرة، بأنه لن يلعب في أوروبا، بعد نهاية عقده مع أتلتيكو، وإذا لم تجدد له إدارة النادي، فإنه سيشد الرحال إلى الدوري الأميركي.
ويعتبر جريزمان «أسطورة» في أتلتيكو، حيث لعب 389 مباراة، وسجل 181هدفاً، وصنع 84 هدفاً، وأسهم مع الفريق في إحراز بطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، والسوبر المحلي، والسوبر الأوروبي، وشكل مع الفريق قوة لا يستهان بها على الساحة الأوروبية.
وعندما سُئل جريزمان من قبل عن مستقبله في المدى الطويل، وما إذا كان ينوي اللعب في الدوري السعودي تحديداً، قال: أنا أتفهم جيداً من يذهبون إلى هناك، لأنهم يحصلون على مبالغ كبيرة جداً، ولكني لا أفكر بهذه الطريقة، وعندي عائلة صغيرة و3 أطفال، وهذا قرار ليس من السهل اتخاذه، وعلى أي حال فإن الأولوية عندي للدوري الأميركي.
ولم يقدم جريزمان كأس أمم أوروبية جيدة، رغم وصول «الديوك» إلى نصف نهائي البطولة، ويستفيد حالياً من أجازته الصيفية في قضاء وقت ممتع مع أسرته، على أن يعود خلال الأيام المقبلة إلى تدريبات الفريق، حيث يبدأ الموسم الجديد في الدوري الإسباني «الليجا» منتصف أغسطس المقبل، ويسعى بطل العالم المُتوج بمونديال روسيا 2018، إلى تقديم أفضل مستوياته، من أجل المنافسة على البطولات والألقاب.

مقالات مشابهة

  • عمر جابر رجل مباراة الزمالك وبيراميدز
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي وتعثر بيراميدز
  • تريزيجيه يقود طرابزون للفوزعلى روجومبروك في الدوري الأوروبي
  • نجم فيورنتينا يقترب من الدوري السعودي
  • لاعب ميلان السابق على رادار الدوري السعودي
  • ميلان يفكر في التضحية بنجمه لضم الصفقات الجديدة
  • أتلتيكو يشترط «التخفيض» لتمديد عقد جريزمان
  • منتخب فرنسا يهزم أمريكا بثلاثية في أولمبياد باريس 2024
  • لأول مرة في التاريخ.. منتخب الريغبي يتأهل إلى نهائي كأس إفريقيا
  • برانديلي: موراتا إضافة عظيمة لهجوم ميلان